موضة الأكسسوارات الحمراء والخضراء إحتفالاً بعيد الإتحاد

لمسة من التنوّع والأناقة بموضة الأكسسوارات الحمراء والخضراء إحتفالاً بعيد الإتحاد

نانسي شربل
30 نوفمبر 2023

في ظل كثرة الاكسسوارات والقطع التي يمكنك اختيارها إحتفالاً بعيد الإتحاد، لا بد أن تضفي لمسة من التنوّع والأناقة على اختياراتك اليومية في هذه المناسبة وانتقاء موضة الأكسسوارات الحمراء والخضراء التي تضفي أنوثة ورونقاً خاصاً على القطع، سواء كانت كلاسيكية أم عصرية.

اليوم يمكنك مواكبة بالصور أجمل التصاميم والأكسسوارات الحمراء والخضراء التي تحتوي على حبيبات وأقمشة جلد وتفاصيل متألقة بشكل هندسي بارز، لتختاري من خلالها الموضة الراقية.

الأكسسوارات الحمراء مع حقائب اليد العصرية

الأكسسوارات الحمراء مع حقائب اليد العصرية
الأكسسوارات الحمراء مع حقائب اليد العصرية  من دار Armani Prive

من أجمل صيحات الأكسسوارات الحمراء البارزة في عيد الاتحاد، موضة حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك. فاختاري من دار Armani Prive التموجات البارزة مع رسمات الورود الهندسية من الجهة الامامية للقطعة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة مع مسكة اليد الرفيعة بأسلوب السلاسل الهندسية.

الأكسسوارات الحمراء مع حقائب اليد العصرية 
الأكسسوارات الحمراء مع حقائب اليد العصرية من دار CHANEL

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الجلدية الحمراء والعريضة مع النقشات الهندسية والخطوط المتداخلة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها في عيد الاتحاد. فانتقي القطع الملفتة من دار CHANEL مع مسكة اليد الجلدية والمترابطة مع السلاسل الفضية العريضة التي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب يد بأقمشة الجلد المرقطة باللون الأخضر

حقائب يد بأقمشة الجلد المرقطة باللون الأخضر
حقائب يد بأقمشة الجلد المرقطة باللون الأخضر من دار Victoria Beckham

كما انتقي إحتفالاً بعيد الإتحاد، حقائب يد ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقطة باللون الأخضر الزيتي. هذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Victoria Beckham مع الباند العربض باللون الذهبي الامامي بأسلوب هندسي ولماع، لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس السوداء.

موضة حقائب الكلاتش المخملية

موضة حقائب الكلاتش المخملية
موضة حقائب الكلاتش المخملية من دار Luisa Spagnoli

ومن صيحات الاكسسوارات الرائجة في عيد الإتحاد حقائب الكلاتش العريضة والمخملية بتدرجات اللون الاخضر الزيتي، واحرصي أن تكون مريحة من خلال الخطوط الجلدية البنية العريضة والمحددة من الجوانب. هذه القطعة انتقيها من دار Luisa Spagnoli بأسلوب مميز مع موضة الملابس الزيتية البراقة.

موضة الاقراط الطويلة والحمراء

موضة الاقراط الطويلة والحمراء
موضة الاقراط الطويلة والحمراء من دار Giorgio Armani Privé

تبرز صيحة الاقراط الطويلة بأحجام وموديلات ساحرة باللون الاحمر لتكون من اساسيات اختياراتك في عيد الاتحاد من دار Giorgio Armani Privé مع حبيبات الورود الكبيرة والساحرة. فانتقي الموديلات الطويلة الكبيرة والمنسدلة على الاذنين مع دوائر صغيرة وكبيرة بطرق حيوية خصوصاً مع انتقاء الخطوط المتشابكة والتي تصل الى حدود الرقبة بكثير من الانوثة

أكسسوارات العقود الطويلة باللون الاحمر

أكسسوارات العقود الطويلة باللون الاحمر
أكسسوارات العقود الطويلة باللون الاحمر من دار Yuima Nakazato

ولا بد أن تتخطي الإطلالة الكلاسيكية واختاري العقود الطويلة التي تأتي منسدلة من الأمام بطبقات متعدّدة مع الحبال الهندسية المترابطة وتفاصيل الأحجار البيج البارزة بأسلوب الخرز التي تغمر القطع. فننصحك بالتمايل بشكل عصري وخارج عن المألوف بأكسسوارات العقود الكبيرة مع الحبيبات الهندسية والتموجات الساحرة التي تأتي ملفتة من دار Yuima Nakazato.

موضة الأحذية الساحرة باللون الأخضر الزيتي

موضة الأحذية الساحرة باللون الأخضر الزيتي
موضة الأحذية الساحرة باللون الأخضر الزيتي من وحي Elie Saab

أما موضة الحذاء الاخضر بالقماش الجلدي الضيق فيمكن أن تتألقي به بكثير من الانوثة في عيد الاتحاد مع القصة الناعمة والكلاسيكية في الوقت عينه. فاحصلي على اطلالة ملفتة مع التموجات اللماعة وموضة الكعب العالي العريض ليكون من اختيارك من وحي Elie Saab مع الساق العالية التي يمكنك تنسيقها مع ملابس التي تصل الى الركبة.

موضة الأحذية الساحرة باللون الأخضر الزيتي
موضة الأحذية الساحرة باللون الأخضر من وحي Givenchy

كما انتقي موضة الحذاء الاخضر الفاتح مع القصة الدائرية من الامام. لا بد من اختيارها بأقمشة الفرو بأسلوب دار Givenchyمع التفاصيل الناعمة وقصة المول المريحة مع الكعب الرفيع والعالي جداً بشكل ساحر وعصري، للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.