تعطيك الراحة ومتجددة هذه أبرز اكسسوارات الموضة لربيع وصيف 2024!

متجدّدة وتعطيك الراحة.. هذه أبرز اكسسوارات الموضة لربيع وصيف 2024!

لا تكمل الاكسسوارات إطلالتك فحسب، بل يمكن أن تغيرها إما إلى الأفضل أو إلى الأسوء. لذا قمنا بجمع كل ما هو رائج من اكسسوارات الموضة التي عرضت في ربيع وصيف 2024 للأزياء الجاهزة، وستكتشفين أنها قطع بسيطة ومميزة لكنها سترتقي بإطلالة إلى مستوى جديد من الأناقة والتميز. طالعي معنا من موقع "هي 6 قطع هي المسيطرة على موضة الاكسسوارات لهذا الموسم، واختاري ما يمكن أن تضيفيه إلى إطلالتك القادمة.

Dolce Gabbana S24 046a
Dolce Gabbana S24 046a

ما هي أجمل قلادات الموضة لربيع وصيف 2024؟

موضة الشوكر
موضة الشوكر

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Dior، CHANEL، Valentino،Saint Laurent

هذه القلادة المميزة بتصميم الشوكر التي تأتي على مقاس الرقبة ستجعل إطلالتك تلفت الأنظار إليك، ورغم أنها موضة قديمة إلى أنها عادت مجدداً إلى الواجهة في عروض ربيع وصيف بتصاميم وموديلات متنوعة، وتذكرنا هذه القلادة بالعقد الأول من القرن الحادي والعشرين وقد أضيفت إلى منصات عروض العديد من العلامات التجارية الفاخرة من ديور إلى

وجيفنشي. حتى أنه بامكانك اعتمادها مع العديد من القلادات الأخرى بحجم وطول مختلف.

كيف يمكنك حمل حقيبتك في إطلالتك ربيع وصيف 2024؟

موضة الحقائب
موضة الحقائب

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Gabriela Hearst،Altuzarra،Ulla Johnson، Rokh

ظهرت حقيبة اليد الكبيرة الحجم، بين يدي عارضات الأزياء في العديد من التصاميم لربيع وصيف 2024. غالباً ما تلبي هذه الحقائب رغبة السيدات في حمل حقيبة عملية كبيرة تتسع لأغراضها الكثيرة، وطبعاً ستكون مصنوعة من الجلد المرن كي يسهل حملهاولا يتم استخدام مقابضها أبدًا لأنه سيتم حملها على الجانب بين الذراع والوركين. استبدلي في الصيف القادم حقيبتك ذات المسكات الطويلة بالحقائب التي تحمل تحت الكتف كي تتمتعي بإطلالة مميزة.

هل تناسبك الأحذية المسطحة  المستوحاة من أحذية راقصات الباليه؟

موضة الأحذية المسطحة
موضة الأحذية المسطحة

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Gabriela Hearst،Charles Philip،Luisaviaroma،Tory Burch

تعود  أحذية راقصة الباليه أو "الباليرينا" إلى موضة هذه السنة بعد غيابها منذ عدة مواسم، هذه الأحذية مسطحة ومزينة بحزام، وهي عملية مثل الأحذية الرياضية. على مر السنين تطورت أحذية الباليه لتصبح أثقل وأكثر ثباتاً وأوسع نطاقاً لنشاهدها على منصات عروض الأزياء في  ربيع وصيف 2024،  حيث تطورت إلى أشكال وأنماط مختلفة وحتى ألوان متنوعة.

ما هي أبرز موديلات أقراط ربيع وصيف 2024؟

موضة الاقراط الطويلة
موضة الاقراط الطويلة

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Jil Sander،Calcaterra، من عروض ستريت ستايل،Ulla Johnson

أقراط موضة ربيع وصيف 2024،  ملفتة للنظر بشكل خاص لأنها تأتي بأحجام كلبيرة ومبالغ بها حتى أنها طويلة تلامس الأكتاف. غالبًا ما تكون باللون الذهبي، فهي تضفي الحيوية على الصورة الظلية بأناقة مميزة إلى إطلالتك.

هل يمكن أن تعتمدي موضة البروش مع ملابسك؟

موضة البروش
موضة البروش

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Erdem،Blumarine،Stella Mccartney،Mascia

تم رصد تصميم البروش في عروض ربيع وصيف 2024 لدار شياباريلي وستيلا مكارتني وشانيل، وهو من الاكسسوارات التي تضفي الحيوية على الملابس الرسمية اليومية. بالنسبة لإطلالتك في ربيع وصيف 2024، اختاري البروش من العلامات التجارية الفاخرة  والتي تأتي على شكل أو الأزهار، أو الحيوانات أو الصور التجريدية، في القماش أو المعدن.

هل تعجبك موضة الجوارب الطويلة مع الاحذية؟

موضة الجوارب
موضة الجوارب

الصور من الأعلى عند اليمين إلى الشمال:Annakiki، Laquan Smith، من ستريت ستايل في ميلانو، من ستريت ستايل لندن

يبدو أنها موضة عصرية وجريئة يمكن أن تعتمديها لإضفاء لمسة غير تقليدية على إطلالة، ولا يمكن القول بانها تليق فقط مع الملابس الأحذية الرياضية بل أيضاً يمكنك مع الحذية الرسمية والكعب العالي بألوان ونقشات متعددة. أيضاً أضيفيها إلى إطلالتك مع التنانير الطويلة أو الفساتين ذات الفتحات أو التنانير الضيقة للحصول على سحر أنثوي قديم الطراز.