انعمي بالدفء هذا الشتاء من خلال إضافة القفازات إلى إطلالتك!

انعمي بالدفء هذا الشتاء من خلال إضافة القفازات إلى إطلالتك!

زينب ديراني
22 ديسمبر 2023

في السابق كانت ترتبط القفازات بشكل شائع بالمجتمع الراقي، وقد تم تصميمها في الأصل للحفاظ على أيدي النساء الثريات نقية ونظيفة.  حتى الستينيات من القرن الماضي لم تكن المرأة قد تخرج بدون قفازاتها لأنها كانت القطعة الرئيسية في إطلالاتهن. في ذلك الوقت ، كان من المناسب خلع القفازات فقط إذا كنت في المنزل أو إذا كنت تتناولين الطعام، بخلاف ذلك كان من المتوقع أن يتم تغطية اليدين بالقفازات دوماً دون ملل.لكن اليوم القفازات هي اكسسوار بمتناول جميع السيدات، مرّة تنسقه مع إطلالتها اليومية في الشتاء سواء من قماش الجلد أو الصوف ومرّة أخرى تنسقه مع الفساتين بتصاميم طويلة وبراقة للسهرات. لكن هذا الشتاء انعمي بالدفء واختاري القفازان الشتوية القصيرة.

قفازات يمكن حملها كالحقيبة!

Burberry قفازات باللون الأصفر من
قفازات باللون الأصفر من Burberry

نسقي هذا الشتاء القفازات التي تلاءم إطلالتك الشتوية، لكن يمكن أن تختاري القفازات ذات شكل وتصميم غريب كالتي صممتها دار Burberry  والتي يمكنك حملها بين يديك كالحقيبة!

قفازات شتوية بألوان قوية

Boyy قفازات قصيرة بلون الأخضر القوي
قفازات قصيرة بلون الأخضر القويBoyy

إن كنت تخططين لرحلة تزلج أو السفر إلى وجهة باردة جداً، فإن تصميم هذه القفازات من الجلد والفرو الناعم ستعطي يديك الدفء الذي تحتاجها.

قفازات الصوف الكلاسيكية

Cfcl قفازات الصوف تلزمك في إطلالة الشتاء من
قفازات الصوف تلزمك في إطلالة الشتاء من Cfcl

طبعاً تتذكرين تلك القفازات المصنوعة من الصوف والتي كنت ترتدينها في أيام الدراسة خلال الشتاء الباردة، هذا الموسم يمكنك تنسيقها بأكثر من لون لإطلالة دافئة.

قفازات للأصابع فقط!

David Koma قفازات تغطي الأصابع من
قفازات تغطي الأصابع من David Koma

هذه القفازات المصنوعة من الجلد الأسود والتي تغطي أصابعك فقط تأتي ضمن موديلات القفازات الجديدة التي يمكنك تنسيقها في شتاء 2024، فهل أنت من محبات هذا النوع من القفازات الناعمة والبسيطة؟

قفازات جلد كلاسيكية

Dior قفازات جلد من
قفازات جلد من Dior

لا يمكن أن تغيب القفازات الجلد الكلاسيكية عن عروض دار أزياء Dior، فمهما كانت إطلالتك مميزة فإن هذه القفازات ستمنحك المزيد من الأناقة والتميز.

قفازات مزينة بالشرائط الرفيعة

Givenchy قفازات بأربطة من
قفازات بأربطة من Givenchy

للتحكم بقياس القفازات حسب حجم يديك، اختاري هذه التصميم من دار Givenchy  المصممة بشرائط سوداء يمكنك التحكم بها حسبما تريدين.

قفازات جلد باللون الزهري

Lanvin قفازات جلد باللون الزهري من
قفازات جلد باللون الزهري من Lanvin

إن كنت من محبات القفازات الجلد، لكن تودين الابتعاد قليلاً عن اختيار اللون السود. انتقي هذه القفازات المصممة من الجلد باللون الزهري، هذا اللون لم يغب أبداً عن مجموعات الأزياء لشتاء 2023 ويرافقنا أيضاً في إطلالات شتاء 2024.

قفازات من وحي سائقي الدراجات!

Mohapatraقفازات من الجلد مفتوحة عند الأصابع من
قفازات من الجلد مفتوحة عند الأصابع من Mohapatra

يختار سائقو الدراجات النارية القفازات الجلدية والتي تغطي نصف الأصابع، ومنها يمكنك أن تستوحي موديل قفازاتك لإطلالتك القادمة.

قفازات الصوف المرصعة بالأحجار

Simon Rocha قفازات الصوف من
قفازات الصوف من Simon Rocha

لإطلالتك هذا الشتاء اختاري قفازات الصوف، لكن ليس أي موديل من قفازات الصوف بل تلك المزينة بالحجار البراقة والتي يمكنك اختيارها حتى لإطلالة براقة وللسهرات.