البوت المطاطي موضة شتاء 2024

البوت المطاطي موضة شتاء 2024.. إليك أجمل القطع وأكثرها أناقة

نانسي شربل

البوت المطاطي يبرز بشكل لافت في شتاء 2024 في ظل العديد من صيحات الاحذية الرائجة في اطلالاتك المقبلة. فتبرز موضة البوت المطاطي بقصات عصرية يمكنك اعتمادها بطرق مبتكرة وقصات تبرز مفاتن ملابسك لتكون من أجمل الموديلات التي تجعل اختياراتك فريدة من نوعها.

إليك من خلال الصور، طرق اعتماد صيحة البوت المطاطي الذي يعتبر نجم موضة الشتاء بكافة تفاصيله وأقمشته المبتكرة المناسبة لساعات النهار والليل بحد سواء.

موضة البوت المطاطي الكلاسيكي باللون الاسود

موضة البوت المطاطي الكلاسيكي باللون الاسود
موضة البوت المطاطي الكلاسيكي باللون الاسود من دارHouse Of Victor

تألقي بموضة البوت المطاطي والجلدي بتدرجات اللون الأسود الكلاسيكي الذي يضفي على أناقتك المزيد من الجاذبية كونه يعتبر أساسياً لتتألقي به خلال الأجواء الممطرة خلال فصل الشتاء. فانتقي من دارHouse Of Victor القصة التي لا تصل الى حدود الركبة بقصة ساحرة ومناسبة لساعات النهار مع القطع الجلدية التي تأتي بأسلوب جامد وملفت ليتناسب مع التنورة القصيرة.

موضة البوت المطاطي العريض والمتدرج

موضة البوت المطاطي العريض والمتدرج
موضة البوت المطاطي العريض والمتدرج من وحي دار Burberry

إذا كنت من محبّات البوت المطاطي المتدرج بألوان بنفسجية ساحرة، يمكن أن تختاري من وحي دار Burberry الحذاء العصري البارز مع القصة العريضة والجامدة بأسلوب عصري مع تموجات الألوان الداكنة من ناحية الساق والفاتحة من الاسفل.

هذا النوع من الاحذية يليق بالملابس الجلدية ويمكنك اختياره مع الجوارب الصوفية المضلعة بتدرجات اللون الرمادي للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة البوت المطاطي الجلدي باللون الاحمر

موضة البوت المطاطي الجلدي باللون الاحمر
موضة البوت المطاطي الجلدي باللون الاحمر من دار Givenchy

أما اختيارك موضة البوت المطاطي الأحمر بقصة الاقمشة الجلدية الجامدة، فلا غنى عنها في الشتاء مع انتقاء من دار Givenchy التصميم المستقيم والكلاسيكي بطريقة لا تكشف عن الارجل من الجهة الامامية بأسلوب عصري وبسيط. وتألقي بأجمل هذه الصيحة مع المعاطف السوداء الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل، لتكون من اختيارك بقصة مناسبة لملابسك الموحدة.

موضة البوت المطاطي مع الأربطة الجلدية

موضة البوت المطاطي مع الأربطة الجلدية
موضة البوت المطاطي مع الأربطة الجلدية من دار Iceberg

أما موضة البوت المطاطي ذو الأربطة الجلدية الهندسية والتي لا تأتي عالية الساق ومتلاصقة على كامل الارجل، فتبرز في الشتاء المقبل. لا تترددي باختيارها من دار Iceberg مع تفاصيل الجلد الأحمر اللماع الهندسي من الجهة الامامية للتصميم. فتألقي بأسلوب شبابي وقومي بتنسيق هذا الحذاء مع الرباط الملفت باللون الاسود على جوانب التصميم بأسلوب كاجوال وفاخر في الوقت عينه.

موضة البوت المطاطي بألوان متنوعة

موضة البوت المطاطي بألوان متنوعة
موضة البوت المطاطي بألوان متنوعة  من وحي دار Balenciaga

إذا كنت من موضة البوت المطاطي الغريب والمتموج بألوان متنوعة ومحددة بشكل هندسي على كامل الارجل، فتعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية. يمكن أن تختاري من وحي دار Balenciagaهذا التصميم الجامد مع الساق الواسعة جداً والخطوط المضلعة بتموجات هندسية، واحرصي على أن تغمر تفاصيل القمشة كامل الارجل للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

موضة البوت المطاطي باللون البني الداكن

موضة البوت المطاطي باللون البني الداكن
موضة البوت المطاطي باللون البني الداكن من دار Kenzo

وتبرز موضة موضة البوت المطاطي الجلدي والناعم، فلا بد من اختيارها باللون البني الداكن بطريقة مناسبة لاطلالاتك اليومية. فانتقي من دار Kenzo الاحذية المريحة مع الكعب المسطح بشكل ساحر وعصري مع الساق العالية والمستقيمة بقصة لا تصل الى حدود الركبة.