تنسيق القميص الجينز من إطلالات التسريت ستايل

قميص الجينز لا يجب أن يغيب عن تنسيقات ملابسك للخريف

9 أكتوبر 2023

يعدّ القميص بكل ألوانه وموديلاته من اهم القطع التي يمكن أن تقتنيها السيدة في خزانتها حتى تنسق أجمل الاطلالة في كل المواسم، وفي موسم خريف 2023 يمكن ان تستعيني بقميص الجينز لتنسقي من خلاله إطلالة الموسم الجديد. من الطقم الجينز والقمصان الواسعة يمكن أن تختاري العديد من الاطلالات التي يمكن تنسيقها مع القميص الجينز، اتبعي أسلوبك وضعي لمستك الخاصة عند اختيار قميص الجينز لتنسيقه بأفضل إطلالة. نحن بدورنا من موقع "هي" اخترنا لك تنسيقات قميص الجينز من عروض خريف 2023 للأزياء الجاهزة ومنها استوحي إطلالتك في مناسباتك القادمة، ونصيحة لا تترددي عند اختيار قميص الجينز فهو من القطع التي لا تبطل موضتها على الأقل في السنوات القادمة.

قميص الجينز الكحلي

Alexander McQueen قميص جينز كحلي من
قميص جينز كحلي من Alexander McQueen

كما ذكرنا لك فإن قمصان الجينز لها ألوان وموديلات متعددة، ومن ابرز الألوان والتدرجات هي الكحلي الداكن. لون يناسب فصل الشتاء ويمكن اختياره مع سروال جينز كحلي لتنسيق أفضل، ما عليك سوى اختيار قميص جينز طويل وتنسيقه مع سروال من درجة القميص عينها، وأكملي إطلالتك بالحزام الرفيع الذي سيحدد خصرك بشكل أنيق.

إطلالة القميص الجينز سهلة التنسيق

Apc اطلالة كاجوال بالقميص الجينز من
اطلالة كاجوال بالقميص الجينز من Apc

بما أن إطلالة قميص الجينز ستمنحك الكثير من الراحة، يمكن أن تختاري لتنسيقه بطريقة سهلة قميص باللون الفاتح مع سروا قماش وحذاء مسطح. إطلالة عملية وتليق بمناسباتك اليومية، لكن اختاري الدرجة الصح من قميص الجينز والتي تليق بك.

قميص جينز مزينة بالفيونكة

Balmain قميص جينز مزين بالفيونكة من
قميص جينز مزين بالفيونكة من Balmain

يبدو ان إطلالة الدنيم الكاملة ستكون من صيحات موضة خريف 2023، لذا اخترنا لك إطلالة مميزة من درجات الدنيم الداكنة. قميص جينز كحلي بياقة عالية ومزين عند الصدر بالفيونكة الكبيرة، ويمكن أن تكملي إطلالتك بقطع الاكسسوارات والحقيبة التي ستضفي القليل من الحيوية على إطلالتك.

قميص الجينز الأسود على الموضة

Ganni قميص جينز باللون الاسود
قميص جينز باللون الاسود Ganni

أيضاً اللون الأسود من صيحات قمصان الجينز ويمكنك اعتماده في كل الفصول والمواسم، خاصة أن إطلالة الدنيم صيحة رائجة لذا لا تترددي في اعتمادها هذا الخريف. يمكن أن تختاري إطلالة دنيم كلاسيكية، لكن لماذا لا تختارين إطلالة الدنيم العصرية وذات التنسيق الجريء قليلاً لإطلالة غير اعتيادية هذا الخريف.

طقم الجينز رائج هذا الموسم

Metrocity قميص الجينز مع بنطلون الجينز من
قميص الجينز مع بنطلون الجينز من Metrocity

إن كنت من محبات إطلالة الدنيم يمكنك اختيار طقم الدنيم الكامل، هذا التنسيق سيسهل عليك تنسيق ملابسك اليومية حيث بامكانك اختياره لإطلالة العمل أو الدراسة. وإن كنت تودين تنسيق إطلالة الدنيم الكلاسيكية فاختاري حذاء رسمي بكعب عال أما لإطلالة عملية أكثر فيمكنك إضافة الحذاء الرسمي المسطح لهذه الإطلالة.

قميص الجينز المطبع من صيحات خريف 2023

Rita Row إطلالة عملية ومميزة بالقميصالجينز
Rita Row إطلالة عملية ومميزة بالقميصالجينز

واكبي الموضة في خريف 2023 واختاري قميص الجينز المطبع بالنقشات والصور، يمكن أن تنسقي القميص المطبع مع الجينز بنفس النقشة أو من دونه حسب اختيارك. ولكن الأهم أن تختاري النقشات المميزة التي تمنحك إطلالة غير تقليدية.

إطلالة رياضية بقميص الجينز

Skall Studioإطالة رياضية بالقميص الجينز من
إطالة رياضية بالقميص الجينز من Skall Studio

لمحبات الإطلالات الرياضية التي تمنح الراحة والعصرية اختاري إطلالة الدنيم الكاملة، ولتنسيق هذه الإطلالة يجب أن لا يكون قميص الجينز ضيقاً وتختاري الجينز الواسع لضمان تنسيق إطلالة رياضية مريحة ولا تنسي أن تكملي إطلالتك بحذاء رياضي باللون الأبيض.

قميص الجينز مع إطلالة شتوية

Zimmermann قميص الجينز من
قميص الجينز من Zimmermann

التنورة أيضاً من القطع الاساسية في خزانتك هذا الموسم، فلم تعد التنورة الطويلة الجينز من صيحات الموضة القديمة بل عادت من جديد لتكون صيحة من صيحات موضة خريف 2023. اختاري مع التنورة الطويلة الضيقة الجينز قميص جينز باللون عينه لتحصلي على إطلالة تواكب الموضة. وللحصول على إطلالة شتوية يمكنك إضافة سترة من الصوف بأي لون ترغبين.

إطلالة الجينز من ستريت ستايل

تنسيق القميص الجينز بوحي من ازياء الشارع
تنسيق القميص الجينز بوحي من ازياء الشارع

أيضاً سترة الجينز من صيحات الموضة هذا الخريف، فإن كنت من محبات الجينز بألوانها وتدرجاته يمكن أن تختاري ما يناسب إطلالتك وستايلك.

تنسيق عصري لقميص الجينز من أزياء الستريت ستايل، يمكن أ تختاري من ضمن العديد من موديلات قمصان الجينز العصرية وذات التصميم المختلف والمتميز لاطلالة خريف 2023.