إطلالة من Street style

6 تصاميم من الأحذية لا يمكنك غض النظر عنها في موسم ربيع وصيف 2024

ملاك صولي
30 أبريل 2024

الحذاء من أبرز الأكسسوارات، التي نحتاجها في إطلالاتنا اليومية، الكاجوال منها والشيك، وفي كل موسم من مواسم السنة، نلاحظ إنتشار صيحات معينة، وغياب صيحات كنا قد إعتدناها، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، تصاميم الأحذية الرائجة كثيرة ومتنوعة، اليوم في هذا النص، سوف نستحضر أبرز 6 منها. إذا كنت من محبي الأحذية، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز الموديلات الرائجة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات الصيف القادم، دون تردد طبعاً. تصاميم مختلفة، تناسب جميع الإطلالات، وجميع المناسبات، نستذكرها سوياً، مع التأكيد على أن هنالك تصاميم أخرى على الموضة، تتاجوز كف اليد. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من هذه التصاميم الـ6، الموديل الأقرب إلى ستايلك، ونسقيه في إطلالاتك الصيفية للوك عصري لافت لا يقاوم. 

الحذاء بالمقدمة المروصة 

الحذاء بالمقدمة المروضة أو الحذاء بالمقدمة المدببة، من أبرز صيحات الموضة المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة. هذا الحذاء من التصاميم التي تغيب عن الواجهى لتعود من جديد بقوة، وهو لهذا الموسم صيحة بارزة، يمكنك غعتماده في تنسيقات كاجوال شيك، وتنسيقات شيك على الموضة. هنا نستعرض إطلالة شيك لافتة من Street style، نُسق معها حذاء بمقدمة مدببة، باللّونين الأسود والفضي. يمكنك تنسيق هذا الحذاء المميّز، في إطلالاتك الصيفية القادمة.

أبرز تصاميم الأحذية

الحذاء مع تصميم الورود

كما بات معروفاً، الورود من أبرز التصاميم البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، في الملابس، والأكسسوارات. الحذاء بتصميم الورود، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، من ربيع وصيف 2024. من الممكن أن تكون الوردة أكسسوار، أو من الممكن أن يمون الحذاء بقماش بنقشة الورود، في جميع الحالات، هذا الخيار موفق لهذا الموسم. هنا نستعرض حذاء لافت، مع وردة جانبية، من Balmain، باللّون البرتقالي الناري، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مميّزة وأنيقة، لا تقاوم.

أبرز تصاميم الأحذية
حذاء من Balmain

الحذاء المشبك 

من التصاميم المميّزة، والتي لا يمكنك غض النظر عنها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الحذاء المشبك، من أبرز صيحات الموضة، وهو طبعاً بتصاميمه المختلفة، يناسب الإطلالات الكاجوال شيك أو الإطلالات الشيك. هنا نستعرض حذاء لافت من Sergio Rossi، باللّون البنفسجي الباستيل، يمكنك إعتماده وتنسيقه مع فساتين قصيرة، أو ملابس قصيرة أخرى، ليبرز جمله أكثر. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الستايلش، هذا الحذاء سيناسبك كثيراً، فهو بعيد عن الكلاسيكيات، والتصاميم الروتينية المعتادة.

أبرز تصاميم الأحذية
حذاء من Sergio Rossi

الحذاء مع شرائط عالية

يعتبر الحذاء بالشرائط العالية، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024. يتميّز هذا الحذاء بأنه تصميم عصري، يناسب الملابس القصيرة طبعاً. إذا كنت من محبي التصاميم العصرية الستايلش، إختاري هذا الفستان ونسقيه في إطلالات متنوعة، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض حذاء لافت باللّون الأسود، مع شرائط عالية، من Dior، يمكنك إعتماده مع فساتين، شورت، بلايسوت، أو تنورة قصيرة، وبالتأكيد ستحصلين على إطلالة مميّزة لا تقاوم. من الممكن أن يكون هذا الحذاء، بكعبٍ عالٍ، الخيارات كثيرة ومتنوعة، تعتمد على ذوقك وخياراتك.

أبرز تصاميم الأحذية
حذاء من Dior

الحذاء المفتوح بالكعب المسطح

هذا التصميم المميّز، هو مستمر معنا من المواسم السابقة بتصاميم متنوعة، ومختلفة، الحذاء المفتوح من الأمام والخلف، بالكعب المسطح، صيحة مميّزة لهذا الموسم. إذا كنت من محبي الأحذية بالكعب المسطح، هذا سيكون خيارك الأول لهذا الموسم، كونه من التصاميم المريحة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال، وكاجوال شيك. هنا نستعرض تصميم لافت، باللّون البيج، من Rodo، يمكنك إعتماده وتنسيقها في إطلالات مختلفة، ومع ألوان متنوعة، كونه يناسب جميع الألوان أيضاً. 

أبرز تصاميم الأحذية
حذاء من Rodo

الحذاء المفتوح من الخلف بالكعب الصغير

هذا التصميم من الأحذية، يتصدر المشهد لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الحذاء المقفل من الأمام، المفتوح من الخلف، بكعب صغير، صيحة لا يمكنك غض النظر عنها. هذا التصميم، من السهل تنسيقه، في إطلالات يومية كاجوال، وإطلالة كاجوال شيك، لذا إذا كنت من محبي هذا الحذاء إعتمديه دون تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها هذا التصميم المميّز، مع ملابس قصيرة، بأسلوب كاجوال شيك. 

أبرز تصاميم الأحذية
إطلالة من Street style