Chloe أكمام فستان قصيرة

أكمام فساتين ربيع وصيف 2024 مختلفة كلياً وبعضها جريء جداً

جولتنا على أهم الصيحات وموديلات فساتين ربيع وصيف 2024 لم تنتهي بعد فبعد أن اطلعنا سابقاً على أهم الألوان ولقصات ستشاهدين اليوم أبرز تصاميم اكمام فساتين هذا الموسم. بعض هذه الأكمام  تقليدي وكلاسيكي وبعضها الآخر جريء وعصري وبمكن أن تختاريه لإطلالة مختلفة في ربيع وصيف 2024. إليك إذاً أحدث تصاميم اكمام فساتين هذا الموسم لتتميزي بإطلالة مختلفة وطبعاً على الموضة.

هل أعجبتك تصاميم اكمام فساتين منحوتة؟

Alexander McQueenالأكمام المنحوتة من
الأكمام المنحوتة من Alexander McQueen

لا نرصد من عروض الأياء فقط الألوان أو التصاميم الرائجة، بل ندقق بأكثر التفاصيل التي يمكن ان ترتديها لتواكبي الموضة وصيحاتها. ومن خلال ما شاهدناها في عروض ربيع وصيف 2024  يمكن القول بأن التركيز على تصاميم الأكمام هو الأكثر حضوراً، من خلال تنفيذ أشكال وتصاميم أكمام منها ما هو مألوف ومنها غير مألوف على الإطلاق. وهذه الصيحات الجديدة ظهرت من خلال اعتماد بعض المصممين على شكل جديد للأكمام منحوت يعطي حجماً للأكتاف، تسمى بالأكمام المنحوتة أو Sculpted Sleeves.  هذه الصيحة تمنحك إطلالة متجددة وعصرية وعلى الموضة.

ما رأيك بأكمام فساتين ربيع وصيف 2024 المنفصلة؟

Alexander McQueen الأكمام المنفصلة من
الأكمام المنفصلة من Alexander McQueen

بما أن تصاميم الأكمام متنوع وذلك من خلال ما شاهدناه على منصات عروض ربيع وصيف 2024 هذا الأمر جعلنا نحصي لك العديد من قطع الملابس المكشوفة الكتفين والتي رصدت على مدارج العروض. إذا لم تكن تصاميم هذه البلوزات أو الفساتين المكشوفة الأكتاف ضمن خزانة ملابسك لربيع وصيف 2024 فعليك وضعها ضمن لائحة أساسيات خزانتك للموسم الحالي.فهذه الفساتين ذات الأكمام المنفصلة عن بعضها ستمنح فستانك لمسة عصرية أنيقة في المناسبات والحفلات.

ما هي أكثر أنواع اكمام فساتين ربيع وصيف 2024 تميزاً؟

Givenchyالأكمام المزدوجة من
الأكمام المزدوجة من Givenchy

خلال اختيارنا لصيحات أكمام فساتين ربيع وصيف 2024 عثرنا على العديد من الفساتين التي تمزج الدانتيل مع قماش الساتان مثلاً أو الحرير، لكن هذا التصميم من Givenchy للأكمام المزدوجة قدّم نموذجاً عن موديل اكمام غريبة. تصميم الفستان من قماش التول والحرير معاً مع إضافة موديلين من الاكمام الرفيعة والعريضة المنسدلة مع بعضهما شكل إضافة مميزة على التصميم بشكل عام، فهل هذه الأكمام مناسبة لأسلوبك في تنسيق الفساتين؟

هل يمكن أن تختاري اكمام فساتين متوسطة الطول؟

Chanel أكمام متوسطة الطول من
أكمام متوسطة الطول من Chanel

تختلف تصاميم الفساتين ومعها تتنوع الأكمام من حيث الطول والحجم، ومن الأكمام الرائجة هذا الموسم المتوسطة الطول التي تصل عند الأكواع. هذه الأكمام تمنحك إطلالة شبابية وناعمة تعود بك إلى أيام التسعينات، وغالباً ما تأتي تصاميم هذه الأكمام مع فساتين قصيرة لتمنح السيدات إطلالة متألقة وجذابة.

هل تفضلين اكمام فساتين طويلة وواسعة؟

Acler الأكمام الواسعة
الأكمام الواسعة Acler

أكمام الجرس الكبيرة من ضمن صيحات فساتين ربيع وصيف 2024 وأتت بتصميم غير مألوف، تناسب هذه الأكمام إطلالة الصيف  خاصة إن قمت باختيارها لفستانك الصيفي المولون.  إن كنت جريئة اختاري هذا النوع من الإضافات على فساتينك لإستغلالها في الإطلالات الصيفية والتي ستمنحك مظهراً أنيقاً وعلى الموضة.

ماذا ستختارين أي أكمام فساتين لحفلات صيف 2024؟

Elie Saabالأكمام  الطويلة والمفتوحة
الأكمام  الطويلة والمفتوحة Elie Saab

يبدو أننا سنشاهد كثيراً موديلات أكمام غريبة ومؤلفة من حيت الشكل والتصميم، ومن ربيع  وقع اختيارنا على إطلالة مميزة من دار إيلي صعب لكن الملفت أن الأكمام الطويلة  والمفتوحة والتي كادت أن تلامس الأرض أكملت هذا التصميم المميز الذي يمكن أن تختاريه لحفلات كبيرة وفخمة في صيف 2024.

هل تجروئين على اختيار فساتين بأكمام ضخمة مزينة بالورود؟

الأكمام المزينة من الورودCarolina Herrera
الأكمام المزينة من الورود Carolina Herrera

نكمل مجموعتنا لليوم من اغرب تصاميم الأكمام مع موديل هذه الاكمام الغريبة جداً ذات الحجم الكبير والمنفوخ والتي زينت بالورود الكبيرة.  لكن الملفت أكثر أن تنسيق هذا النوع من الأكمام مع إطلالتك في صيف 2024 ستطبع الكثير من الغرابة والجمال في الوقت عينه على طلتك في المناسبات والحفلات.

ما هي أكمام الفساتين الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2024؟

Alexander Vauthierالأكمام العريضة من
الأكمام العريضة من Alexander Vauthier

على الرغم من جود العديد من الفساتين المزينة بأكمام موديلاتها غريبة وغير مألوفة، لكن هذه الفساتين الأكثر رواجاً المصممة بأكمام عريضة هي من أكثر الصيحات التي ستعطيك إطلالات انيقة وعلى الموضة وفي كل المواسم هي من الصيحات الرائجة. تألقي بأكمام الفساتين العريضة التي تمنحك طلة مثالية وأنيقة.

أكمام فساتين منفوخة لصيف 2024 هل يمكن أن تعتمديها؟

الأكمام المنفوخة Az Factory
الأكمام المنفوخة Az Factory

هل تفضلين الفساتين ذات التفاصيل التي تبرز لك أناقتك وتميزك؟ إذاً اختاري في ربيع وصيف 2024 تصميم فستان كلاسيكي مع الأكمام المنفوخة. هذا الفستان رغم كلاسيكيته لكن مع هذه الأكمام المنفوة والضمة سيمنحك الكثير من الأناقة والجمال خاصة عند تنسيقه في المناسبات الرسمية.