فستان سهرة باللون الأسود من Alexander McQueen

فساتين سهرة طويلة باللون الأسود خيار لا تمل منه السيدات أبداً !

19 يناير 2024

عند تلقي أي دعوة لسهرة أو حفلة ما أول ما يتبادر إلى ذهننا، ما هو اللون الذي سنختاره لإطلالتنا؟ وغالباً ما تكون الإجابة هي اللون اللون الأسود كونه من الألوان التي لا نمل من اختيارها ويمنحنا إطلالة خالية من الشوائب أو العيوب، حتى أنه مناسب للسيدات اللواتي يفضلن إخفاء عيوب جسمهن من خلال لون داكن. لذا إن كنت مقبلة على تلبية دعوة سهرة ما ما رأيك باختيار موديل من فساتين سهرة طويلة باللون الأسود يعكس أناقتك خاصة إن عرفت كيف تختارين القصة المناسبة لجسمك وأضفت الأكسسوارات الملاءمة لفستانك الأسود.

Alexander McQueen
فستان سهرة باللون الأسود من Alexander McQueen

ما هي الأقمشة الأكثر رواجاً لفساتين السهرة الطويلة؟

إن كنت على إطلاع لأهم صيحات الموضة من الأقمشة والألوان والقصات ستجدين أن المخمل هي الأكثر رواجاً هذا الموسم، إذاً لا مانع من أن يكون فستان السهرة الطويل الذي ستختاريه فطلالتك القادمة مصمم من هذا القماش المميز والأنيق. انتقي التصميم أو القصة التي تناسب جسمك من فساتين مخمل شتوية لتواكبي الموضة هذا الشتاء.

Albertta Ferretti فستان من المخمل الأنيق من
فستان من المخمل الأنيق من Albertta Ferretti

ما هي أفضل قصات فساتين سهرة طويلة باللون الأسود؟

بما أن اللون الأسود سيخفي عيوب جسمك مهما كانت بارزة، يمكنك أن تتجهي بكل ثقة نحو فساتين سهرة طويلة وضيقة من هذا اللون. ستمنحك هذه الفساتين الضيقة شكلاً ملفتاً لجسمك وسيبدو متناسقاً، لكن الأهم أن تختاري الفساتين المزينة بتفاصيل تخفي بطنك البارز مثل الحزام أو عقدة الفراشة على سبيل المثال.

Badgley Mischka فستان سهرة باللون الأسود بقصة ضيقة من
فستان سهرة باللون الأسود بقصة ضيقة من Badgley Mischka

ما رأيك بفساتين السهرة الطويلة باللون الأسود وبأكمام مكشوفة؟

فساتين السهرة ذات الأكتاف المكشوفة مميزة للغاية، وهي من أكثر موديلات الفساتين التي تمنحك إطلالة ملكية مميزة. تبرز هذه القصات من فساتين السهرة الطويلة جسمك بشكل متناسق، ويؤدي اللون الأسود دوره في إخفاء عيوب جسمك خاصة إن كان خيارك متجهاً نحو الفساتين المنوشة وذات تفاصيل مميزة تضفي على الفستان لمسة  خاصة.

Balmain فستان سهرة أسود بأكتاف مكشوفة من
فستان سهرة أسود بأكتاف مكشوفة من Balmain

هل تحبين فساتين السهرة الطويلة ذات الياقة العالية؟

برزت خلال عروض أزياء إيلي صعب لشتاء 2024 للملابس الجاهزة موديلات عدّة من فساتين السهرة الطويلة وباللون الأسود تحديداً. منها ما زّين بتطريزات ناعمة بالورود وأخرى اعتمد فيها المصمم على إبراز جمال وأناقة سفتان السهرة من خلال تصميم الياقة العالية. فلا بد ان يكون خيارك القادم تحت عنوان فستان سهرة طويل باللون الأسود بياقة عالية!

Elie Saab فستان بياقة عالية من
فستان بياقة عالية من Elie Saab

هل هناك موديلات أكثر عصرية وجرأة للفساتين الطويلة باللون الأسود؟

في الموضة لا شي مستحيل، فكل صاحبة ذوق ستجد ما يرضي خياراتها وأسلوبها. وإن كنت من صاحبات الأسلوب العصري المميز بلمسة من الجرأة يمكن أن تختاري فستان سهرة طويل باللون الأسود البراق ودمج عند أنواع من الأقمشة في إطلالة واحد كقفازات الجلد التي تعتبر من أهم اكسسوارات إطلالة شتاء 2024، والتول الشفاف الذي سيزين بقية قصة فستانك الأسود.

Givenchy فستان أسود من
فستان أسود من Givenchy

هل يمكن أن تستوحي فستان سهرة طويل باللون الأسود من أجواء الثمانينات؟

عودة إلى الزمن الجميل في الثمانينات مع دار Gucci التي قدمت تصاميم مميزة لمجموعة شتاء 2024 للملابس الجاهزة، ومنها الفساتين التي عادت بنا إلى أجواء التسعينات والثميانينات وخاصة تلك المزينة بالريش، فبعد أن كانت الاكسسوارات والقبعات تسيطر عليها خيوط الريش اليوم يمكنك ارتداء فستان سهرة طويل أسود مزين بالريش لإطلالة فاتنة وغير مألوفة.

Gucci فستان مزين بالريش من
فستان مزين بالريش من Gucci

ماذا عن موديلات فساتين سهرة طويلة كلاسيكية باللون الأسود؟

مادام اللون الأسود خيارك لفستان سهرة طويل، يعني أنك أمام عشرات الخيارات التي ربما ستجعلك محتارة اي موديل تختارين. لكن من بين موديلات فساتين السهرة المتنوعة يبقى الفستان الكلاسيكي الطويل وبقصة ضيق خيار تحبه السيدات نظراً لأنه لا يبطل أبداً ويمكن إعادة ارتداءه في أكثر من مناسبة.

Tadashi Shoji فستان سهرة باللون الأسود من
فستان سهرة باللون الأسود من Tadashi Shoji

هل أنت من محبات فساتين السهرة الطويلة والمميزة؟

كوني مميزة هذا الموسم واختاري فساتين سهرة طويلة باللون الأسود، لكن هذه المرة أضيفي لمسة من الكلاسيكية والرسمية على إطلالتك من خلال إضافة ربطة العنق. هذه الإطلالة تصلح لسهرة ليست صاخبة بل يطغى عليها الطابع الرسمي قليلاً.

Valentino فستان سهرة أسود بأكمام طويلة من
فستان سهرة أسود بأكمام طويلة من Valentino

ما هي فساتين السهرة الطويلة الأكثر رواجاً في كل موسم؟

تعشق السيدة الأنيقة فساتين السهرة الطويلة واليت تضاف إليها لمسة من الدانتيل، سواء عند الأكمام أو الصدر. لذا اخترنا لك فستان منفوش قليلاً بأكمام طويلة يمكن اعتماده في سهراتك خلال شتاء 2024.

Zimmermann فستان سهرة باللون الأسود مزين بالدانتيل من
فستان سهرة باللون الأسود مزين بالدانتيل من Zimmermann