إطلالة من Valentino

ما هو التصميم الذي يتصدر صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2024؟! أحدث التصاميم والتتسيقات في الصور

ملاك صولي
7 نوفمبر 2023

من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، البلايز الواسعة الفضفاضة، أما يسمى بالـPullover الواسعة أو الـOver size. هذه التصاميم المميّزة، من الممكن إعتمادها في إطلالات يومية ومختلفة، كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات شيك أيضاً تختلف التصاميم، وتتنوع التنسيقات، فبعض السيدات يعتمدنَّ هذا التصميم، الواسع والفضفاض، بأسلوب ستايلش، مع بعض الأكسسوارات العصرية، وبعضهنَّ من يعتمد هذا التصميم بأسلوب الفستان القصير، والبعض الآخر مع تنورة قصيرة، لذا أوجه التنسيقات عديدة ومختلفة، وتختلف من ذوق إلى آخر، ومن ستايل إلى آخر، ولكن يمكننا القول أن هذا التصميم يحتل الصدارة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، لذا قومي معنا بهذه الجولة السريعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات التي يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك قادم لا يقاوم.

Pull over بأسلوب الفستان

يعتبر تصميم "البلوفرات الأوفر سايز" مميّز من البلايز الواسعة الفضفاضة، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الـPull over، بتصميم طويل وواسع، هي أشبه بفستان قصير، يمكنك تنسيقه مع أكسسوارات مميّزة، للوك جذاب ولافت. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Cos، نُسق فيها هذا التصميم مع وشاح، حزام عند الخصر لتحديده، وحذاء كعب عالي شيك باللّون الكحلي. هذا الأسلوب معتمد كثيراً لهذا الموسم، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الجذابة، إعتمدي هذا التصميم، وهذا التنسيق، للوك خريفي لا يقاوم.

بلوفرات اوفر سايز
إطلالة من Cos

Pull over واسعة بتنسيق عصري

"البلوفرات الأوفر سايز" أي Pull Over واسعة، صيحة مميّزة بتصاميم متنوعة، وبتنسيقات مختلفة لا تقاوم. في إطلالاتك اليومية الستايلش والعصرية، يمكنك تنسيقها مع سروال واسع، مع تنورة قصيرة، مع تنورة واسعة، بأساليب متنوعة ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Anteprima، نُسق فيها Pull over، واسعة باللّون الأبيض، مع تنورة لافتة ميدي واسعة، باللّون نفسه. التنسيق عصري جداً، وجريء، وغير مألوف، لذا إذا كنت من محبي الصيحات العالمية، ومن محبي الإطلالات العصرية على الموضة، هذا التنسيق سينال إعجابك.

بلوفرات اوفر سايز
إطلالة من Anteprima

Pull over فضفاضة بتنسيق كاجوال شيك

في الإطلالات الكاجوال شيك، يمكنك إعتماد الPull over، وتنسيقها بأسلوب مميّز وعلى الموضة. طبعاً هي بالأساس تصميم مريح، كونه واسع وفضفاض، ولكن بعض التصاميم يمكنك تنسيقها بأسلوب شيك وأنيق، مثلاً في هذه الإطلالة من Mickael Kors، إعتمدت Pull over، باللّون الغريج، مع كارديغان طويل، أو جيلية طويل، وبوت بساق عالية. إطلالة بتنسيق شيك، يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية، أنيقة ولافتة، مثل مشاوير العشاء، واللقاءات المميّزة. إذا كنت من محبي هذا التصميم يمكنك الإستعانة بهذا التنسيق، للوك خريفي شيك. 

بلوفرات اوفر سايز
إطلالة من Mickael Kors

Pull over بتنسيق شيك لافت 

طبعاً لا يمكننا أن نستثني التنسيقات الشيك، فمثلاً يمكنك تنسيق الpull over، مع ملابس مميّزة وأنيقة، مثلاً فوق فستان قصير، فوق جمبسوت، مع قميص وسروال رسمي، وكثير من الخيارات. هنا نستعرض إطلالة من Dundas، إعتمد فيها pull over مميّزة باللّون البني، نُسقت مع سروال شيك لافت درابي باللّون الأصفر، وحذاء لافت باللّون البنفسجي اللّماع. تنسيق لافت ومميّز، جريء وعصري، يناسب الإطلالات الشيك، ولكن العصرية في نفس الوقت. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك الغريبة، هذا التنسيق سينال إعجابك. 

بلوفرات اوفر سايز
إطلالة من Dundas

Pull over قصيرة واسعة 

أكثر ما نشاهد هي تصاميم pull over واسعة طولة، ولكن هناك تصاميم كثيرة مميّزة قصيرة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأساليب متنوعة ومختلفة. هنا نستعرض إطلالة من Victoria Beckham، نُسق فيها pull over باللّون الكحلي قصيرة، مع سروال من الجلد اللماع باللّون البني، وحذاب بوت بتصميم عصري لافت بساق عالية. إطلالة أنيقة، تتسم بالعصرية، الجرأة، ومواكبة لصيحات الموضة العالمية. يمكنك تنسيق هذه الPull over، مع إطلالات كاجوال أكثر، مثل سروال من الدنيم، سروال رياضي، وغيرها من الأفكار. 

بلوفرات اوفر سايز
إطلالة من Victoria Beckham