البدلات الرسمية الراقية عنوان أناقتك في يوم المرأة الإماراتية

البدلات الرسمية الراقية عنوان أناقتك في يوم المرأة الإماراتية.. تصاميم لا تزول

نانسي شربل
25 أغسطس 2023

موضة البدلات الرسمية الراقية بقصاتها الساحرة وأقمشتها العصرية تعتبر خيارك الأساسي في يوم المرأة الإماراتية، خصوصاً اذا أردت المزج بين الكلاسيكية والرقي في اختياراتك المقبلة. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا تزول واختاري تنسيق موضة البدلات الرسمية الراقية مع القطع الفضفاضة والجاكيتات الملفتة والمنسّقة بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أي ستايل من البدلات الكاجوال سترتدين في يوم المرأة الإماراتية. اختاريها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الرسمية مع مربعات الكارو

موضة البدلات الرسمية مع مربعات الكارو
موضة البدلات الرسمية مع مربعات الكارو من دار Akris

تبرز موضة بدلات الكارو بقصاتها المتنوعة في هذه المناسبة ويمكن أن تختاريها من خلال احدث صيحات البدلات الشبابية والمريحة التي يمكنك تنسيقها بقصاتها المتنوعة والمريحة. هذه التصاميم اختاريها من دار Akris مع البنطلون الفضفاض والبارز بالمربعات الصغيرة والخطوط الملونة على طول التصميم قبل أن تصبح قصة البنطلون أوسع من أسفل الركبة.

أكملي أناقتك بهذه البدلات الرسمية والكارة مع موضة الجاكيت المستقيمة التي يمكنك التألق بها سواء مع القطع المترابطة من الجهة الامامية، أو موضة الجاكيت المغلقة مع الازرار الامامية الكبيرة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

موضة البدلات الرسمية بتدرجات اللون الاسود

موضة البدلات الرسمية بتدرجات اللون الاسود
موضة البدلات الرسمية بتدرجات اللون الاسود على طريقة دار Michael Kors

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، حافظي على كلاسيكية البدلات السوداء في يوم المرأة الإماراتية وانتقي القطع الكلاسيكية المنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة وتفاصيل مشرقة.

ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة على طريقة دار Michael Kors ولا تتخلي عن البنطلون الواسع الذي يخف الحذاء والكاحل، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة التي تبرز بتفاصيل الازرار الكبيرة والجيوب الجانبية العريضة لتكون من اختيارك مع الاكتاف الجامدة.

كما تبرز صيحة البنطلون الأسود الكلاسيكي مع صيحة الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة مع تفاصيل أكمام الكاب الفضفاضة والمتطايرة من اعلى الياقة بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الرسمية مع الجيليه

موضة البدلات الرسمية مع الجيليه
موضة البدلات الرسمية مع الجيليه من دار Remuse

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة يوم المرأة الإماراتية، اختاري أجمل البدلات الرسمية الراقية والملونة مع تموجات الالوان الفاتحة والعصرية. فانتقي من دار Remuse التصميم الكلاسيكي مع موضة البناطيل الفضفاضة التي تتخطى حدود الكاحل مع أقمشة الكريب المحددة بتفاصيل متقنة، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر المستقيمة والطويلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على التألق بها مع صيحة الجيليه المشدودة والمترابطة من الجهة الامامية مماثلة وعصرية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك الراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الاوفر سايز والفاخرة

موضة البدلات الاوفر سايز والفاخرة
موضة البدلات الاوفر سايز والفاخرة بأسلوب دار Helen Anthony

ومن أجمل صيحات البدلات الاوفر سايز التي تأتي راقية ومميزة وذلك من خلال الخصر العالي بتفاصيل فضفاضة خصوصاً من ناحية البناطيل الساحرة مع الثنيات البارزة من الأسفل بطريقة ساحرة ومترابطة على الخصر بأسلوب دار Helen Anthony.

هذه الصيحة الشبابية والجريئة يمكنك تنسيقها مع موضة الجاكيتات الطويلة والمريحة التي تخف مفاتن الجسم مع تفاصيل الازرار الذهبية الكبيرة والمتدرجة من الجهة الامامية للبلايزر بأسلوب شبابي.

موضة البدلات الانيقة والملونة

موضة البدلات الانيقة والملونة
موضة البدلات الانيقة والملونة من Emporio Armani

ولتكوني متألقة في يوم المرأة الإماراتية، اختاري احدث صيحات البدلات الملونة التي يمكنك تنسيقها مع موضة البناطبل المريحة بقصتها الملفتة التي تنسدل مع الفتحات الامامية بطريقة شبابية.

قومي بتنسيق هذا البنطلون الملون بقصته الواسعة وأكملي أناقتك على طريقة دار Emporio Armani بموضة الجاكيت الطوبلة ذات الاكمام الضيقة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه. لذلك قومي بتنسيقه مع الباندات العريضة والمنسدلة مع الياقة العريضة والاكتاف الجامدة والمترابط من اعلى الياقة.

موضة البدلات المخملية اللماعة

موضة البدلات المخملية اللماعة
موضة البدلات المخملية اللماعة من دار Lili Blanc

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة، اختاري أجمل صيحات البدلات المخملية المستقيمة مع تموجات الجاكيت اللماعة البارزة أقمشة ساحرة وعصرية. فانتقي من دار Lili Blanc التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر المخملية والمنسدلة بقصة مريحة مع تفاصيل الجيوب الجانبية والمخططة.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.