موضة التنانير المخملية خيارك الأساسي بداية عام 2024

موضة التنانير المخملية خيارك الأساسي مع بداية عام 2024 لإطلالة تشع جاذبية

نانسي شربل

تشكّل موضة التنانير المخملية إطلالة متجددة مع بداية عام 2024 خصوصاً أنها تتصدّر صيحات الموضة هذا الشتاء بقصات متنوعة وألوان كلاسيكية وملفتة في الوقت عينه. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق موضة التنانير المخملية الملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير المخملية. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

موضة التنانير المخملية والنيلية

موضة التنانير المخملية والنيلية
موضة التنانير المخملية والنيلية من دار Badgley Mischka

اذا كنت من محبات موضة التنانير القصيرة والميدي، تألقي من دار Badgley Mischka بموديلات مخملية ونيلية بقصتها المستقيمة التي تأتي ضيقة بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الثنيات المتموجة. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة التوب السوداء الفضفاضة والمنسدلة مع قصة الاقمشة المتدرجة على الجوانب مع العقدة الكبيرة والامامية للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة التنانير المخملية واللامعة

موضة التنانير المخملية واللامعة
موضة التنانير المخملية واللامعة من دار Zimmermann

وتألقي بموضة التنانير المخملية الصفراء واللامعة بقصة واسعة وعالية الخصر وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة مع الخصر المطاطي.

هذه التنورة اختاريها من دار Zimmermann وقومي بتنسيقها مع التوب السوداء البارزة بالنقشات المفرغة، اضافة الى موضة البلايزر المستقيمة والطويلة بقصة تصل الى حدود التنورة بكثير من الانوثة والرقي.

موضة التنانير المخملية والمنقوشة

موضة التنانير المخملية والمنقوشة
موضة التنانير المخملية والمنقوشة من دار Tove

واذا أردت دمج اللون الأسود مع أقمشة المخمل الفاخرة، انتقي من دار Tove موضة التنورة المستقيمة السوداء التي تصل الى حدود الركبة مع طبقات المخمل المتدرجة والمتموجة بالثنيات العريضة على طول التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة مستقيمة.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الأكتاف العريضة، وأكملي اللوك مع اسدال التوب السوداء المخملية الفضفاضة والناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

موضة التنانير المخملية باللون الأسود

موضة التنانير المخملية باللون الأسود
موضة التنانير المخملية باللون الأسود من وحي دار Pressiat

ومن أجمل صيحات التنانير، اختيار التصاميم البارزة والضيقة بالقماش المخملي باللون الأسود اللماع بطريقة كاجوال مع الخصر العالي.

هذه القطع بارزة من وحي دار Pressiat بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل التوب المنقوشة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع الجاكيت المكشوفة بقصة الأكتاف المكشوفة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الاكمام الضيقة.

موضة التنانير المخملية والجامدة

موضة التنانير المخملية والجامدة
موضة التنانير المخملية والجامدة بأسلوب دار Balmain

وتألقي بموضة التنانير المخملية والواسعة التي تبرز بقصة قصيرة وجامدة وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء الأقمشة اللماعة من الجهة الأمامية بأسلوب دار Balmain. هذه الصيحة نسّقيها مع التوب الجامدة والضيقة من ناحية الخصر مع القماش المخملي اللماع بتدرجات اللون الاسود التي تبرز بكثير من الانوثة مع قصة الاكمام الطويلة.

موضة التنانير المخملية والرسمية

موضة التنانير المخملية والرسمية
موضة التنانير المخملية والرسمية من دار Badgley Mischka

واذا كنت من محبات موضة التنانير الطويلة والتي تتخطى حدود الركبة، تألقي من دارBadgley Mischka بموديلات مخملية ورسمية بقصتها العالية من ناحية الخصر، لتكون من اختيارك باللون الأسود. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة التوب البيضاء الفاتحة مع طبعات الورود النافرة من الجهة الامامية للحصول على اطلالة ملفتة.