حقائب اليد العريضة الإختيار الأساسي

حقائب اليد العريضة الإختيار الأساسي لابراز أناقتك.. إنتقي منها ما يناسبك

نانسي شربل
22 أكتوبر 2023

في ظل العديد من موديلات الحقائب الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز موضة حقائب اليد العريضة بتدرجاتها المتنوعة وقصاتها العصرية سواء كبيرة كانت او متوسطة الحجم. فبمجرد ما تختارين هذه القطع في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل صيحات حقائب اليد العريضة لضمان الحصول على اطلالة مشرقة مع العديد من الصيحات والتفاصيل الحيوية.

حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي

حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي

تألقي بموضة حقائب اليد المربعة باللون الزهري القوي. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك مع القماش الجلدي اللماع. فانتقي من دار Philipp Plein اللون المشرق على كامل القطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع الملابس الفوشيا، واضمني اطلالة يومية متألقة مع الملابس الكلاسيكية.

حقائب يد مربعة مع الشراريب الطويلة

حقائب يد مربعة مع الشراريب الطويلة
حقائب يد مربعة مع الشراريب الطويلة من اطلالات دار Michael Kors

كما اختاري حقائب اليد الجلدية باللون البني الداكن مع انتقاء من اطلالات دار Michael Kors القطع المستطيلة التي يمكنك حملها باليد.

فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع الصغيرة والبارزة مع تفاصيل الشراريب الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الملابس الرمادية الفاتحة بكثير من الانوثة والبساطة.

حقائب يد مربعة مع أقمشة المخمل

حقائب يد مربعة مع أقمشة المخمل
حقائب يد مربعة مع أقمشة المخمل من دار Luisa Spagnoli

ومن أجمل اختياراتك في الخريف، موضة حقائب اليد البنية العريضة بقصات كبيرة. فاختاري هذه القطعة من دار Luisa Spagnoli مع أقمشة المخملي الناعمة والنقشات الملفتة، اضافة الى صيحة الحبيبات الملونة الكبيرة النافرة على الجهة الامامية الطويلة المنسدلة على الاكتاف بشكل عصري.

انتقي هذه القطع مع موضة البدلات الرسمية الراقية بأقمشة الجوخ وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

حقائب يد مربعة مع النقشات

حقائب يد مربعة مع النقشات
حقائب يد مربعة مع النقشات بأسلوب دار Ferragamo

ويمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد المربعة بنقشات جلد الحيوان المتموج بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Ferragamo. تألقي بالقطع الصغيرة مع النقشات النافرة والمتدرجة على الجهة الجانبية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد القصيرة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب يد مربعة مع أقمشة الجلد

حقائب يد مربعة مع أقمشة الجلد
حقائب يد مربعة مع أقمشة الجلد من دار Jil Sander

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد الابيض. فهذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Jil Sander مع تفاصيل الاقمشة الناعمة من الامام بأسلوب هندسي ولماع لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الباستيل الفاتحة في اختياراتك المقبلة.

حقائب يد مربعة وكريستالية

حقائب يد مربعة وكريستالية
حقائب يد مربعة وكريستالية من دار The Blonds

ومن الحقائب الهندسية التي لا غنى عنها، موضة حقائب اليد الكريستالية التي تعتبر من ابرز اختياراتك مع القطع الخضراء البارزة على كامل القطعة. فانتقي من دار The Blonds القصة الكبيرة التي تبرز بطريقة نافرة، اضافة الى موضة الحبيبات البراقة النافرة على الجوانب لتناسب اطلالاتك خلال السهرات بطريقة تضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال.