موضة جاكيتات الجينز الكاجوال والرياضية

لمسة من التنوّع والأناقة مع موضة جاكيتات الجينز الكاجوال والرياضية

نانسي شربل
29 أكتوبر 2023

جاكيتات الجينز بقصاتها المتنوعة وتفاصيلها الهندسية لا غنى عنها في اطلالاتك اليومية. فتعتبر من خياراتك الأساسية التي يضمن لك اطلالة كاجوال مع تعدد القصات الرائجة والتي تمنحك أناقة قل مثيلها في عالم الاناقة.

إليك بالصور قواعد غير تقليدية لارتداء موضة جاكيتات الجينز العصرية والمتجددة. فاختاري منها الاجمل مع التألق بالعديد من الافكار التي تجعلك مواكبة للموضة اليومية التي لا تزول.

صيحة جاكيتات الجينز مع الريش

صيحة جاكيتات الجينز مع الريش
صيحة جاكيتات الجينز مع الريش من دار Germanier

تبرز موضة جاكيتات الجينز الداكنة بقصاتها المستقيمة التي تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار. يمكنك أن تختاريها من دار Germanier مع القصات القصيرة التي تصل الى حدود الخصر، مع تفاصيل عدة أبرزها الرسمات الفضية البراقة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم، إضافة الى موضة الجيوب الامامية الكبيرة والنافرة. أما الريش النافر على الخصر فأضفى أناقة قل مثيلها في عالم الموضة مع التموجات الزرقاء النافرة بكثير من الانوثة.

قومي بتنسيق هذه الجاكيت المستقيمة مع البنطلون الجينز الكاجوال بقصته الضيقة وتفاصيل الزخرفات الهندسية على الجوانب مع الريش، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة

صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة
صيحة جاكيتات الجينز الفضفاضة بأسلوب دار Rokh

ولا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن موضة جاكيتات الجينز الفضفاضة ذات تفاصيل الاقمشة المتدرجة من الجهة الامامية، لتكون من اختيارك مع الياقة الهندسية وصيحة الاكمام الواسعة والطويلة جداً بأسلوب حيوي وهندسي. اعتمدي هذه الجاكيت بمزيج بين لوني الأزرق الفاتح والداكن، وقومي بتنسيقه مع موضة التنورة الطويل والجينز الفاتح بفراغات جانبية مكشوفة.

فاحرصي بأسلوب دار Rokh على انتقاء قطع الجاكيت الحيوية ذات الخصر المحدد كونها من احدث صيحات الموضة.

صيحة جاكيتات الجينز القصيرة

صيحة جاكيتات الجينز القصيرة
صيحة جاكيتات الجينز القصيرة من دار Versace

ومن أجمل صيحات الجاكيتات الرائجة في اطلالاتك المقبلة قصة الجينز القصيرة جداً التي يمكنك تنسيقها مع اللون الاسود. هذه القصة المستقيمة من دار Versace تبرز مع قصة الاكتاف الجامدة وصيحة الجيوب النافرة مع الازرار.

فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم وننصحك بتنسيق هذه الجاكيت مع الفستان الأسود الضيق والذي يصل الى حدود الركبة بطريقة عصرية.

صيحات جاكيتات الجينز الممزقة

صيحات جاكيتات الجينز الممزقة
صيحات جاكيتات الجينز الممزقة من دار Y Project

ولا تترددي باختيار صيحات جاكيتات الجينز الملفتة مع الاقمشة الممزقة البارزة على الكتف. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع انتقاء من دار Y Project القصات الواسعة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه وذلك من خلال الياقة الهندسية والمترابطة وتفاصيل الازرار الفضية بالخطوط الهندسية النافرة.

قومي بتنسيقها مع بناطيل الجينز الشبابية المفرغة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

صيحات جاكيتات الجينز الطويلة

صيحات جاكيتات الجينز الطويلة
صيحات جاكيتات الجينز الطويلة من دار Zimmermann

وبما أن جاكيتات الجينز الطويلة تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار، يمكنك أن تختاريها من دار Zimmermann مع القصات الواسعة المنسدلة على الاكتاف مع الازرار المستقيمة على الجوانب بتفاصيل متعددة وأبرزها صيحة الاكمام الفضفاضة مع أقمشة الجينز الفاتحة بكثير من الانوثة.

قومي بتنسيق هذه الجاكيت المستقيمة مع البنطلون الجينز الكاجوال بقصته المستقيمة والتموجات الفاتحة، لضمان اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

صيحات جاكيتات الجينز مع الخرز

صيحات جاكيتات الجينز مع الخرز
صيحات جاكيتات الجينز مع الخرز من دار Alessandra Rich

كما انتقي من دار Alessandra Rich صيحة جاكيتات الجينز الداكنة والقصيرة بقصة الاكمام المستقيمة والتي تتسع من الاسفل بطريقة ملفتة، اضافة الى موضة الياقة العالية والمتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب الامامية المنخفضة أسفل الصدر مع تفاصيل حبيبات الخرز النافرة بتدرجات متعددة من الجهة الامامية، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تنسيق هذه الجاكيت مع البنطلون الواسع ذات الخصر العالي للحصول على اطلالة ملفتة وأسلوب أنيق.