موضة الفساتين القصيرة باللون الأحمر عنوان الأناقة العصرية في عيد الحب

موضة الفساتين القصيرة باللون الأحمر عنوان الأناقة العصرية في عيد الحب

نانسي شربل
14 فبراير 2024

تبرز صيحة الفساتين القصيرة والكاجوال بتدرجات اللون الاحمر بقصات حيوية يمكن أن تختاريها من خلال صيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي التألق بأجمل صيحات الفساتين القصيرة ولكن هذه المرة قومي بتنسيقها بأسلوب رومانسي مع التدرجات الحمراء، لاطلالة استثنائية وشبابية.

فساتين قصيرة حمراء
فساتين قصيرة حمراء وضيقة مع النقشات النافرة من دار Schiaparelli 

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي طرق تنسيق صيحة الفساتين القصيرة والساحرة باللون الأحمر لضمان أناقة مشرقة بطرق عصرية يوم الحب.

فساتين قصيرة حمراء مع الشراريب

فساتين قصيرة حمراء مع الشراريب
فساتين قصيرة حمراء مع الشراريب من دار Akris

اذا كنت من محبات فساتين الكاجوال القصيرة ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات اللون الاحمر مع الشراريب. فتألقي على طريقة Akris بموضة الفستان الفاخر المتدرج من ناحية الاقمشة مع أقمشة السلاسل الطويلة والمستقيمة التي تنسدل من الياقة الدائرية والخطوط العريضة من الجهة الامامية.

فساتين قصيرة حمراء مع حبيبات الخرز

فساتين قصيرة حمراء مع حبيبات الخرز
فساتين قصيرة حمراء مع حبيبات الخرز من دار Naeem Khan

كما تبرز صيحة الفساتين الحمراء بقصة ضيقة وقصيرة مع حبيبات الخرز النافرة على كامل التصميم. فتألقي من دار Naeem Khan بأجمل صيحات الفساتين المستقيمة مع الحبيبات الكريستالية الفاخرة على كامل التصميم الذي يبرز من خلال الأقمشة الناعمة والعصرية.

فاختاري هذا الفستان مع التول الشفافة براحة تامة ومحددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين المريحة بطريقة مميزة لاطلالاتك خلال السهرات.

فساتين قصيرة حمراء مع الحبيبات الذهبية

فساتين قصيرة حمراء مع الحبيبات الذهبية
فساتين قصيرة حمراء مع الحبيبات الذهبية من دار Schiaparelli

ومن الفساتين القصيرة التي يمكنك أن تختاريها يوم الحب، موضة التصميم الأحمر المستقيم مع الحبيبات الذهبية البارزة من الجهة العليا للتصميم والقصة المستقيمة التي تنسدل الى الأسفل بأسلوب دار Schiaparelli. فهذا التصميم يبرز مع تفاصيل أقمشة الريش الهندسية والمتدرجة على الأكمام بأسلوب عصري.

فساتين قصيرة حمراء مع الاكمام الضخمة

فساتين قصيرة حمراء مع الاكمام الضخمة
فساتين قصيرة حمراء مع الاكمام الضخمة من دار Jacquemus

أما موضة فساتين السهرة المستقيمة مع الاكمام الضخمة، فلا غنى عنها في اطلالات عيد الحب خصوصاً مع صيحة الاكمام الهندسية والياقة العالية. اعتمدي هذا اللوك الأحمر وانتقي القطع من دار Jacquemus مع قصة الاكمام النصفية المثنية والمفرغة، وأكملي اللوك مع إسدال أقمشة التول الفضفاضة على طول التصميم لضمان اطلالة عصرية.

فساتين قصيرة حمراء مع الثنيات العريضة

فساتين قصيرة حمراء مع الثنيات العريضة
فساتين قصيرة حمراء مع الثنيات العريضة من دار Alexis Mabille

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الأحمر بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Alexis Mabille. انتقي التصميم الملفت مع الثنيات العريضة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الاكمام الطويلة بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع أقمشة الساتان. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في عيد الحب.