إطلالة من Versace

إختاري من هذه الفساتين السهرة الفخمة إطلالاتك القادمة لشتاء 2024

ملاك صولي
15 يناير 2024

في إطلالات السهرات، تقع معظم السيدات في حيرة إختيار فستان مناسب، ولائق، لذا اليوم سنسهل عليكِ الطريق، ونقدم لكِ أبرز تصاميم فساتين السهرة الفخمة الرائجة لهذا الموسم من شتاء 2024، بصور رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية. تصاميم لافتة، على الموضة، منها ما يناسب المرأة العصرية، ومنها ما يناسب المرأة الكلاسيكية، إختاري منها التصميم الأبرز والأنسب لكِ، ولا تترددي في إعتماده في إطلالاتك الفخمة القادمة لهذا الموسم. قصات مختلفة، وألوان متنوعة، وصيحات متعددة، إختاري الفستان الأنسب لجسدكِ ونسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك عصري، لافت ومميّز لهذا الموسم من شتاء 2024. قومي معنا بهذه الجولة، ولا تترددي في إعتماد أبرز الصيحات المميّزة لإطلالة فخمة عصرية لا تقاوم.

فساتين سهرة فخمة كلاسيكية

الفساتين الكلاسيكية من الفساتين الفخمة التي لا تغيب عن ساحات الموضة العالمية، هي متواجدة وحاضرة دائماً، ولها أيضاً محبيها، ومعتمديها في كل موسم من كل سنة. الفساتين الكلاسيكية تتميّز بجمالها، رقيها، فخامتها، رغم بساطة التصميم، بالإضافة إلى ذلك هذ الفساتين، لا تموت، ولا تبطل موضتها بتاتاً، لذا إعتمادها خيار ذكي جداً. هنا نستعرض فستان أسود ساحر بتصميم كلاسيكي من Dundas، مع قفازات يد وتنسيق أنيق زاد من جمال الإطلالة. 

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Dundas

فساتين سهرة فخمة بتصميم عصري جريء

فساتين السهرة العصرية، أو الجريئة، هي الفساتين التي تكون بتصميم لافت، من حيث القماش، اللّون، النقشة، أو حتى القصة، وهي تناسب جداً، السيدات العصريات، العاشقات للموضة ولصيحاتها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Versace، نُسق فيها فستان لافت، قصير من الأمام، طويل من الخلف، باللّون الأسود، مع تعريقة لافتة باللّون الأبيض. تنسيق هذه الإطلالة أيضاً، يتسم بالعصرية والجرأة، حيث تم تنسيقها مع قفازات يد باللّون الوردي، مما زاد من عصرية الإطلالة وجمالها.

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Versace

فساتين سهرة فخمة مع فتحة جانبية

هذه الفساتين التي تأتي بفتحة جانبية عالية، هي فساتين عصرية جريئة، تتسم بالتميّز، وبالأنوثة، وهي صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من شتاء 2024. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة، أو القصيرة، أو حتى الميدي، إختاريها بفتحة جانبية عالية، للوك جذاب ولافت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Slimi studio، إعتمد فيها فستان طويل، بتصميم بسيط جداً باللّون الأسود، مع ياقة عالية، وفتحة جانبية لافتة. هذه الفتحة، هي التي جعلت من هذا الفستان تصميماً مميّزاً. 

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Slimi Studio

فساتين سهرة فخمة بقماش الترتر المميّز

يعتبر قماش الترتر من الأقمشة البارزة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم فساتين فخمة كثيرة ومتنوعة. هذا القماش يتصدر صيحات موسم شتاء 2024، بتصاميم لافتة، مختلفة، وألوان أساسية وقوية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Casademunt by maite، إعتمد فيها فستان طويل، لافت باللّون الأسود، يتميّز بقصته من عند الخصر. هذا الفستان لو كان بقماش عادي، لكان تصميماً بسيطاً لا يلفت الأنظار، ولكن تميّزه يكمن في نوعية القماش المختارة، وهي الترتر القماش الرائج لموسم شتاء 2024.

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Casademunt by maite

فساتين سهرة فخمة ميتاليكية جذابة

أيضاً يمكننا القول أن موسم شتاء 2024، يتسم بالجرأة والعصرية، والأقمشة الميتاليكية صيحة لافتة بتصاميم يومية وليلية. طبعاً لفساتين السهرة الفخمة الحصة الكبرى، لذا تعتبر الفساتين الفخمة الميتاليكية صيحة لافتة ورائجة بتصاميم متنوعة مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lili Blanc، إعتمد فيها فستان ميتاليكي لافت باللّون البرونزي، بتصميم بسيط، ولكن للقماش الدور الأساسي في إبرازه بأسلوب لافت وجذاب. إذا كنت من محبي الأقمشة الميتاليكية، إختاريها لهذا الموسم دون تردد.

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Lili Blanc

فساتين سهرة فخمة مرفقة بكاب

طبعاً من التصاميم الرائجة أيضاً لهذا الموسم من شتاء 2024، هي الفساتين السهرة الفخمة المرفقة بكاب، وهذه التصاميم تزيد من فخامة الإطلالة ضعفين، لذا ننصحك بإعتمادها للوك لافت لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها فستان أسود طويل شفاف، بقماش الدانتيل الساحر، مع كاب لافت، من نفس القماش واللّون. إطلالة أقل ما يقال عنها بسيطة وفخمة جداً، فهذا التصميم مع الكاب المرفق، زاد من سحر الإطلالة، أناقتها وفخامتها.

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Elie Saab

قفازات اليد أكسسوار يتصدر صيحات موسم شتاء 2024

لاحظنا من خلال إستعراضنا لصيحات فساتين السهرة الفخمة لهذا الموسم من شتاء 2024، أن أكسسوار قفازات اليد، لا يفارق العديد من الإطلالات، وهو صيحة متصدرة لافتة، تزيد من جمال الإطلالة، وتمنحك غلامور لا يقاوم. إضافة هذا الأكسسوار، خيار شخصي، ولكنه إختيار ذكي جداً، لذا إختاريه مستوحية من الصور المرفقة، ونسقيه دون تردد. طبعاً قفازات اليد الأنيقة، قد تكون شفافة، من الجلد، من المخمل، من التول وغيرها من الخيارات، التي لا تعد ولا تحصى. هنا نستعرض إطلالة لافتة من versace، باللّون الأسود، نُسق معها قفازات يد عالية، بقماش الجلد الفاخر. 

فساتين سهرة فخمة
إطلالة من Versace