فستان ريش أسود من Roberto Cavalli

فساتين الريش مستمرة وبقوة لموسم ربيع وصيف 2024

زينب ديراني
23 أبريل 2024

حتى الآن لا يوجد أي تصاميم تنافس فساتين الريش بتميزها وفخامتها، وهناك الكثير من الطرق لدمج الريش مع الفساتين لتحصل السيدة على إطلالة راقية. فإن كنت تبحثين عن فساتين اصة بالصيف ومناسباته، من عروض أزياء ربيع وصيف 2024 للأزياء الجاهزة رصدنا لك مجموعة من فساتين الريش المتداخلة بطريقة مميزة من حيث التصميم والألوان.

ما هي أنواع تصاميم فساتين ريش؟

Germanier تصميم الريش يزين الخصر في فستان من
تصميم الريش يزين الخصر في فستان من Germanier

قد تجدين الكثير من تصاميم فساتين الريش، لكن يبقى أشهرها تلك المزينة بلمسات بسيطة إما عند الأكمام أو الخصر. اما الفساتين المصممة بالكامل من الريش قليلاً ما تناسب المرأة الكلاسيكية والتقليدية. من تصاميم فساتين ريش الأكثر رواجاَ هذا الموسم هي المزينة بريش ملون يكمل تصميم الفستان بأسلوب لافت على غرار هذا الموديل من دار Germanier.

ما هي أنواع الريش التي تدخل في تصاميم الفساتين؟

Khosrov لمسة من الريش الناعم في فستان من
لمسة من الريش الناعم في فستان من Khosrov

قديماً كانت الفساتين تتزين بالريش الطبيعي المصنوع من الطيور مثل النعام والطاووس والبجع، وكانت هذه الفئة من الفساتين حكراً على الطبقة الأرستقراطية. أما اليوم فقد ابتعدت دور الأزياء عن اختيار هذا الريش الطبيعي نظراً لكل الضغوطات التي كانت تتعرض لها من جمعيات حماية الحيوانات، واستبدل الريش الطبيعي بالريش المصنوع من القماش أو الخيوط.

كيف تختارين فساتين الريش من موضة ربيع وصيف 2024؟

Mugler فساتين ريش براقة من
فساتين ريش براقة من Mugler

لطالما كانت موضة الريش جزءاً لا يتجزأ من الموضة، ومع مرور الوقت اختفت هذه الصيحة قليلاً وعادت في المواسم الماضية بقوة من جديد. وفي السنوات الأخيرة، عاد الريش بقوّة ليطغى على اهتمام المصمّمين فبدأنا نراه على التنانير وفساتين السهرات والمعاطف والبدلات وغيرها من الأزياء. ومن أكثر صيحات فساتين الريش الجديدة هي ذات التصميم البراق الذي يمنحك إطلالة مناسبة للسهرات والحفلات، حيث ستكون إطلالة ملفتة وقوية وغير تقليدية.

كيف طغى الريش على تصاميم اكمام فساتين ربيع وصيف 2024؟

Muza فستان ريش أبيض من
فستان ريش أبيض من Muza

يبدو أن الريش سيكون من أكثر اللمسات التي تحب أن تضيفها النجمات والسيدات إلى فساتينهن وخاصة عند الأكمام، يطغى الريش في الفترة الأخيرة على تصميم الأكمام حيث ستضفي حيويّة وأنوثة على إطلالتك في ربيع وصيف 2024، فهناك الكثير من الأساليب التي يمكنك اعتمادها والأزياء التي يمكنك اختيار لتتألقي بهذه الصيحة بكل أناقة وتميّز كهذا الفستان الأبيض الذي اخترناه لك من دار Muza.

ما هي الأكسسوارات التي تضاف إلى فساتين الريش؟

Nina Ricci فستان ريش أسود وابيض
فستان ريش أسود وابيض Nina Ricci

لفساتين السهرة المزينة بالريش اختاري أن تكملي إطلالات في السهرات بأكسسوارات مرصعة بالأحجار اللامعة واللآلئ، واختاري حقيبة كلاتش بتصميم فاخر. ولتكوني على الموضة أكثر اتجهي لتصميم القفازات الذي يعتبر من أكثر الاكسسوراات رواجاً في المواسم الحالية وسيمحنك إطلالة ملوكية فخمة ومميزة كهذا الفستان من دار Nina Ricci.

ما هي أجمل ألوان فساتين ريش لربيع وصيف 2024؟

Richard Quinn فستان ريش فخم من
فستان ريش فخم من Richard Quinn

يسيطر اللون الأسود على تصاميم فساتين ربيع وصيف 2024، ومنه يمكنه أن تنظلقي لاختيار إطلالتك في الموسم القادم. اختاري اللون الأسود لفستان فخم مزين بالريش عند الأكمام أو أطراف تنورة الفستان ويمكنك أن تضيفي الوشاح أو الشال المصنوع من الريش لتكتمل إطلالتك.

ماذا عن الألوان القوية هل يمكن اختيارها لفساتين الريش؟

Roberto Cavalli فستان ريش قصير باللون الزهري من
فستان ريش قصير باللون الزهري من Roberto Cavalli

تجتمع الألوان القوية مع فساتين الريش لتعطيك أجمل إطلالة، مثل الزهري والبنفسجي والأزرق والبرتقالي وغيرهم. كلها ألوان صيفية تمنحك الكثير من الحيوية في إطلالتك وتعكس حبك للألوان والإطلالات الزاهية، فإن كنت ستختارين إطلالتك مميزة لربيع وصيف 2024 ضعي على رأس قائمة جدول خياراتك فستان الريش الملون لإطلالة رائعة.