إطلالة من Alexander McQueen

أحدث صيحات موضة فساتين الجلد لموسم شتاء 2024.. تصاميم عصرية وجريئة لافتة

ملاك صولي
28 ديسمبر 2023

تعتبر فساتين الجلد من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، وألوان ونقشات مختلفة. قماش الجلد من الأقمشة المميّزة، والجريئة، والتي تتسم بالعصرية، وهو قماش بارز في هذا الموسم، بتصاميم متنوعة ومختلفة، نستعرض اليوم الفساتين منها، التي من الممكن إعتمادها في مناسبات مختلفة ومتنوعة. فساتين الجلد، قد تكون تصاميم تناسب إطلالاتك اليومية، أو من الممكن أن تكون تصاميم تناسب إطلالاتك الكاجوال شيك، أو حتى أحياناً مناسبات الحفلات والسهرات. فساتين الجلد، تصاميم عصرية، شبابية، تتسم بالجرأة، لذا هي تناسب السيدات الجريئات، اللّواتي يتمتعنَّ بقوة لافتة، ويعشقنَّ الصيحات، والإطلالات الخاطفة للأنظار. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وإختاري من مجموعة الصور المرفقة، الفستان الأنسب، وإعتمديه في إطلالاتك الشتوية القادمة.

فساتين الجلد الطويلة

تعتبر الفساتين الجلد، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، بين قصير طويل وميدي. فساتين الجلد الطويلة، من أبرز صيحات الموضة العصرية، التي يمكنك اليوم تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال شيك، وإطلالات شيك أنيقة. هنا نستعرض فستان جلد بالّلون البني الهافان من Blanc، نُسق مع بلايزر كروب، وأكسسوارات باللّون الأسود. هذا التصميم الأنيق، يمكنك إعتماده وتنسيق في إطلالات متنوعة بين كاجوال شيك وشيك طبعاً.

فساتين الجلد
إطلالة من Blanc

فساتين الجلد القصيرة

فساتين الجلد القصيرة، صيحة لافتة أيضاً وجريئة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مختلفة، منها الواسع ومنها الضيق، منها ما يناسب الحفلات والسهرات، ومنها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال اليومية. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marant، نُسق فيها فستان قصير باللّون الأحمر، مع فتحة جانبية لافتة، نُسق مع بوت بساق عالية. إطلالة شيك، أنيقة، ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك أنثوي لافت، جريء وجذاب لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.

فساتين الجلد
إطلالة من Marant

فساتين الجلد بالفتحة الجانبية

طبعاً من التصاميم الجريئة البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الفستان الحلد بالفتحة الجانبية. هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، وفق التنسيق طبعاً. هنا نستعرض إطلالة من McQueen، نُسق فيها فستان جلد أسود لافت، بتصميم عصري طويل، مع حزام عند الخصر، بفتحة جانبية عالية، مع أكسسوارات لافتة جلدية باللّون الأسود. إطلالة ستايلش، جريئة، تناسب السيدة القوية، العصرية، والتي تعشق صيحات الموضة العالمية، ولا تهابها.

فساتين الجلد
إطلالة من McQueen

فساتين الجلد بنقشات متنوعة

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الفساتين الجلد، بالنقشات المتنوعة، أبرزها طبعاً الحيوانية، وهنا نستعرض إطلالة من Rokh، إعتمد فيها فستان لافت باللّون البني، بنقشة حيوانية، نقشة الأفعى، ونُسقت الإطلالة مع حذاء باللّون الأسود، وحقيبة يد باللّون البرتقالي. طبعاً إطلالة جريئة، من حيث التصميم، القماش، والنقشة، وحتى التنسيق، الذي إعتمد فيه ألوان من خارج السرب، كالبرتقالي والأسود. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة للوك عصري جريء لا يقاوم.

فساتين الجلد
إطلالة من Rokh

فساتين الجلد بين كاجوال وشيك

بطبيعة الحال، الفساتين الجلد من الممكن أن تكون بتصميم كاجوال أو بتصميم شيك، وفي جميع الحالات التنسيق يلعب الدور الأبرز في كل إطلالة. مثلاً من الممكن أن يكون التصميم بسيط، ويتم تنسيقه مع أكسسوارات مبالغ فيها، كالحذاء بالكعب العالي، وحقيبة عصرية لافتة، فتكون الإطلالة أنيقة، أو قد يتم تنسيق هذا الفستان عينه مع أكسسوارات كاجوال، محذاء سنيكرز وحقيبة يد Tote Bag مثلاً فتكون الإطلالة يومية مريحة وكاجوال. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Loewe، نُسق فيها فستان جلد بتصميم واسع، مع حذاء كعب عالي. إطلالة كاجوال شيك، من الممكن تنسيقها مع حذاء سنيكرز، فتصبح الإطلالة كاجوال يومية. 

في الصورة الثانية، فستان جلد بتصميم ضيق طويل، يناسب إطلالات السهرات والحفلات. فستان مميّز أسود من Avellaneda، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة تلائم مناسبات هذا الموسم من شتاء 2023-2024.

فساتين الجلد
إطلالة من Loewe

 

فساتين الجلد
إطلالة من Avellano