ألوان فساتين العيد كثيرة ومتنوعة لكن هذه أجملها!

ألوان فساتين العيد كثيرة ومتنوعة لكن هذه أجملها!

تتحضرين لاختيار إطلالة العيد لكنك في حيرة من أمرك أي لون تختارين لإطلالتك؟ بعد أن اختصرنا لك الصيحات التي عليك تطبيقها في إطلالة العيد، سنبرز لك اليوم ألوان فساتين العيد في حال اخترت ان تطلي في هذه المناسبة بفستان أنيق ومميز. من موقع "هي" إليك ألوان فساتين العيد الرائجة والتي سمتنحك إطلالة أنيقة وفريدة لا تشبه مثيلاتها.

Alexis Mabille إطلالالة الفستان الزهري من
إطلالالة الفستان الزهري من Alexis Mabille

هل يصلح اللون الأبيض لفساتين العيد؟

Az Factory فستان أبيض من
فستان أبيض من Az Factory

قديماً كان اللون الأبيض يرتبط فقط باللباس الخاص بالعروس، أما اليوم تغيرت الكثير من مفاهيم الموضة ولم تعد هذه المفاهيم موجودة أو تحدّ من خيارات السيدات في تنسيق إطلالاتهن. لذا أصبحنا نرى الكثير من الألوان التي تطغى على عالم الموضة والأزياء لم نكن نتخيل أنها يوماً ستكون رائجة، ومن بينها اللون الأبيض الذي أصبح عنواناً للإطلالات الراقية والفمة في كل المناسبات وحتى الإطلالات اليومية. لذا لا تترددي باختيار الفساتين البيضاء لإطلالة العيد وهي الكثر أناقة وجمالاً من بين كل الألوان الأخرى.

ما رأيك باللون الأصفر الفاتح لإطلالة فساتين العيد؟

فستان أصفر من تصميم ربيع كيروز
فستان أصفر من تصميم ربيع كيروز

من أبرز الألوان التي قدمت في تصاميم ربيع وشتاء 2024 هو اللون الأصفر الذي يعتبر من الألوان القوية، لكن في إطلالة فساتين العيد لن يصعب عليك تنسيقه كونه من الألوان الأساسية لفصل الصيف وبكل تدرجاته وخاصة الفاتحة. قد تشعرين بأن اللون الأصفر مبالغ به لكن التفكير بأن إطلالتك ستكون على الموضة ومختلفة كلياً عن الأعوام السابقة سيشجعك على وضع اللون الأصفر على رأس قائمة ألوان فساتين العيد.

هل أنت من محبات اللون الزهري لإطلالة فستان العيد؟

Versaceفستان زهري من
فستان زهري من Versace

تنسيقات اللون الزهري مسيطرة على إطلالات ربيع وصيف 2024، ومع وجود عدد كبير من التصاميم ذات اللون الوردي الزاهي على منصات العروض والتي لا يمكن أن نهملها أو نغلفها لذا ندعوك بأن تتضمن إطلالة فساتين العيد باللون الزهري بكافة تدرجاته التي ستمنحك إطلالة زاهية ومميزة.

هل لديك الجرأة لإعتماد فساتين العيد باللون البرتقالي؟

Maison Mesa فستان باللون البرتقالي من
فستان باللون البرتقالي من Maison Mesa

قولي أهلا لتدرجات الألوان المستوحاة من الشمس وضوئها هذا الصيف،  فقد شاهدنا في معظم عروض ربيع وصيف 2024 اللون البرتقالي في أكثر من تصميم. فساتين العيد باللون البرتقالي ستمنحك إشراقة وتألق في العيد. حتى يمكن أن تدخلي هذا اللون في إطلالة العيد للملابس الرسمية إضافة إلى الفساتين التي دخلت في تصميم ألوانها تدرجات اللون البرتقالي القوي.

هل يمكن أن تختاري فساتين باللون الأحمر للعيد؟

Alexis Mabille فستان أحمر من
فستان أحمر من Alexis Mabille

يرتبط اللون الأحمر بالحب والقوة والجاذبية، وقد احتل قائمة أكثر الألوان رواجاً لموسم ربيع وصيف 2024. وهل أفضل من فساتين العيد لإضفاء اللون الأحمر عليها؟ كوني متألقة وجذابة في يوم والعيد واختاري درجة بعيدة عن الألوان النارية التي لا تليق بإطلالة العيد، بل اتجهي إلى التدرجات الهادئة التي يمكن دمجها مع ألوان أخرى كاللون الأبيض أو الأسود.

هل ألوان النيود مثالية لفساتين العيد؟

Mazouraفستان نيود من
فستان نيود من Mazoura

تضفي ألوان النيود فخامتها على إطلالة فساتين العيد، ولا يمكن أن نقاوم جمال هذا اللون الجذاب خاصة إن اخترت مثلاً فستان العيد على شكل قفطان أو عباية. لذا من أكثر الألوان مثالية لفساتين العيد هي تدرجات النيود التي لا مثيل لها. انتقي فساتين العيد النيود مع اكسسوارات ومجوهرات ناعمة لتحصلي على إطلالة متناسقة تليق بهذا اليوم العائلي. وإن كنت أكثر مهتمة بالحصول على إطلالة العيد بألوان النيود فاختاري الدجة المناسبة من هذا اللون والتي تليق ببشرتك وتبرز تألقك.