إطلالة من Lili Blanc

إذا كنت من محبي الجلد فأنت محظوظة... صيحة أساسية للوك خريفي عصري

ملاك صولي
22 أغسطس 2023

صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، كثير ومتنوعة، من ألوان، أقمشة، وتصاميم، اليوم في هذا النص، إخترنا لكم قماش لافت، وبارز كثيراً، في تصاميم لا تعد ولا تحصى، قماش الجلد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم بلا منازع. تصاميم كثيرة تتصدر المشهد، من فساتين، جمبسوت، معطف طويل، جاكيتات، تنانير، بدل رسمية، وغيرها الكثير من التصاميم، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات خريفية مميّزة ومتنوعة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً هذه الصيحة المميّزة، من تصاميم متنوعة، وقصات مختلفة، لتكوني بعض الأفكار حول الملابس التي يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف 2023، مع بعض طرق التنسيق، لتستوحي أفكار مميّزة، وتطبقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة.

الفستان الجلد للوك أنثوي جذاب

يعتبر الفستان الجلد من أحدث صيحات الموضة الجريئة والبارزة لهذا الموسم من خريف 2023. الفستان الجلد بتصاميمه المتنوعة، من الممكن أن يكون طويل، قصير، أو حتى ميدي، إختاري القصة الأمثل لديكِ، وإعتمديها دون تردد. هنا في هذه الصورة، نستعرض فستان من الجلد الهافان، من Lili Blanc، نُسق بالكامل مع جاكيت قصيرة من اللّون والقماش عينه، مع أكسسوارات من قفازات، وحذاء بالجلد الأسود. إذا كنت من محبي هذا القماش المميّز، إعتمديه بتصميم الفستان، فهو صيحة لافتة ومميّزة لهذا الموسم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lili blanc

الجاكيت الجلد للوك خريفي مميّز

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، الجاكيت الجلد المميّزة، والمتوفرة بتصاميم عديدة ومتنوعة. من الممكن أن تكون جاكيت الجلد قصيرة جداً، أو متوسطة الطول، مع فرو، أو مع صوف، أو جلد بالكامل، التصاميم تختلف وتتعدد، إلاّ أنها جميعها صيحة لافتة لهذا الموسم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من إعتمد فيها جاكيت من الجلد الأسود، ونُسقت مع سروال أسود جلد أيضاً. إطلالة أنيقة، تتسم بالعصرية، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز ولافت لهذا الموسم من خريف 2023. إختاري اللّون المفضل عندك، وإعتمديه في أجمل الإطلالات، للوك مميّز على الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Palm Angels

المعطف الجلد خيارك الأمثل لهذا الموسم

إذا أردنا أن نتكلم عن أبرز صيحات الموضة، وأكثرها إنتشاراً لهذا الموسم من خريف 2023، تلقائياً سنختار المعطف الجلد. هذا التصميم الأنيق، والفخم، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، لكن ننصحكِ بإختيار التصميم الكلاسيكي البسيط، الذي يليق بجميع الإطلالات ولونه مناسب مع جميع الألوان. هنا في هذه الصورة المميّزة من habey Club، إعتمد معطف طويل باللّون البني الهافات، ونُسق مع اللّون الأبيض العاجي، إطلالة رائعة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة خريفية لافتة وعلى الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Habey Club

البدل الرسمية الجلد للوك عصري لافت

إذا كنت من محبي البدل الرسمية الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، فننصحكِ بالقليل من التغيير، واللجوء إلى البدل العصرية بقماش الجلد المميّز. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Rita Row، إعتمد فيها بدلة من الجلد الأسود، مؤلفة من جاكيت مع سروال. هذه البدلة المميّزة، مع الإضافات من أكسسوارات باللّون الذهبي، لها رونقها الخاص، والمميّزة، وتتطلب جرأة عالية في إعتمادها، كونها تصميم جريء، لافت ومميّز، فالسيدة الكلاسيكية تستبعد هذا النوع من الإطلالات، وهي حكر على السيدات العاشقات للموضة وللتغيير. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Rita Row

الجمبسوت الجلد خيار جذاب

طبعاً من التصاميم البارزة والرائجة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، الجمبسوت الجلد، بألوان وتصاميم متنوعة ومتعددة. هنا في هذه الصورة المميّزة، إخترنا لكِ تصميم لافت من الجمبسوت الجلد باللّون البني المميّز. جمبسوت أنيق، بتنسيق أنثوي جذاب، يمكنك الإستيحاء منه، للوك خريفي لا يقاوم. إذا كنت من محبي الجمبسوت، إختاريه بقماش الجلد، مع اللّون المميّز عندكِ، والذي يعكس جمالكِ، للوك خريفي مميّز، عصري وعلى الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann

تنسيق قماش الجلد.. الخيارات متنوعة

تنسيق الملابس جلد، أمراً سهلاً غير معقداً، فالبعض يعتقد أن مجرد إعتماده لقماش الجلد، يدخله في حيرة التنسيق وفي مأزق معقد، ولكن العكس صحيح. هذا القماش الخريفي المميّز، من اسهل تنسيقه مع أقمشة موسمية أخرى كثيرة، وحتى من الممكن تنسيقه مع القطن والدنيم أيضاً. هنا في الصورة الأولى نستعرض إطلالة من  Enaut، نُسق فيها قماش الجلد، مع قماش المخمل الناعم. من الممكن طبعاً إعتماد هذا التنسيق، ويمكنك حتى تنسيق الجلد مع المخمل، الفرو، الصوف، وغيرها من الأقمشة الموسمية. 

في الصورة الثانية، إطلالة مميّزة من Zimmermann، نُسق فيها سروال من الجلد، مع بلوزة من التول الثقيل، وهنا خير دليل، على أن قماش الجلد، يليق بجميع الأقمشة دون إستثناء. إذا كنت من محبي هذا القماش، نسقيه بأسلوبك الخاص، كما يحلو لكِ، فلكل تنسيق نكهة خاصة ومختلفة، لذا لا تترددي، وكوني متألقة بأسلوبك الخاص دائماً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Enaut

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Zimmermann