أظهري كل أناقتك من خلال تنسيق السروال الرسمي بأكثر من طريقة

أظهري كل أناقتك من خلال تنسيق السروال الرسمي بأكثر من طريقة

12 أكتوبر 2023

ارتداء السروال الرسمي فكرة مميزة وتتلاءم مع كل المناسبات، من إطلالات العمل حتى المناسبات الرسمية وبعض الحفلات. يمكنك اختيار موديل سروال أنيق يزين إطلالتك، لكن ليس كل قصات سراويل رسمية يمكن أن يليق بجسمك، عليك أن تجدي أولاً شكل وصقة السروال الرسمي المناسب لك ومن ثم اختيار نوع الاطلالة التي ستقومين بتنسيقها أهي رسمية أم كاجوال؟ نحن بدورنا سنقدم لك من موقع "هي" سنعطيك بعض الخيارات والتنسيقات التي ستجعلك ترتدين السروال الرسمي بأفضل طريقة وتظهرين أناقتك التي ستعكس ثقتك الكبيرة بنفسك، فهل أنت مستعدة لتنسيق السروال الرسمي في خريف 2023؟

سروال رسمي بخصر عال

Boss سروال بخصر عال من
سروال بخصر عال من Boss

لفتنا ضمن عروض أزياء خريف 2023 تصميم السراويل الرسمية التي تصمم بخصر عال، وتضاف إليها تفاصيل أخرى مميوة تضفي الأناقة والتميز على إطلالتك. ومن الإطلالات التي يمكن تطبيقها وتنسيقها هذا الخريف المؤلفة من سروال رسمي بخصر عال بأرجل واسعة مع قطعة من القماش المصممة لتلتف حول الخصر وتعطيك المزيد من الأناقة في إطلالتك الرسمية.

سراويل رسمية من الصوف

Calcaterra سروال رسمي صوف من
سروال رسمي صوف من Calcaterra

قماش الصوف من اكثر الأقمشة التي تستخدم في تنسيق وتصميم ملابس الخريف والشتاء، فهي أقمشة تساعد على منحك الدفء وتمنع البرد. هذا الخريف ارتدي السروال الرسمي المصمم من قماش الصوف، ومع هذا السروال نسقي كنزة الصوف والمعطف الطويل، والملفت أنه يمكنك الإستعانة بدرجات اللون البيج للحصول على إطلالة خريفية مميزة.

تنسيق السراويل ذات الخصر المنخفض

Conner سروال باللون الأخضر بتصميم رسمي من
سروال باللون الأخضر بتصميم رسمي من Conner

السراويل المنخفضة الخصر والتي كانت رائجة في الثمانينات والتسعينات عادت من جديد لتقتحم عالم الموضة، وفي مسوم خريف 2023 اختاري أن ترتدي سروالاً بخصر منخفض وتصميم رسمي لتحصلي على إطلالة غير تقليدية. ومن الاطلالات التي يمكن أن تستوحي منها هي اختيار السروال الرسمي بالخصر المنخفض مع الجيليه القصيرة والبلايزر الرسمية.

إطلالة رسمية باللون الأسود

MSGM تنسيق السروال بطريقة رسمية تليق بالحفلات والمناسبات من
تنسيق السروال بطريقة رسمية تليق بالحفلات والمناسبات من MSGM

السراويل الرسمية لا تبطل موضتها أبدا، لذا فإن اختيارها في موسم خريف 2023 لن يضرك أبداً. بل على العكس استعيني بالسروال الرسمي كي تزيني إطلالتك في المناسبات الرسمية. اختاري سروالاً باللون الأسود مع تصميم كنزة بدون اكمام بهذه الطريقة يمكنك الحصول على اطلالة كلاسيكية، ولا تنسي اضافة الاكسسوارات وخاصة الحزام.

سراويل رسمية من الساتان

Cowan سروال رسمي من الساتان
سروال رسمي من الساتان Cowan

الساتان قماش كل المواسم، اي يمكن أن تنسقي إطلالات من  قماش الساتان في الخريف أيضاً، ومنها السراول الرسمية ذات الألوان القوية التي سترافقنا في خريف 2023. مع السراويل الرسمية المصممة من الساتان اختاري القميص الأبيض لتكتمل إطلالتك.

السراويل الرسمية المطبعة

Elie Saabتنسيق السروال الرسمي المطبع بالورود من
تنسيق السروال الرسمي المطبع بالورود من Elie Saab

كل صيحات السراويل الرسمية مميزة، لكن صيحة السراويل المزينة بطبعات الورود الناعمة تقع على قائمة أجمل الاطلالات الرسمية في هذا الموسم. شاهدنا الكثير من الطبعات التي تزين السفاتين في عروض كارولينا هيريرا وغيرها، أما اليوم فنسقي السروال المطبع بالورود الناعمة في خريف 2023.

إطلالة رسمية  بالسروال الرسمي للحفلات

تنسيق السروال الرسمي الشتوي من Rita Row
تنسيق السروال الرسمي الشتوي من Rita Row

تنسيق الملابس والاطلالات الخاصة بالمناسبات والحفلات ليس بالأمر الشاق، يمكنك اليوم استخدام السراويل الرسمية ذات اللون الأسود لتنسيقها في الحفلات الرسمية والمناسبات الخاصة. مثلاُ اختاري اي تصميم للسروال الرسمي الأسود واختاري معه كنزة بلون براق هكذا تكونين قد نسقت إطلالة بسيطة تناسب الحفلات.

إطلالة كاجوال بالسروال الرسمي

الاسلوب الكاجوال خيار لك في كل موسم، وفي موسم الخريف كوني مستعدة لتنسيق الاطلالة الكاجوال المؤلفة من السروال الرسمي مع قميص مزين بالمربعات ثم أضيفي الجيليه القصيرة مع البلايزر. هذه الإطلالة كاجوال وتعكس اناقتك في الخريف.

سروال رسمي بتصميم واسع

Rochasسروال رسمي بتصميم الأرجل الواسعة من
سروال رسمي بتصميم الأرجل الواسعة من Rochas

اختاري أن تزيني إطلالتك هذا الموسم بالسروال الواسع جداً مع الخصر العالي، إطلالة كافية ان تمنحك الكثير من التميز والكلاسيكية التي تحتاجينها لإظهار أناقتك. يمكنك تنسيق السروال الواسع مع البلايزر الرسمية أو القميص حسب اختيارك.