إطلالة من Emporio Armani

البنفسجي الباستيلي صيحة هذا الموسم.. تصاميم متنوعة وأسلوب مختلف

ملاك صولي
15 أبريل 2024

يعتبر البنفسجي في الآونة الأخيرة من الألوان الرائجة بكثرة بتصاميم متنوعة، تتناسب مع مختلف الأذواق وسائر الإطلالات، ولكن حديثاً في موسم ربيع وصيف 2024، البنفسجي الفاتح جداً، أو البنفسجي الباستيلي أو Lilac شكل ظاهرة كبيرة ومختلفة، بتصاميم متنوعة، يمكنك تنسيقها وإعتمادها في إطلالات ربيعية، للوك فريض منعش وأنيق. إذا كنت من محبي هذا اللّون، يمكننا أن نقول لكِ أن هذا اللّون، بهذا التدرج الناعم والأنثوي، يناسب السيدة الشقراء، ويزيدها إشراقاً، كما أنه يناسب جداً السيدة السمراء، ويمنحها رونقاً خاصاً وجاذبية عالية. تابعي معنا اليوم هذا النص، وقومي معنا بجولة سريعة، على أبرز التصاميم الرائجة والمعتمدة بهذا اللّون المميّز، بصور رصدناها من أهم إصدارات دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري منها وتستوحي إطلالاتك الربيعية أو الصيفية القادمة.

الطقم البنفسجي الباستيلي لإطلالة أنيقة ولافتة

يعتبر الطقم أو البدل الرسمية من صيحات الموضة المستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، لذا إعتماد الطقم أو البدل باللّون البنفسجي الباستيل الرائج أيضاً لهذا الموسم، خيار ناجح ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Carolina Herrera، نُسق فيها طقم مميّز مؤلف من قميص مع تنورة باللّون البنفسجي الفاتح، نُسق مع حذاء صندل مفتوح بهذا اللّون المميّز. إذا كنت من محبي هذا اللّون، إعتمديه بتصاميم كالبدل والأطقم، فهي تصاميم مريحة، عصرية وأنيقة في نفس الوقت، تمنحك إطلالة لافتة وعلى الموضة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Carolina Herrera

في السهرات الصيفية القادمة إختاري البنفسجي الباستيل

طبعاً في الربيع والصيف تكثر المناسبات الخاصة، الحفلات، والأعراس، لذا الإختيارات يجب أن تكون متنوعة. إبتعدي عن الألوان المعتادة، وإختاري ألوان خارج الإيطار المتعارف عليه، كاللّون البنفسجي الفاتح، وكوني متأكدة أن سيمنحك لوك مختلف، فريد وأنثوي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالاتين من Zuhair murad، باللّون البنفسجي الباستيل، الأول في الخلفية، طويل، بتصاميم كلاسيكي مميّز، والثاني قصير، مطرز بأحجار كريستالية براّقة. فساتين متنوعة، وتصاميم مختلفة، باللّون البنفسجي الباستيل، يمكنك إختيار ما يناسب شكل جسمك أكثر، ليبرزك بأجمل وأبهى صورة.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالات من تصميم Zuhair Murad

الفساتين اليومية بالبنفسجي الفاتح لإطلالة منعشة

الفساتين اليومية، الفساتين المريحة، التي تناسب الإطلالات الروتينية في كل يوم، يجب أن تكون أيضاً فساتين عصرية، على الموضة، لتكون الإطلالة مميّزة، لذا مهما كان التصميم بسيط، حاولي إختيار لون مميّز، ليزيد من جمال ورونق الإطلالة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Emporio Armani، نُسق فيها فستان مريح، واسع نسبياً باللّون البنفسجي الباستيل، إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع حذاء مختلف، كالسنيكزر الأبيض مثلاً، للوم يومي، مريح، عصري وطبعاً منعش. 

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Emporio Armani

إطلالات عصرية بالبنفسجي الباستيل الهادىء 

طبعاً يعتبر اللّون البنفسجي الباستيل، من التدرجات البارزة والهادئة، لذا الفكرة الأولى التي تخطر في أذهاننا، أن التصميم سيكون ناعم وبسيط، أقرب إلى الستايل الكلاسيكي، ولكن التغيير مطلوب، وعنصر المفاجأة، من العناصر الضرورية لإطلالة متجددة ومختلفة. إختاري الـOutfit العصري، الغريب، باللّون البنفسجي الهادىء، لتكون الإطلالة جريئة ولافتة. هنا نستعرض إطلالة لافتة تتسم بالعصرية والأناقة، من Shiatzy Chen، نُسق فيها بلوزة بتصميم بسيط باللّون البنفسجي الفاتح، مع خيوط متنوعة الألوان، بتدرجات قريبة كالوردي الباستيل، ونُسقت مع سروال من الريش الناعم، أيضاً بتدرجات اللّون البنفسجي والوردي الباستيل. هذه الإطلالة الجريئة، والعصرية، نُسقت أيضاً بأسلوب عصري، مع سنيكرز باللّون الأبيض، مزيج من التصاميم الأنيقة الجريئة، مع أكسسوارات مريحة عصرية، فكانت النتيجة إطلالة ناجحة، ولافتة، خارج التوقعات.

صيحات موسم ربيع وصيف 2024
إطلالة من Shiatzy Chen