إطلالة من Akris

صيحة الألوان والأقمشة الميتاليكية تتصدر موسم خريف وشتاء 2024.. أبرز التصاميم بالصور

ملاك صولي
18 ديسمبر 2023

تعتبر الألوان الميتاليكية من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ومختلفة نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص المرفق بالصور، المرصودة من دور أزياء عالمية بارزة. الألوان المياليكية أو الأقمشة الميتاليكية تتصدر المشهد لهذا الموسم، بتصاميم عصرية، وتنسيقات لافتة على الموضة، تناسب جميع السيدات والإطلالات، الكاجوال، الكاجوال شيك، والإطلالات الأنيقة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم، وأحمل التنسيقات، التي من الممكن أن تستوحي منها إطلالات هذا الشهر المليء بالمناسبات المختلفة، وإطلالات الموسم بكامله. تصاميم مميّزة، وتنسيقات لا تفوت، تابعيها معنا، ولكِ أن تكوني بعض الأفكار لتطبقيها في إطلالات قادمة. 

المعطف الميتاليكي خيار جريء

من التصاميم البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، المعطف الميتاليكي خيارك الأبرز للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة مميّزة، نُسق فيها المعطل الفضي الطويل، بأسلوب عصري لافت. إطلالة من Avellano، يمكنك الإستيحاء منه وتنسيق إطلالة مميّزة لهذا الموسم. يمكنك تنسيق المعطف الميتاليكي، مع ألوان متنوعة، ومع تصاميم مختلفة، تتناسب مع إطلالات النهار، وإطلالات الليّل. من الممكن تنسيق المعطف الميتاليكي، مع ملابس يومية كاجوال شيك، أو مع فساتين مميّزة وأنيقة.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Avellano

الفستان الميتاليكي خيار مميّز وجذاب

في إطلالات السهرات والحفلات القادمة، إختاري الفستان الميتاليكي، ونسقيه في إطلالات متنوعة، مع كعب عالي، وأكسسوار مميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من blanc، نُسق فيها فستان ذهبي، طويل، بتصميم لافت، مع وشاح رأس مميّز. من الممكن تنسيق فستان طويل، ومن الممكن تنسيق فستان ميدي أنيق، أو قصير جذاب، للوك مميّز ولافت لهذا الموسم. في المناسبات القادمة، إبتعدي عن التصاميم والألوان الروتينية، وإختاري الألوان والأقمشة الميتاليكية، للوك مميّز وجذاب لا يقاوم.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Blanc

البلايز الميتاليكية صيحة لافتة 

من التصاميم المميّزة التي يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية، مع ملابس مميّزة، البلايز الميتاليكية خيار لافت لهذا الموسم، نسقيها في إطلالات متنوعة، للوك عصري وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من Slimi Studio، نُسق فيها بلوزة ميتاليكية، مع سروال أبيض لافت، وحذاء ميتاليكي باللّون الفضي أيضاً. إطلالة مميّزة يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات متنوعة، تتناسب مع النهار، والليّل، كما يمكنك تنسيق هذه البلوزة مع سروال من الدنيم، للوك لافت وعصري لا يقاوم.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Slimi Studio

أقمشة ميتاليكية بتصاميم وألوان مختلفة

من الأقمشة المميّزة لهذا الموسم، الأقمشة الميتاليكية، وهي أقمشة مميّزة بألوان متنوعة، مثل الأحمر، البرتقالي، الأزرق، الأخضر وغيرها من الألوان التي تكون بلمسة ميتاليكية لافتة. هذه الصيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، تناسب جميع الإطلالات والمواسم. هنا نستعرض فستان لافت باللّون البنفسجي من Kronthaler Westwood، بلمسة ميتاليكية بارزة، نُسق مع اللّون الأسود، بوت لافت بكعب عالي. هذه الأقمشة من التصاميم البارزة لهذا الموسم، نسقيها دون تردد، للوك لافت وعلى الموضة، ستايلش ويتسم بالعصرية.

ألوان ميتاليكية
إطلالة من Kronthaler Westwood