موضة الجمبسوت الدنيم بقصات وألوان متنوعة

تخطّطين لاقتناء موضة الجمبسوت الدنيم ... إليكِ كل ما تحتاجينه من قصات وألوان

نانسي شربل
14 يناير 2024

موضة الجمبسوت الدنيم تعتبر من صيحات الموضة الأنيقة والكاجوال في الوقت عينه. فانتقي أجمل القصات والألوان المتنوعة التي يمكنك من خلالها أن تتخطي الموديلات المستهلكة، لتكون من اختيارك بكثير من الانوثة والاناقة. فكوني مميزة باختياراتك واختاري أجمل صيحات الجمبسوت الدنيم بقصات فاتحة أو داكنة بطرق عصرية.

لذلك لا بد من اختيار بالصور اجمل الصيحات الانيقة التي تضمن لك اطلالة شبابية وخارجة عن المألوف. فانتقي موضة موضة الجمبسوت الدنيم بتفاصيل متنوعة.

موضة الجمبسوت الدنيم المريح

موضة الجمبسوت الدنيم المريح
موضة الجمبسوت الدنيم المريح  من وحي دار Misci

من اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دارMisci بموضة الجمبسوت الدنيم الضيق. فاختاري القصات الشبابية التي تأتي بموديلات لا تصل الى حدود الكاحل لتظهر تقاسيم الجسم، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع تحديد الخصر بطريقة ملفتة وعريضة.

موضة الجمبسوت الدنيم الداكنة

موضة الجمبسوت الدنيم الداكنة
موضة الجمبسوت الدنيم الداكنة من دار Inscrire

اختاري موضة الجمبسوت الدنيم بأقمشته الداكنة والملفتة للنظر. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع القصة المريحة وغير المحددة لمفاتن الجسم بتفاصيل متعددة مع الخصر المنخفض. فانتقي من دار Inscrire هذه القطعة المميزة مع الجيوب الجانبية والنافرة. ننصحك باعتماد هذا الجمبسوت مع قصة الاكمام الفضفاضة والازرار الامامية بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الدنيم الفاتح

موضة الجمبسوت الدنيم الفاتح
موضة الجمبسوت الدنيم الفاتح من دار Isabel Marant

وخلال الاطلالات اليومية، لا تتخلي عن موضة الجمبسوت المستقيم مع أقمشة الدنيم الفاتحة التي تبرز تقاسيم جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Isabel Marant بتدرجات اللون الازرق مع النقشات النافرة والقصة الهندسية والمحددة من الجهة الامامية. كما قومي بتحديد الخصر بالقماش المطاطي وتفاصيل الياقة العالية بطريقة ساحرة.

موديلات الجمبسوت الدنيم الداكن

موديلات الجمبسوت الدنيم الداكن
موديلات الجمبسوت الدنيم الداكن من وحي دار Alexander McQueen

ولا تكتمل اطلالتك خلال السهرات، الا من خلال اختيار موضة الجمبسوت الدنيم الداكن والضيق مع تحديد مفاتن الجسم من وحي دار Alexander McQueen. فانتقي التدرجات الداكنة مع حبيبات الازرار والخطوط الامامية المستقيمة من الجهة الامامية لضمان اطلالة جريئة وعصرية في الوقت عينه.

موضة الجمبسوت الدنيم مع الحزام

موضة الجمبسوت الدنيم مع الحزام
موضة الجمبسوت الدنيم مع الحزام من وحي دار Misci

واختاري من وحي دار Misci موديلات جمبسوت الدنيم الضيق بمزيج بين أقمشة الجينز والتفاصيل البيضاء النافرة على الجوانب. فهذا التصميم البارز مع تفاصيل السحاب الامامي، انتقيه مع الحزام الابيض العريض اعلى الخصر، بالإضافة الى النقشات الهندسية التي تبرز على كامل التصميم مع الياقة الكشكش العالية.

موضة الجمبسوت الدنيم مع الخطوط النافرة

موضة الجمبسوت الدنيم مع الخطوط النافرة
موضة الجمبسوت الدنيم مع الخطوط النافرة من دار Isabel Marant

ومن أجمل صيحات الجمبسوت الدنيم، اختيار القماش الضيق وانتقيها بتفاصيل التصميم الضيق والمستقيم مع تفاصيل الجيوب الجانبية العريضة التي تضمن لك الحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

هذا الستايل يعتبر اختيارك الأساسي في الشتاء فقط، في حال أردت الابتعاد عن القطع الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيقه مع الخطوط النافرة والمزخرفة لاضفاء الكثير من الجاذبية على أناقتك.