فستان مميز للممتلئات من Alexander McQueen

ألوان وتصاميم متنوعة.. تألقي بأجمل موديلات فساتين مقاسات كبيرة  في ربيع وصيف 2024

19 فبراير 2024

على مدى سنوات طويلة، كانت النساء ملتزمات بمعايير جمال معينة وصور نمطية لشكل الجسم لكن مع الوقت أدت إلى عدم إدراك الناس  لفكرة الجمال. لحسن الحظ، لقد ولت الأوقات التي تعرضت فيها النساء اللاتي لا يتناسبن مع هذه المعايير للتنمر أو التهميش. والآن، يتحدى الناس الصور النمطية بشكل علني ، كظهور عارضة الأزياء الممتلئة آشلي غراهام إلى بالوما إلسيس وكانديس هوفين وغيرهن اللواتي يقدمن أزياء مميزة للسيدات ذات الأحجام الكبيرة، حتى بات لهن حصة من بعض عروض الأزياء تخصص لهن. فما هي موديلات فساتين مقاسات كبيرةالتي برزت في عروض ربيع وصيف 2024؟ وكيف يمكن تنسيقها؟

هل يمكن أن تختاري فساتين مقاسات كبيرة بأكمام طويلة؟

Casablancaفساتين للممتلئات بألوان قوية
فساتين للممتلئات بألوان قوية Casablanca

من أكثر موديلات الفساتين التي تجذب السيدات بشكل عام هي التي تتميز بأكمام طويلة، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على خيارات السيدة الممتلئة لإطلالتها. لذا كوني مميزة في ربيع وصيف 2024 واختاري فساتين بمقاسات كبيرة بألون قوية كالأصفر والبرتقالي بأكمام طويلة مكشوفة عند الأكتاف ثم زيني تنسيقك بقطع اكسسوارات تضيء إطلالتك.

هل خيارك الأول هو اللون الأسود لفساتين مقاسات كبيرة؟

Chloe فستان باللون الأسود من
فستان باللون الأسود من Chloe

ترغب السيدة الممتلئة دوماً بالبقاء على الحياد واختيار الفستان الأسود في مناسباتها، طبعاً هو خيار مثالي ويخفي عيوب الجسم. إذاً في ربيع وصيف 2024 نسقي الفستان الأسود الكلاسيكي من دون تردد للحصول على إطلالة مثالية وتلاءم شكل جسمك.

ما هي موديلات الفساتين مقاسات كبيرة التي تخفي عيوب الجسم؟

Alexander McQueen فستان كشكش من
فستان كشكش من Alexander McQueen

إن كنت تبحثين عن فستان يناسب شكل جسمك وفي الوقت يخفي العيوب وبعض التفاصيل التي لا ترغبين بإظهارها، فإن الفساتين المزين بالكشكش والطيات هي التي تناسبك.  نسقي هذ الفستان بألوان زاهية إن كان لديك القليل من الجرأة، لكن انتبهي إلى شكل الكشكش الذي يجب أن يكون بحجم مدروس ولا يجعلين تبدين أكثر إمتلاءاً.

هل يناسب الفستان الأبيض السيدة الممتلئة؟

Cowanفستان أبيض مزين بالورود من
فستان أبيض مزين بالورود من Cowan

لا تخافي وتقلقي من تنسيق الفستان الأبيض، فبعد أن كان هذا اللون ممنوع على السيدة الممتلئة اليوم بات بإمكانك تنسيقه لكن عليك الانتباه إلى قصة الفستان. مثلاً اختاري الفساتين باللون الأبيض الفضفاضة والتي تزين بتفاصيل ناعمة، وتجنبي قدر الإمكان الفساتين البيضاء الضيقة التي ستجعلك تبدين أكبر حجماً.

ما هي أنواع الفساتين الرائجة للممتلئات؟

Dima Ayad فساتين للممتلئات بتفاصيل مميزة عند الصدر من
فساتين للممتلئات بتفاصيل مميزة عند الصدر من Dima Ayad

هناك الكثير من موديلات فساتين مقاسات كبيرةالتي يمكن أن تختار منها السيدة إطلالتها، لكن تبقى الفساتين المطبعة بالنقاط الملونة متربعة على عرش الفساتين الأكثر رواجاً هذا الموسم. إن كنت سيدة ممتلئة تألقي هذا الموسم بالفساتين المنقطة باللونين الأبيض والأسود مع بعض التفاصيل عند الصدر للمسة مميزة تضفي التألق على إطلالتك.

ما هي ألوان فساتين مقاسات كبيرةالتي تتماشى مع الموضة؟

Erdem فستان باللون الأصفر من
فستان باللون الأصفر من Erdem

لا ألوان مخصصة لفساتين الممتلئات فقط، كل الألوان يمكن أن تختارها بكل حرية لكن الأهمية تبقى لتصميم الفستان الذي سيبرز جسمها بشكل مثالي. وفي ربيع وصيف 2024 انتقي كل الألوان التي تحبين ومنها ذات التدرجات القوية كالأصفر والبرتقالي والأخضر وغيرهم، وفي حال كان تصميم فستانك منفوش وكبير يمكن أن تزيني وسطك بالحزام.

هل تفضلين موديلات فساتين مقاسات كبيرة الضيقة؟

Ganni فستان ضيق من
فستان ضيق من Ganni

أظهري منحنيات جسمك بطريقة أنيقة وانسيابية من خلال اختيار فساتين مقاسات كبيرة ضيقة ومن عروض ربيع وصيف 2024 اخترنا لك فساتين ضيقة من Ganni   مزينة بطبعات ناعمة.

كيف تختارين فساتين مقاسات كبيرة وبتصميم قصير؟

Tory Burch فستان قصير من
فستان قصير من Tory Burch

يمكنك تنسيق الفساتين الضيقة وهي تليق بالسيدة الممتلئة، ويمكن ارتداؤها في المناسبات والسهرات. أما من ناحية التصاميم فاختاري الأقمشة الناعمة التي لا تجعلك ممتلئة أكثر يمكن أن تتزين هذه الفساتين بتفاصيل ناعمة تبرز تصميم فستان بعيد عن الكلاسيكية.