التطريز والشك على الفساتين في أمسيات رمضان 2024

التطريز والشك على الفساتين صيحات الموضة الجريئة في أمسيات رمضان 2024

نانسي شربل

خلال تألقك في أمسيات رمضان 2024، لا بد أن تقومي بانتقاء العديد من الفساتين المحتشمة المتدرجة بالشك والتطريز في إطلالة واحدة، مع القصات العصرية والألوان الجريئة التي تجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. فلا بد أن تنتقي العديد من القطع التي تضمن لك اطلالة كاجوال وفاخرة في الوقت عينه، للحصول على أناقة استثنائية.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات الفساتين المحتشمة والبارزة بأقمشة الشك والتطريز للحصول على أناقة خارجة عن المألوف. فانتقي أجمل التفاصيل والتدرجات التي تليق بشهر رمضان 2024.

موضة الفستان الأسود مع تفاصيل الشك النافر

موضة الفستان الأسود مع تفاصيل الشك النافر
موضة الفستان الأسود مع تفاصيل الشك النافر من دارRami Al Ali

لمحبات اللون الأسود المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة والجلدية، انتقي من دارRami Al Ali الفساتين المحتشمة المتدرجة والضيق التي تبرز مع تفاصيل الشك النافر والتطريز المتدرج مع الزخرفات المفرغة على الجوانب، إضافة الى طبعات الخرز البارزة على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة العريضة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في في أمسيات رمضان 2024 مع تفاصيل الاقمشة الساتان المتدرجة على كامل الاكتاف بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية. فاحصلي على أناقة ملفتة مع هذه القطع الحيوية.

موضة الفستان الأخضر مع التطريزات الهندسية

موضة الفستان الأخضر مع التطريزات الهندسية
موضة الفستان الأخضر مع التطريزات الهندسية من دار Georges Hobeika

أما موضة الفساتين الخضراء الفاتحة التي تبرز مع التطريزات الهندسية الفاخرة، فما زالت من صيحات الموضة الرائجة في رمضان 2024، وقد شاهدناها بقصّات طويلة مع الزخرفات الذهبية البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بسلاسل عريضة ومشكوكة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك خلال الامسيات وانتقي القطع من دار Georges Hobeika مع قصة الاكمام الطويلة المثنية، وأكملي أناقتك مع إسدال أقمشة التول الفضفاضة على طول الاكمام مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة الفستان الزهري مع التطريز والشراريب

موضة الفستان الزهري مع التطريز والشراريب
موضة الفستان الزهري مع التطريز والشراريب من دار Zuhair Murad

كما لا تتخلي عن موضة الأقمشة المزخرفة التي تبرز من خلال الفساتين الزهرية الطويلة المنسدلة الى الاسفل مع عدم تحديد الخصر بالحزام لتضفي لمسات مميزة على مختلف اطلالاتك الكاجوال في رمضان. ولتحصلي على لوك ملفت تألقي من دار Zuhair Murad بالفستان المنقوش مع التطريزات الذهبية والمنسدلة على كامل التصميم، إضافة الى تفاصيل السلاسل الهندسية المتدرجة من الجهة الامامية.

موضة الفستان الزهري المشكوك على شكل كاب

موضة الفستان الزهري المشكوك على شكل كاب
موضة الفستان الزهري المشكوك على شكل كاب بأسلوب دار Elie Saab

وتبرز موضة الفساتين الطويلة والمحتشمة على شكل كاب مريح وفضفاض في رمضان 2024. اختاري الفستان الزهري المشرق مع التألق بتدرجات موحدة على طول التصميم مع نقشات الشك النافرة بتدرجات اللون الفضي. ننصحك باختيار بأسلوب دار Elie Saab هذا الفستان مع أقمشة الكريب المنسدلة بإطلالة عصرية مع تحديد الخصر بالحزام الرفيع، إضافة الى قصة اكمام الكاب الطويلة على اليدين، والبارزة بخطوط الشراريب وحبيبات الشك الهندسية المتدرجة بخطوط غير مستقيمة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

موضة الفستان البنفسجي مع الشك الشرقي

موضة الفستان البنفسجي مع الشك الشرقي
موضة الفستان البنفسجي مع الشك الشرقي من دار Elie Saab

واذا كنت تبحثين عن اطلالة تجمع بين الأناقة والعصرية والأسلوب الشرقي مع لمسات جذابة من النقشات، ننصحك أن تختاري موضة الفستان البنفسجي الطويل والمحتشم مع القصة الطويلة التي لا تحدد مفاتن الجسم والمدموجة مع أقمشة التول والشك النافر. فهذه القطعة البارزة من دار Elie Saab تعتبر الأكثر رواجاً في رمضان 2024، كونها تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز مع حبيبات اللؤلؤ والخرز، وأكملي اللوك بتفاصيل التول المتدرجة على الاكتاف بقصة طويلة ومنسدلة مع الخرز والحبيبات الثمينة.