بدلات خضراء تمنحك الشياكة في اليوم الوطني السعودي

الستايل الرسمي مع البدلات الخضراء يمنحك الشياكة المطلقة في اليوم الوطني السعودي

نانسي شربل
22 سبتمبر 2023

البدلات الخضراء بكافة تدرجاتها وقصاتها الهندسية والمريحة تمنحك ستايل رسمي وتمنحك الشياكة المطلقة خلال اطلالاتك المقبلة في اليوم الوطني السعودي. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها واختاري تنسيق موضة البدلات الخضراء مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الملفتة بأساليب مميزة وراقية للحصول على اطلالة ساحرة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أجمل صيحات البدلات الخضراء بتدرجاتها العصرية لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الخضراء الداكنة مع الباييت

موضة البدلات الخضراء الداكنة مع الباييت
موضة البدلات الخضراء الداكنة مع الباييت من دار Badgley Mischka

اختاري موضة البدلات الخضراء الداكنة بتدرجاتها البراقة التي تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم مع تموجات الالوان العصرية. انتقي من دار Badgley Mischka البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع حبيبات الباييت المندثرة على كامل التصميم بقصة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك في اليوم الوطني السعودي، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة المتدرجة بحبيبات الباييت وتفاصيل الرباط العصري على أعلى الخصر.

موضة البدلات الخضراء المخملية

موضة البدلات الخضراء المخملية
موضة البدلات الخضراء المخملية من دار Emporio Armani

كما سحرتنا اطلالتك بموضة البدلات المخملية المستقيمة باللون الأخضر الزيتي مع تموجات الجاكيت اللماعة البارزة بأقمشة ساحرة وعصرية. انتقي من دار Emporio Armani التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر المخملية والمنسدلة بقصة مريحة مع تفاصيل الجيوب الجانبية والمخططة.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك في اليوم الوطني السعودي.

موضة البدلات الخضراء بتدرجات فاتحة

موضة البدلات الخضراء بتدرجات فاتحة
موضة البدلات الخضراء بتدرجات فاتحة من دار Marc Cain

كما انتقي موضة البدلات الخضراء الفاتحة جداً مع قصة الاكمام الطويلة والعصرية البارزة مع الجيوب الجانبية النافرة والتي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Marc Cain دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب الخضراء بياقتها العالية وموضة البنطلون المريح والمنسدل بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البدلات الخضراء بتدرجات الباستيل

موضة البدلات الخضراء بتدرجات الباستيل
موضة البدلات الخضراء بتدرجات الباستيل من دار Calcaterra

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات الخضراء بتدرجات الباستيل الفاتحة المنسدلة الى الاسفل بقصة واسعة جداً، لترافق اطلالاتك المقبلة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Calcaterra مع البلايزر الطويلة التي تتخطى حدود الخصر والجيوب الجانبية الساحرة لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تطبيقه بأسلوب مريح مع البنطلون الفضفاض ذات الخصر العالي بطريقة مريحة وملفتة للنظر.

موضة البدلات الخضراء بتدرجات قوية

موضة البدلات الخضراء بتدرجات قوية
موضة البدلات الخضراء بتدرجات قوية في اليوم الوطني السعودي

وإذا كنت تبحثين عن قصات البدلات الخضراء الواسعة والجريئة بألوانها، انتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون المستقيم الذي يبرز بقصة مكشوفة من الجهة الامامية، مع تفاصيل الجاكيت الطويلة والمريحة مع الازرار الامامية الصغيرة للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة دون تنسيقه مع القميص الكلاسيكي.