موضة الفرو على التنانير تتخطى التقاليد بقصاتها

موضة الفرو على التنانير تتخطى التقاليد بقصاتها وصيحاتها المقبلة

نانسي شربل
26 نوفمبر 2023

موضة الفرو على التنانير بقصاتها القصيرة أو الواسعة تبرز بشكل لافت ومتجدد في عالم الموضة. فهذه الصيحة تعتبر الصيحات الملفتة التي تبعد عنك التقاليد، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير الحيوية مع تفاصيل الفرو المتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي موضة الفرو على التنانير. تعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة الفرو على التنانير السوداء والواسعة

موضة الفرو على التنانير السوداء والواسعة
موضة الفرو على التنانير السوداء والواسعة من دار David Koma

تبرز موضة الفرو على التنانير السوداء بقصتها القصيرة والتي تأتي واسعة وملفتة بخصرها العالي، مع تفاصيل الفرو النافر بخطوط عريضة على الجهة السفلى للتصميم. هذه التنورة انتقيها من دار David Koma وقومي بتنسيقها مع التوب السوداء الضيقة بالياقة العالية والتي لا تخف حدود الخصر بأسلوب كاجوال.

موضة الفرو على التنانير السوداء القصيرة

موضة الفرو على التنانير السوداء القصيرة
موضة الفرو على التنانير السوداء القصيرة من دار Dundas

كما انتقي موضة الفرو على التنانير السوداء القصيرة بأسلوب استثنائي وموحّد على كامل التصميم من دار Dundas وقومي بتنسيقها مع التوب السوداء الداكنة والضيقة بطريقة عصرية. ولا تتخلي عن التنورة السوداء القصيرة بقصة قصيرة مع الحبوب الفضية، لتكون من اختيارك مع الجاكيت الفرو الطويلة والتي تنسدل الى أسفل التصميم بقصة فضفاضة ومريحة.

موضة الفرو على التنانير البيضاء القصيرة

موضة الفرو على التنانير البيضاء القصيرة
موضة الفرو على التنانير البيضاء القصيرة من دار Leonard Paris

واذا كنت من محبات موضة التنانير الكلاسيكية والبيضاء، تألقي من دار Leonard Paris بموديلات مستقيمة وقصيرة بشكل ناعم لتكون من اختيارك مع الخصر المستقيم. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة النافرة بأقمشة الفرو مع موضة التوبات الضيقة مع الخطوط المنقوشة للحصول على اطلالة ملفتة.

اختاري التصاميم البارزة بطريقة كاجوال وملفتة لترافق اطلالاتك المقبلة مع صيحة البوت الفرو الأبيض عالي الساق.

موضة الفرو على التنانير المتدرجة

موضة الفرو على التنانير المتدرجة
موضة الفرو على التنانير المتدرجة من دار London College of Fashion

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموضة الفرو على التنانير الزرقاء اللماعة والواسعة بتفاصيل الكشكش المتدرج من ناحية الطول بقصة تتخطى حدود الركبة من دار London College of Fashion. وأكملي أناقتك بموضة تدرجات أقمشة الفرو الهندسية من اسفل القطعة، اضافة الى موضة الاقمشة العصرية والساحرة على الجوانب.

لا تترددي بتنسيق هذه التنورة الفرو مع الكروب توب الزرقاء الفاتحة بأقمشة الفرو الناعمة وقصة الكم الطويلة بطريقة جامدة وتظهر مفاتن جسمك.

موضة باندات الفرو على التنانير الكلاسيكية

موضة باندات الفرو على التنانير الكلاسيكية
موضة باندات الفرو على التنانير الكلاسيكية بأسلوب دار Celia Kritharioti

وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء موضة التنانير الكلاسيكية الضيقة والبارزة باللون الأسود مع باندات الفرو العريضة والبنية النافرة لتكون من اختيارك بأسلوب دار Celia Kritharioti. فلا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع موضة الجاكيت السوداء والمنسدلة مع الخطوط البنية العريضة المنسدلة من أسفل القطعة للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة الفرو والشك على التنانير

موضة الفرو والشك على التنانير
موضة الفرو والشك على التنانير من دار Celia Kritharioti

واذا أردت دمج الفرو مع الاقمشة البراقة والكريستال، انتقي من دار Celia Kritharioti موضة التنورة الذهبية مع حبيبات الخرز والريستال البراقة والنافرة بأسلوب الشك، لتتخطى هذه القصة المتدرجة التصميم الفاخر، قبل أن تنسدل أقمشة الفرو بخطوط عريضة وبنية من الأسفل.

اعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع الجاكيت الذهبية البارزة بحبيبات الخرز النافرة والملونة والأكتاف العريضة. وأكملي أناقتك مع اسدال باندات الفرو العريضة من اسفل الاكمام بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية.