إطلالة من Street style

أكسسوارات موسم شتاء 2024 لا تقاوم.. صيحات مختلفة لإطلالة عصرية لافتة

ملاك صولي

كثيرة هي الأكسسوارات ومتنوعة، منها الأكسسوارات الصيفية، ومنها طبعاً تلك الشتوية، التي تناسب الطقس البارد. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على تصاميم أكسسوارات رائجة بقوة لهذا الموسم من شتاء 2024، تصاميم مميّزة، لأكسسوارات متنوعة، تناسب إطلالاتك اليومية الشيك، الكاجوال، والكاجوال شيك. الوشاح، القبعات، الجوارب، القفازات، وغيرها أكسسوارات لافتة، يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة لهذا الموسم، فهي كفيلة بزيادة أناقتك، وجعل الإطلالة عصرية، أنيقة، ولافتة. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً على أبرز الأكسسوارات الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات شتاء 2024 دون تردد.

القبعات بتصاميمها المتنوعة

تعتبر القبعات من التصاميم المميّزة والأكسسوارات الجذابة والمتنوعة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك وشيك. طبعاً التصاميم تختلف كثيراً فأحياناً تكون القبعة كاجوال، أحياناً شيك، أحياناً رياضية، لذا لكِ أنت حرية الإختيار. هنا نستعرض إطلالة من Emporio Armani، إعتمد فيها قبعة رأس باللّون الأسود، بقماش شتوي موسمي. طبعاً في موسم الشتاء، القبعات الشتوية سيدة الموقف، خصوصاً تلك التي تكون معتمدة بقماش الصوف، الفرو، الكاشمير وغيرها من الأقمشة الموسمية.

صيحات شتاء 2024
قبعة من Emporio Armani

الأوشحة بأحجامها وألوانها

الأوشحة أكسسوار لا بد منه في الشتاء، وطبعاً التصاميم تختلف، الألوان، الأحجام، والنقشات، ولكِ أنت حرية الإختيار. من الممكن أن سكون الوشاح كبير، صغير، متوسط، أو من الممكن أن سكون على العنق فقط، أو وشاح رأس، لذا التصاميم متنوعة تختلف، وحتى التنسيق يختلف من شخص إلى آخر، فأحياناً يعتمد على الأكتاف بأسلوب الكاب، وأحياناً أخرى يعتمد حصراً على العنق. هنا نستعرض تصميم لافت من Etro، نُسق فيه وشاح كبير باللون الكحلي، كارو، مع ألوان الأخضر والوردي. يتميّز هذا التصميم بإمكانية تنسيقه في إطلالات يومية كاجوال وإطلالات كاجوال شيك.

صيحات شتاء 2024
وشاح من Etro

الجوارب بمختلف تصاميمها

تعتبر الجوارب من الأكسسوارات البارزة وهي صيحة لافتة لهذا الموسم من شتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة، وتنسيقات لافتة. الجوارب من الممكن أن تكون قصيرة بقماش القطن أو الصوف، تنسيق بأسلوب كاجوال أو كاجوال شيك، ومن الممكن أن تكون عالية ضيقة جداً شفافة، تنسيق تحتا الفساتين أو الملابس القصيرة. هنا نستعرض إطلالة من street style، نُسق فيها ملابس قصيرة، مع جوارب عالية شفافة باللّون الأسود، مع جوارب باللّون الأبيض قصيرة. تنسيق كاجوال شيك وعصري، ننصحك بإعتماده لإطلالة ستايلش مميّزة لهذا الموسم.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

قفازات اليد المميّزة

تعتبر قفازات اليد من الأكسسوارات البارزة خصوصاً في موسم الشتاء، كونها أكسسوار مميّز وفي أغلب الأحيان تعتمد من أجل تدفئة اليدين، خصوصاً إذا كانت بقماش موسمي. القفازات من الممكن أن تكون أنيقة من الجلد، أو شفافة بقماش التول لتناسب إطلالات السهرات، أو صوف لإطلالاك الكاجوال، أو حتى بقماش النيلون المبطن، لتناسب مثلاً مشاوير التزلج والثلج. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها قفازات بقماش الجلد الأسود، بإطلالة شيك لافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز وأنيق.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style

النظارات الشمسية الصغيرة الحجم

طبعاً النظارات الشمسية، من الأكسسوارات التي لا غنى عنها في أي موسم من السنة، ولكن اللّافت في هذا الموسم من شتاء 2024، أن النظارات الشمسية، الصغيرة الحجم، صيحة لافتة ومميّزة، تعتمد بأساليب مختلفة، لتتناسب مع إطلالاتك الشيك والكاجوال اليومية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها نظارات شمسية لافتة، بتصميم صغير مميّز شبه مستطيل باللّون الأسود. تتميّز هذه التصاميم بأنها من الممكن تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال، وفي إطلالات يومية شيك.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Street style