موضة القميص الأبيض مع صيحة التنانير

الأناقة اليومية ترتبط بموضة القميص الأبيض.. إليك أفكار تنسيقها مع صيحة التنانير

نانسي شربل

مهما تعددت الصيحات والقطع التي تغني اختياراتك المقبلة، تبرز موضة القميص الأبيض بطرق متنوعة وقصات متدرجة لا غنى عنها خصوصاً عند اختيارها مع موضة التنانير التي تعتبر عنوان لأناقتك المقبلة مهما ارتدت من قطع كاجوال أو كلاسيكية.

وبما أن القميص الأبيض موجود في خزانتك في كافة الفصول، لا بد أن تتعلمي أجمل الطرق والأفكار لتنسيقها مع التنانير بطريقة تضمن لك إطلالة مختلفة ومتنوعة.

موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة القصيرة

موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة القصيرة
موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة القصيرة من وحي دار Dolce & Gabbana

تعود موضة القميص الأبيض الكلاسيكي الى واجهة الأناقة، مع انتقاء القصة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة وغير محددة لمفاتن الجسم. هذه الصيحة تبرز بطريقة كاجوال ومتحررة عند تنسيقها مع التنورة القصيرة السوداء القصيرة والبارزة مع طبعات الورود النافرة على كامل التصميم خصوصاً من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك من وحي دار Dolce & Gabbana.

موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة البراقة

موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة البراقة
موضة القميص الأبيض الكلاسيكي مع التنورة البراقة بأسلوب دار Julie De Libran

كوني أنيقة وملفتة مع اختيار موضة القميص الأبيض الكلاسيكي المتدرج بقصة مريحة وقومي بتنسيقها بأسلوب دار Julie De Libran مع التنورة الفضفاضة والبارزة بتدرجات اللون الأسود مع حبيبات الباييت النافرة والبراقة المتدرجة على كامل التصميم بتموجات هندسية وجيوب جانبية عريضة تليق بموضة الخصر المنخفض.

موضة القميص الأبيض الطويل مع التنورة الطويلة

موضة القميص الأبيض الطويل مع التنورة الطويلة
موضة القميص الأبيض الطويل مع التنورة الطويلة من وحي دار Christian Dior

ومن أبرز صيحات القميص الأبيض الملفتة للنظر والتي تمنحك اطلالة ساحرة، القطعة المكشوفة من الجهة الامامية التي يمكنك التألق بها بقصة مريحة وعصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Christian Dior قصة الاكمام النصفية، اضافة الى صيحة الياقة العالية والعريضة والمتدرجة بكثير من الانوثة.

اختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة السوداء الطويلة والمنسدلة بقصة مستقيمة وغير محددة لمفاتن الجسم، اضافة الى تفاصيل الخصر العالي الضيق للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة القميص الأبيض مع التنورة المستقيمة والبيج

موضة القميص الأبيض مع التنورة المستقيمة والبيج
موضة القميص الأبيض مع التنورة المستقيمة والبيج بأسلوب دار Bally

ولمحبات موضة القميص الأبيض العصري خصوصاً من ناحية الأكمام المتموجة، انتقي بأسلوب دار Bally مع الياقة العالية والجامدة والقصة المريحة التي تتدرج خلف التنورة المستقيمة والعصرية في الوقت عينه. فاختاري الموديلات الملفتة التي تصل الى حدود الكاحل مع القماش البيج بتدرجات الألوان الفاتحة وموضة السحاب الذهبي المنسدل من الجهة العليا قبل أن تصبح مفرغة من الأسفل مع الجيوب الامامية النافرة.

موضة القميص الأبيض مع التنورة الهندسية

موضة القميص الأبيض مع التنورة الهندسية
موضة القميص الأبيض مع التنورة الهندسية من دار Prada

وبعيداً عن القطع الكلاسيكية، قومي بتنسيق بموضة القميص الأبيض المستقيم بقصة ملفتة وحيوية تصل الى حدود الخصر مع التنانير القصيرة البارزة بقصة هندسية وغير مستقيمة للحصول على إطلالة خارجة عن المألوف. هذه الصيحة انتقيها من دار Prada مع القصة الضيقة والزخرفات العريضة والجانبية بأسلوب ملفت، لضمان أناقة كاجوال واستثنائية.

موضة القميص الأبيض مع التنورة المقلمة

موضة القميص الأبيض مع التنورة المقلمة
موضة القميص الأبيض مع التنورة المقلمة على طريقة دار Sacai

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة القميص الأبيض المستقيم بقصة مريحة ولا تحدد مفاتن الجيم مع طبقات الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية مع الياقة الرسمية والعالية.

وبأسلوب أكثر جاذبية، انتقي موضة التنورة الطويلة والمستقيمة باللون الأسود مع الخطوط المقلمة البيضاء الرفيعة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة من جهة الخصر بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة على طريقة دار Sacai.