حذاء لافت بمقدمة مروصة من Blanc

تعرفي معنا على أبرز موديلات الأحذية الرائجة لموسم خريف وشتاء 2024

ملاك صولي
21 نوفمبر 2023

صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لا تعد ولا تحصى، خصوصاً في الأكسسوارات التي تعتبر عنصر أساسي في أي إطلالة. الأحذية المميّزة، تزيد من فخامة الإطلالة وأناقتها، ولهذا الموسم، الأحذية الرائجة متنوعة جداً، منها الكاجوال، منها الكاجوال شيك ومنها الشيك. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز التصاميم التي تعتبر على الموضة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، وإعتمادها دون تردد. أحذية مميّزة، منها بالكعب المسطح، ومنها بالكعب العالي، منها بالساق العالية، ومنها ما الذي يغطي الكاحل. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الأقمشة الموسمية، من الأقمشة البارزة في ساحات الموضة العالمية، والتي تعتمد بكثرة في تصاميم كثيرة ومتنوعة، نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص، المرفق بصور لافتة، من أبرز دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style. 

البوت بالمقدمة المروصة

يعتبر هذا التصميم من التصاميم المميّزة والتي غابت لفترة من الزمن وعادت اليوم لتتصدر المشهد بأفصل التصاميم وأجملها، البوت بالمقدمة المدببة أو الروصة، صيحة هذا الموسم من خريف وشتاء 2024. هنا نستعرض هذا الحذاء المميّز، بساقه العالية، وكعبه العالي، والمقدمة المروصة باللّون الأحمر البرغندي من Dundas. هذا الحذاء المميّز، يمكنك إعتماده في إطلالات كاجوال شيك، أو إطلالات شيك، مع ملابس قصيرة، للوك أنيق ومميّز وعصري على الموضة.

صيحات خريف وشتاء 2024
حذاء من Dundas

الـUggs عاد ليتصدر المشهد

هذا الحذاء الذي غاب أيضاً لسنوات عاد اليوم ليتصدر المشهد بأجمل التصاميم وأبرزها، الـ Uggs، حذاء لافت، يناسب الموسم البارد، بأقمشته الموسمية المميّزة. هنا نستعرض هذا الحذاء المميّز، بالصور البيج، من Charles Philip، بساق عالية. هذا الحذاء من الممكن أن يكون بساق واطية أيضاً. هذا التصميم يناسب جداً، الإطلالات اليومية، ويليق بسائر الإطلالات على حدٍ سواء. يمكنك تنسيق هذا الحذاء مع إطلالات العمل والجامعة الكاجوال والمريحة، فهو يمنحك بالإضافة إلى المظهر الجميل، الدفىء اللاّزم في هذا الموسم. 

صيحات خريف وشتاء 2024
حذاء من Charles Philip

البوت الضخم بالكعب المسطح

هذا التصميم من البوت الضخم، صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متجددة وعلى الموضة. هذا التصميم المميّز، يمنحك الراحة، والأناقة المطلوبة في إطلالاتك اليومية المميّزة اليومية الكاجوال، الكاجوال شيك، والشيك. هنا نستعرض حذاء لافت بتصميم مميّز، باللّون الأسود من Valentino. هذا التصميم المميّز، من الممكن تنسيقه في إطلالات يومية، مع فساتين، بلايسوت، أطقم يومية، شورت، سروال من الدنيم وغيرها من الخيارات. 

صيحات خريف وشتاء 2024
حذاء من Valentino

الـCrocs في الواجهة 

من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر كاجوال يومية، يمكنك تنسيقها في إطلالات نهارية لافتة، الـCrocs، يعود إلى الصدارة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بأجمل التصاميم وأكثرها عصرية. طبعاً هذا التصميم، من الممكن أن يكون صيفي، إذا كان مفتوحاً، ومن الممكن أو يكون شتوياً إذا كان بصنوعاً من داخله بقماش الصوف. هنا نستعرض تصميم لافت من Crocs، باللّون البنفسجي المميّز، حذاء عصري، شبابي، يناسب الإطلالات اليومية، الكاجوال، ويمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة. 

صيحات خريف وشتاء 2024
حذاء من Crocs

السنيكرز لا غنى عنه

السنيكزر التصميم الأمثل، والذي لا غنى عنه بتاتاً، في الشتاء والصيف. لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، التصاميم البارزة كثيرة ومتنوعة، تختلف بالأقمشة، الألوان، والتصاميم، حتى تنسيقه من الممكن أن يكون في النهار والليّل، في إطلالات كاجوال، كاجوال شيك، وشيك. هنا نستعرض حذاء لافت من Eleventy، باللّون الزيتي المميّز، بداخلية من الصوف الأبيض. هذا الحذاء المميّز، بات اليوم موضة لا غنى عنها، لا يقتصر فقط على الإطلالات الرياضية، بل يمكنك إعتماده حتى مع فساتين قصيرة شيك. 

صيحات خريف وشتاء 2024
حذاء من Eleventy