صيحات الموضة الشرقية في عيد الفطر 2024 بتصاميم محتشمة

أبرز صيحات الموضة الشرقية في عيد الفطر بتصاميم محتشمة وجذابة

نانسي شربل
10 أبريل 2024

تبرز موضة التصاميم المحتشمة بتدرجاتها المتنوعة في عيد الفطر 2024 وتعتبر من القطع الملفتة التي يمكنك التألق بها لضمان أناقة ساحرة وإطلالات متجددة. فاختاري العديد من القطع التي تبرز أناقتك الملفتة مع القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر.

إليك طرق ملفتة لاختيار موضة التصاميم المحتشمة الفاخرة مع أجمل موديلات التصاميم المطرزة والحريرية بقصات خارجة عن المألوف. فانتقي أجمل التفاصيل والتدرجات التي تليق بهذه المناسبة.

موضة الفساتين المحتشمة والبيضاء مع تفاصيل الكاب

موضة الفساتين المحتشمة والبيضاء مع تفاصيل الكاب
موضة الفساتين المحتشمة والبيضاء مع تفاصيل الكاب

تألقي بموضة الفساتين المحتشمة باللون الأبيض مع أقمشة الحرير الفاخرة والبارزة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك الراحة والتميّز في عيد الفطر 2024. انتقي من دار Elie Saab أجمل الفساتين الطويلة والتي تصل الى الأسفل مع تفاصيل أكمام الكاب الطويلة التي تنسدل على الجوانب بخطوط عريضة وحريرية.

ومن أجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون الابيض، اختيارك القطع الواسعة والمدموجة مع التطريز والتول بقصة طويلة. فانتقي هذا التصميم من دار Gaurav Gupta مع قصة الصدر الجامدة، وضعي موضة الكاب الابيض الطويل على الاكتاف مع التطريزات الفاخرة بقصة منسدلة مع الشراريب الهندسية. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع تفاصيل التول البليسيه الشفافة بكثير من التميز والراحة.

موضة القفاطين البرونزية والواسعة

موضة القفاطين البرونزية والواسعة
موضة القفاطين البرونزية والواسعة

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في عيد الفطر 2024، تألقي من دار Maison Renata بموضة القفاطين البرونزية المنسدلة بطبقات الاقمشة الحريرية والمتدرجة التي تنسدل بكثير من الانوثة والتميّز الى الأسفل للحصول على أناقة شرقية.

كما يمكنك التألق بموضة القفطان البرونزي الطويل والمتدرج الى اسفل الكاحل بأسلوب استثنائي ومناسب للجسم الممشوق. فانتقي التصميم الواسع الذي لا يحدد مفاتن الجسم مع طبقات الاقمشة المتدرجة بزخرفات شرقية على التصميم لمنحك المدى المطلوب. واللافت في هذه الاطلالة، موضة الكاب الطويل والمتدرج على الاكتاف مع طبعات الورود والزخرفات الملونة والمترابطة مع الاكتاف بكثير من البساطة والرقي.

موضة التصاميم المخملية بطبعات منقوشة

موضة التصاميم المخملية بطبعات منقوشة
موضة التصاميم المخملية بطبعات منقوشة

كما اعتمدي القفطان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القماش المخملي بطبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات الذهبية والخطوط الحمراء على الجهة الامامية للتصميم بطريقة منسقة مع تفاصيل الأقمشة السوداء. فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم مع قصة الأكمام المستقيمة والتطريز الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية بأسلوب Maison Renata.

ولتكوني متألقة في عيد الفطر 2024، اختاري موضة الفساتين المحتشمة باللون الزيتي مع القماش المخملي والنقشات المنسدلة على جهة واحدة من التصميم لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات جامدة على شكل فستان متدرج وواسع من أعلى الخصر بطريقة عصرية مع الشراريب البنية الهندسية التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك من وحي Maison Asgabat.

موضة الفساتين الزرقاء الفاخرة والمحتشمة

موضة الفساتين الزرقاء مع الاكمام المنفوخة
موضة الفساتين الزرقاء الفاخرة والمحتشمة

كما ننصحك باختيار بأسلوب دار Rami Al Ali موضة الفساتين الزرقاء الفاتحة التي تنسدل الى الاسفل بأسلوب أنيق مع قصة الاكمام المنفوخة والمتدرجة بقصة واسعة على اليدين، اضافة الى طبقات التطريز الناعم والحبيبات الهندسية المتدرجة على الاكمام للحصول على اطلالة مميزة. كما لا تتخلي مع هذه الاطلالة عن الحزام الرفيع أعلى الخصر لتجديد أناقتك.

في هذه الاطلالة، اختاري موضة الفساتين المحتشمة باللون الأزرق السماوي لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات جامدة على شكل فستان متدرج وواسع من أعلى الخصر بطريقة عصرية، وانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع أقمشة الاورغانزا المتموجة واللماعة من دارRobert Abi Nader، اضافة الى تفاصيل الياقة العالية والفاخرة.

موضة الفساتين البراقة مع الأكمام العصرية

موضة الفساتين البراقة مع الأكمام العصرية
موضة الفساتين البراقة مع الأكمام العصرية

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري فساتين براقة ومتياليك فاخرة مع القصة الطويلة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بتفاصيل عصرية وساحرة. هذه القطعة البارزة من دارRizman Ruzaini تمنحك الراحة والتألق مع موضة الكاب الهندسي والمترابط على الياقة العالية والاكمام الفضفاضة لجعل أناقتك استثنائية.

أما موضة الفساتين الميتاليك المريحة فتعتبر من اساسيات اختياراتك في عيد الفطر 2024. كوني أكثر جاذبية، وتألقي بالقصة المريحة والطويلة التي يمكنك تنسيقها مع صيحة الكاب القصير باللون عينه.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري جمال جسمك مع تفاصيل الشبك الكريستالية على جهة واحدة من الاكتاف.