القميص الأبيض الواسع صيحة لا تزول

القميص الأبيض الواسع صيحة لا تزول.. إجمعي الأناقة والكلاسيكية في اختياراتك

نانسي شربل
26 أكتوبر 2023

مهما تعددت الصيحات والقطع التي تغني اختياراتك المقبلة مع بداية كل موسم، يبقى القميص الأبيض الواسع عنوان أناقتك المقبلة ومن الصيحات الأساسية التي لا تزول مهما ارتدت من قطع كاجوال أو كلاسيكية.

وبما أن القميص الأبيض الواسع تعود الى حقبة السبعينات الماضية، لا تزال هذه الصيحة تلقى اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية. فتعلّمي العديد من الأفكار التي يمكنك من خلالها اختيار القميص الأبيض الواسع لضمان موضة مختلفة ومتنوعة.

موضة القميص الأبيض الفضفاض

موضة القميص الأبيض الفضفاض
موضة القميص الأبيض الفضفاض بأسلوب دار Support Surface

تعود موضة القميص الأبيض الفضفاض الى واجهة الأناقة، مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة ومحددة من أعلى الخصر بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممشوق قليلاً.

كوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكي مع البنطلون الرمادي الواسع الذي يصل الى حدود الكاحل لجعل أناقتك محط أنظار الجميع بأسلوب دار Support Surface.

موضة القميص الأبيض المفرغ

موضة القميص الأبيض المفرغ
موضة القميص الأبيض المفرغ من دار Elie Saab

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الأبيض الواسع والحريري على طول التصميم، اضافة الى النقشات الحيوية المفرغة على جوانب القطعة بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالاتك اليومية. قومي بتنسيقها بأسلوب دار Elie Saab مع الرسمات الهندسية الساحرة والرباط العريض على الخصر، إضافة الى صيحة الاكمام الفضفاضة بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي.

ننصحك باختيار هذا النوع من القمصان مع موضة البنطلون الأسود المستقيم بطريقة ملفتة وكاجوال.

موضة القميص الأبيض الطويل

موضة القميص الأبيض الطويل
موضة القميص الأبيض الطويل من وحي دار Eudon Choi

ومن أبرز صيحات القميص الأبيض الملفتة للنظر والتي تمنحك اطلالة ساحرة، القطعة الطويلة التي يمكنك التألق بها بقصة مريحة وعصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Eudon Choiمع قصة الاكمام الضخمة والطويلة، اضافة الى صيحة الياقة العالية والعريضة والمتدرجة مع الحزام العريض أعلى الخصر.

اختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون الرسمي الرمادي بقصته المستقيمة، اضافة الى تفاصيل السلاسل الرفيعة المتدرجة على الجوانب للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة القميص الأبيض البليسيه

موضة القميص الأبيض البليسيه
موضة القميص الأبيض البليسيه من دار Metrocity

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض المستقيمة، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل هندسية من خلال الشرائط الامامية الرفيعة وطبقات أقمشة البليسيه المنسدلة من الخلف بطريقة متدرجة على كامل التصميم من دار Metrocity.

قومي بتنسيق هذه القميص مع موضة التنورة القصيرة والجلدية بقصتها المتدرجة، وحدّدي الخصر بالحزام الرفيع والهندسي بكثير من الانوثة.

موضة القميص الأبيض مع الاكمام الفضفاضة

موضة القميص الأبيض مع الاكمام الفضفاضة
موضة القميص الأبيض مع الاكمام الفضفاضة من دار Support Surface

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات القميص الأبيض الكلاسيكي ذات الاكمام الفضفاضة العصرية، لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

فهذا القميص المريح يمكنك تنسيقه مع البنطلون الواسع والترابي بتدرجات داكنة مع الخصر المطاطي ليبرز بقصة كاجوال ومريحة مع ثنيات الأقمشة العريضة من دار Support Surface.

موضة القميص الأبيض الساتان

موضة القميص الأبيض الساتان
موضة القميص الأبيض الساتان من دار Claro Couture

كما اختاري موضة القميص الأبيض الساتان والفضفاض بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الياقة العريضة والتفاصيل الذهبية من الجهة الامامية لاستكمال أناقتك.

هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً مع انتقاء من دار Claro Couture القصات الواسعة ذات الخصر العالي مع  البنطلون الأبيض الساتان مع الاقمشة اللماعة الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة.