POMELLATO RAMADAN

خطوات تنسيق قطع المجوهرات الذهبية مع الإطلالات الرمضانية

ماريا شربل

المجوهرات الذهبية هي عنصر دائم ومهم لإطلالة كل امرأة، وعند إقران المجوهرات الذهبية بالملابس المناسبة، قد تكون قد أدركت أن بعض قطع المجوهرات يمكنها حقًا رفع مستوى المظهر خلال رمضان. فبين الإفطار والسحور، تكثر اللقاءات مع العائلة والأصدقاء خلال شهر رمضان المبارك، لذلك تحرص كل النساء على الظهور بشكل مميّز وأنيق من خلال تنسيقهنّ مجوهرات ذهبية تتناسب مع إطلالاتهن خلال الشهر الفضيل. ولأنّ المجوهرات أساسية لإضفاء لمسة شخصية على إطلالة كل امرأة، إليك كيف تنسّقي قطع مجوهراتك الذهبية مع إطلالاتك الرمضانية.

ساعة ذهبية من Cartier

ساعة ذهبية من Cartier
ساعة ذهبية من Cartier

ليست الساعة مجرّد أكسسوار يساعدنا على معرفة الوقت، بل هي قطعة مجوهرات بحدّ ذاتها. وماذا لو كانت الساعة تحمل توقيع دار عريقة مثل كارتييه Cartier الفرنسية أو ذات تصميم كلاسيكي خالد؟ فمن المؤكد أنّ قطعة كهذه ستمنح إطلالة المرأة مزيداً من الرقي. وعندما يتعلّق الأمر بانتقاء لساعة المناسبة، تستطيع المرأة الاختيار بين الساعة ذات السوار الجلدي أو المعدني. ومن أجل مزيد من العصرية، تستطيع المرأة اختيار ساعة ذات سوار يجمع بين لوني معدن مختلفين للحصول على إطلالة فاخرة خلال رمضان.

خواتم ذهبية من Milamore

سوار من Nada Ghazal
سوار من Nada Ghazal

خواتم مجموعة Duo Heart من ميرامور Milamore، تتميز بمجموعة القلوب كتفسير حديث الجمالية الكلاسيكية. وتضم المجموعة ماستين مختلفتين على شكل كمثرى وأحجار ملوّنة مثل الزبرجد والتورمالين الوردي والتوباز الأزرق، مرتبة على شكل قلب غير متساوٍ، تمثل الطبيعة الفردية الفريدة للحب. وسواء كنت تقدمين هدية لشخص مميز أو تدللي نفسك في رمضان، فإن مجموعة Duo Hearts هي تعبير دائم عن حب الذات وتتمتع بمجموعة مختلفة ومتنوعة من المجوهرات المختلفة مثل الخواتم والأقراط والقلادات الذهبية المميزة التي تمنح كل امرأة أناقة وجمال خاص.

وتعد الثقافة والتراث الغنيان لليابان أكبر مصدر إلهام للدار، فكل قطعة مصنوعة من مواد ثمينة عالية الجودة وذهب معاد تدويره عيار 18 قيراطًا، وتم إنشاؤها يدويًا بالكامل من قبل مجتمع من عائلات الحرفيين متعددة الأجيال ذات المهارات العالية في اليابان.

سوار من Nada Ghazal

سوار من Nada Ghazal
سوار من Nada Ghazal

تألقي بهذا السوار الذهبي الفخم المفتوح من مجموعة My Muse من علامة ندى غزال للمجوهرات خلال رمضان حيث يتميز السوار بتصميمه الراقي المصنوع من الذهب وحجر التسافوريت والياقوت الوردي. يتميز هذا السوار الدائري بأنه مفتوح، بالإضافة إلى أن أحجار التسافوريت والياقوت الوردية موجودة على دائرة واحدة فقط من السوار، ليمنحك هذا التصميم فخامة وأناقة مميزة.

أقراط ذهبية من Maria Tash

أقراط ذهبية من Maria Tash
أقراط ذهبية من Maria Tash

أحدثت علامة نيويورك التجارية ماريا تاش Maria Tash ثورة في مفهوم الأقراط ومجوهراتها الذهبية، مما جعل الدار تضع بصمتها الفريدة في عالم الموضة. وأسست ماريا تاش مجموعاتها من المجوهرات الراقية في مدينة نيويورك في عام 1993.

وتعد ماريا تاش متخصصة في صناعة القطع لثقب الأذن الإبداعي، حيث أصبحت علامة ماريا تاش التي تتخذ من نيويورك مقراً لها مرادفاً لمظهر يتميز بأقراط متعددة يتم ارتداؤها بشكل أنيق عبر الأذن. وتتميز إبداعات توقيع المصمم بحافة رائعة وتشمل كل من الخواتم الذهبية العادية إلى الماس المرصوف.

قلادة من Aurélie Bidermann

قلادة من Aurélie Bidermann
قلادة من Aurélie Bidermann

تجمع مصممة المجوهرات الفرنسية أوريلي بيدرمان بين الحرفية الدقيقة والشعور بالأناقة البوهيمية السهلة، حيث تلهم المواقع البعيدة مجموعات المصممة الباريسية، من شواطئ كاليفورنيا إلى صحراء أتاكاما في تشيلي، مما يؤدي إلى زخارف طبيعية تثير إحساسًا مثيراً بعشق التجوال، ويُترجم تدريب بيدرمان في علم الأحجار الكريمة في أنتويرب إلى مجموعة مختارة بعناية من الأحجار الكريمة الطبيعية  مثل اللازورد والفيروز والملكيت، والتي تضعها عادةً في إطارات مطلية بالذهب عيار 18 قيراطًا، وتضفي من خلال مجوهراتها توقيعاً عصريًا ملونًا، بما في ذلك خواتم الكوكتيل الكبيرة والقلائد المزخرفة.

وتشير اللمسة النهائية ذات التأثير المضفر للذهب لقلادة Miki من أوريلي بيدرمان إلى أشعة الشمس الذهبية في كاليفورنيا، وهي مرصعة بحجر كابوشون مربّع من الكوارتز الوردي.