موضة الجينز المنقوش تليق بأناقتك المقبلة

موضة الجينز المنقوش تليق بأناقتك المقبلة.. إليك أفكار كاجوال لاعتمادها

نانسي شربل
24 أبريل 2024

موضة الجينز المنقوش تعتبر من الصيحات الاساسية التي تبرز أناقتك ولا غنى عنها في العديد من المناسبات والسهرات. فشكّلت هذه الموضة نقلة نوعية في عالم الموضة خصوصاً مع طرح العديد من القصات والنقشات التي أضفت على بناطيل الجينز المزيد من الأناقة والتألق.

إليك بالصور أجمل صيحات البناطيل البارزة بأقمشة الجينز المنقوشة التي سترافق أناقتك في الصيف. اختاري منها الاجمل والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال التي يمكنك اعتمادها بأسلوب ملفت.

بناطيل الجينز الفاتحة والمنقوشة

بناطيل الجينز الفاتحة والمنقوشة
بناطيل الجينز الفاتحة والمنقوشة من وحي دار John Richmond

موضة بناطيل الجينز الفاتحة والمنقوشة بالدوائر الحيوية تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فاختاري القصات المستقيمة التي تأتي بموديلات واسعة لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الضيقة وموضة الجاكيتات المنقوشة بأسلوب كاجوال من وحي دار John Richmond.

بناطيل الجينز مع طبعات الورود المنقوشة

بناطيل الجينز مع طبعات الورود المنقوشة
بناطيل الجينز مع طبعات الورود المنقوشة بأسلوب دار Ralph Lauren

وبأسلوب هندسي ومميز، اختاري موضة بناطيل الجينز المستقيمة والكلاسيكية التي تبرز بخصر منخفض مع طبعات الورود المنقوشة والتي تبرز على كامل التصميم. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Ralph Lauren، وقومي بتنسيقها مع موضة القميص المقلم والنقشات العصرية والمتداخلة، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

بناطيل الجينز مع الفراغات والنقشات اللماعة

بناطيل الجينز مع الفراغات والنقشات اللماعة
بناطيل الجينز مع الفراغات والنقشات اللماعة من دار Stella Mccartney

كما اختاري صيحات بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع الفراغات الملفتة والنقشات اللماعة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Stella Mccartney القصات الواسعة ذات الجيوب والدوائر الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. كما قومي بتنسيقها مع القميص الابيض الكلاسيكي ذات الاكمام الطويلة والمنسدلة على الجوانب بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل الجينز مع نقشات الكروشيه البيضاء

بناطيل الجينز مع نقشات الكروشيه البيضاء
بناطيل الجينز مع نقشات الكروشيه البيضاء من دار Vaillant

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في الصيف، اختاري أجمل صيحات بناطيل الجينز الواسعة مع النقشات الهندسية النافرة من الجهة الامامية للبنطلون وتفاصيل الكروشيه البيضاء المتطايرة، لترافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع التوبات البيضاء الضيقة. هذه الاطلالة تناسب أناقتك خلال النهار، فاحصلي على أناقة مماثلة وعصرية من دار Vaillant.

بناطيل الجينز مع نقشات ملونة وبراقة

بناطيل الجينز مع نقشات ملونة وبراقة
بناطيل الجينز مع نقشات ملونة وبراقة من دار Germanier

أما صيحات بناطيل الجينز المستقيمة فتبرز مع تموجات الالوان البارزة من الجهة الامامية للتصميم مع النقشات المقلمة من دار Germanier. فتألقي بموضة بناطيل الجينز المثنية من الاسفل من ناحية الارجل مع الخطوط الهندسية البراقة من الامام، وقومي بتنسيقها مع التوبات المزخرفة والريش النافرة بطريقة تخف قصة الخصر الضيقة بطريقة شبابية.