حقائب يد زهرية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

حقائب يد زهرية مربعة لتشعي أنوثة في الخريف .. إختاريها دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي

نانسي شربل
15 أكتوبر 2023

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية دعماً لحملات التوعية من سرطان الثدي ، تبرز حقائب اليد الزهرية بقصاتها المربعة وغير التقليدية لتضمن لك أناقة لا مثيل لها. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية القطع الملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار حقائب يد زهرية مربعة تغني أناقتك في الخريف. فانتقيها وفقاً لذوقك.

حقائب يد مربعة باللون الزهري الفاتح

حقائب يد مربعة باللون الزهري الفاتح
حقائب يد مربعة باللون الزهري الفاتح من دار Giorgio Armani

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات الزهرية الفاتحة مع القماش الجلدي والنقشات المضلعة النافرة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Giorgio Armani الحقيبة الملفتة بشكل عصري، وابرزيها من خلال الثنيات العريضة بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري

حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري
حقائب يد مربعة وجلدية باللون الزهري بأسلوب دار CHANEL

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد المربعة باللون الزهري الفاتح مع القماش الجلدي اللماع بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار CHANEL. تألقي بالقطع الصغيرة مع طبعات الورود النافرة والمتدرجة على الجهة الجانبية للحقيبة بشكل عصري، اضافة الى مسكة اليد الطويلة مع السلاسل المتداخلة التي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي

حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي
حقائب يد مربعة باللون الزهري القوي من دار Philipp Plein

كما يمكنك التألق بموضة حقائب اليد المربعة باللون الزهري القوي. هذه القطع الهندسية يمكن أن تكون من اختيارك مع القماش الجلدي اللماع. فانتقي من دار Philipp Plein اللون المشرق على كامل القطعة بأسلوب مميز ومتناغم مع الملابس الفوشيا، واضمني اطلالة يومية متألقة مع الملابس الكلاسيكية.

حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الزهري

حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الزهري
حقائب يد مربعة وصغيرة باللون الزهري من دار Valentino

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الصغيرة جداً والكاجوال مع اللون الزهري القوي بقصات مربعة. فانتقي هذه القطعة من دار Valentino مع المربعات الصغيرة النافرة على جوانب الحقيبة، اضافة الى مسكة اليد الصغيرة باللون الفضي. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الملابس المونوكروم الساحرة بلوني الأبيض والاسود لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب يد مربعة بشكل علبة باللون الزهري

حقائب يد مربعة بشكل علبة باللون الزهري
حقائب يد مربعة بشكل علبة باللون الزهري من دار Palomo Spain

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الزهرية والهندسية على شكل علبة عصرية مع التفاصيل الفاتحة التي تبرز على كامل القطعة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الخريف. فأنتقي القطع الملفتة من دار Palomo Spain مع السلاسل الجلدية العريضة التي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.