فساتين ساحرة باللون البنفسجي الداكن

تميّزي هذا الخريف بفساتين ساحرة باللون البنفسجي الداكن

نانسي شربل
8 أكتوبر 2023

تبرز موضة الفساتين العصرية بأناقة اللون البنفسجي الداكن الذي يمكنك اختيارها بقصات متنوعة ونقشات حيوية وهندسية سواء أردت التألق بالقصات الواسعة أو المستقيمة بطريقة تضمن لك أناقة ساحرة. فاختاري العديد من التدرجات والموديلات التي تليق بإطلالاتك المقبلة والملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل فساتين عصرية باللون البنفسجي الداكن مع النقشات الملفتة. استوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين بنفسجية داكنة مع النقشات

فساتين بنفسجية داكنة مع النقشات
فساتين بنفسجية داكنة مع النقشات من دار Carolina Herrera

تبرز صيحة الفساتين ساحرة باللون البنفسجي الداكن مع النقشات المطبعة بالورود بقصات ضيقة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Carolina Herrera بأجمل التصاميم البنفسجية الداكنة مع نقشات الورود المنسدلة على كامل التصميم الطويل، والبارز بأقمشة ناعمة وطبقات الياقة العالية مع الاكمام الطويلة.

فساتين بنفسجية داكنة وحريرية

فساتين بنفسجية داكنة وحريرية
فساتين بنفسجية داكنة وحريرية من وحي دار Casademunt by Maite

كما تألقي بصيحة الفساتين الطويلة والبنفسجي الداكنة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي من وحي دار Casademunt by Maite بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع القماش الحريري اللماع والمتدرج على طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الباندات العريضة على الكتاف بأسلوب متجدد.

اختاري هذا الفستان براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. وقومي بتنسيقه مع الاكسسوارات الحمراء سواء من خلال الحقائب أو الحذاء الأحمر العالي.

فساتين بنفسجية داكنة مع الاكتاف المكشوفة

فساتين بنفسجية داكنة مع الاكتاف المكشوفة
فساتين بنفسجية داكنة مع الاكتاف المكشوفة من وحي اطلالات دار Elie Saab

واختاري موديلات فساتين سهرة فاخرة باللون البنفسجي الداكن والبارزة بالتصميم الراقي الذي يتناسب مع اختياراتك في السهرات الخريف من وحي اطلالات دار Elie Saab. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي وطبقات الاقمشة المتدرجة مع الشق الجانبي، لترافق اطلالاتك مع قصة الاكمام المفرغة والمنسدلة بأسلوب ملفت.

فساتين بنفسجية داكنة مع الشرائط السوداء

فساتين بنفسجية داكنة مع الشرائط السوداء
فساتين بنفسجية داكنة مع الشرائط السوداء من دار Emerging Talents Milan

واذا أردت دمج اللون البنفسجي مع أقمشة الساتان، انتقي من دار Emerging Talents Milan موضة الفستان الطويل المكشوف من ناحية البطن مع الشرائط السوداء المعقوة على الجوانب، قبل أن تنسدل بخطوط لماعة على طول الفستان الماكسي.

فاعتمدي هذا اللوك في المناسبات المقبلة مع قصة الاكتاف الجامدة، وأكملي اللوك مع اسدال الاقمشة الحريرية اللماعة والاكمام النصفية التي تضمن لك اطلالة عصرية.

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الكروشيه

فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الكروشيه
فساتين بنفسجية داكنة مع أقمشة الكروشيه بتوقيع دار Georges Hobeika

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها في خريف 2023، اختيارك موضة الفساتين البنفسجية المشرقة مع أقمشة الكروشيه المفرغة التي تبرز بقطع ملفتة بتوقيع دار Georges Hobeika. فهذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى الاسفل، اضافة الى الاقمشة المطرزة والمتدرجة على الصدر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين بنفسجية عصرية مع أقمشة الكريب

فساتين بنفسجية عصرية مع أقمشة الكريب
فساتين بنفسجية عصرية مع أقمشة الكريب من دار Rochas

وتبرز صيحة الفساتين العصرية باللون البنفسجي الداكن مع بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز. تألقي من دار Rochas بأجمل التصاميم المربحة مع أقمشة الكريب الناعمة المنسدلة على كامل التصميم الطويل، والبارز بطبقات الأقمشة الإضافية على التصميم.

اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية وأكمام الكلوش المتدرجة براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.