إطلالة من Lanvin

الفساتين الميدي تتصدر إطلالات خريف 2023.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
21 أغسطس 2023

كثيرة هي الصيحات الرائجة لهذا الموسم، من تصاميم وألوان، وقصات مميّزة، قد تكون مستمرة معنا من المواسم السباقة، وقد تكون مستحدة جديدة. اليوم في هذا النص، سوف نستحدث عن صيحة الفساتين الميدي، المستمرة معنا من المواسم السباقة، هذا التصميم المميّز، والمليء بالأنوثة والأناقة، من أبرز صيحات خريف 2023، بتصاميم وألوان وأقمشة لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي الفساتين الميدي تابعي معنا هذا النص، وتعرفي أكثر على أبرز التصاميم وأكثرها رواجاً، ونسقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة دون تردد. إليكِ بعض الصور التي رصدناها من أهم وأبرز دور الأزياء العالمية، إستوحء منها الألوان البارزة، القصات التي تليق بكِ، والأقمشة التي تفضلينها، وكوني بعض الأفكار حول عملية تنسيق لوك خريفي عصري وعلى الموضة، لا يقاوم.

الفستان الميدي البليسيه صيحة أنثوية جذابة

يعتبر قماش البليسيه من أبرز وأكثر الأقمشة الئاجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم كثيرة ومتنوعة، أبرزها الفساتين الميدي. إذا كنت من محبي هذا القماش الأنثوس، الناعم، والذي يشع أناقة، فأنت محظوظة لهذا الموسم، كونه من الصيحات البارزة دون أي شك. هنا نستعرض إطلالة من Hermes، إعتمد فيها فستان بليسيه باللّون الذهبي الميتاليكي، نُسقت الإطلالة مع حذاء بوت باللّون البيج. إطلالة أنيقة، ملية بالأنوثة والجاذبية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مليء بالغلامور لهذا الموسم من خريف 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Hermes

الفستان المعروف بـCoat dress  

هذا التصميم المميّز من الفساتين، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، الفستان بهيئة معطف أو ما يسمى Coat dress، من أبرز صيحات الموضة التي يمكنك إعتمادها في هذا الخريف. هذا التصميم، يتسم بالأناقة، والرقي، وهو تصميم معتمد كثيراً من قبل الملكات والأميرات من حول العالم، لذا فهو يعتبر من الإطلالات الراقية والمليئة بالأناقة. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها معطف بهيئة فستان باللّون الوردي الفاتح، مع حزاك رفيع عند الخصر. إطلالة أنيقة جداً، نُسقت مع أكسسوارات باللّون الأسود.

صيحات خريف 2023
إطلالة من CHANEL

الفستان الميدي بالترتر 

من الأقمشة الرائجة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، الترتر، بتصاميم متنوعة ومتعددة، أبرزها الفساتين الميدي. إذا كانت لديكِ مناسبة، أو حفلة خاصة، فهذا التصميم المميّز من الفساتين الميدي، خيار ناجح بالتأكيد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lanvin، إعتمد فيها فستان ميدي، بالترتر الأحمر التوتي، نُسق بأسلوب أنيق وشيك. إطلالة مونوكروم، نُسقت بدرجات مختلفة من اللّون الأحمر، الذي يعتبر أيضاً من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف 2023. إذا كنت من محبي هذا القماش الجريء، والجذاب، إعتمديه دون تردد، وإختاري الفساتين الميدي، لإطلالة أنثوية لافتة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Lanvin

 الفستان الميدي الكلاسيكي

طبعاً من التصاميم التي لا تغيب عن صيحات الموضة العالمية، الفستان الميدي ذات التصميم البسيط الكلاسيكي، هو صيحة دائمة. هذا الفستان المميّز، بطولة المتوسط، وقصته الكلاسيكية، من الضروري أن يكون في خزانة كل سيدة، كونه من الممكن إعتماده في إطلالات مختلفة، وتنسيقات متنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Wickstead، إعتمد فيها فستان بتصميم كلاسيكي، باللّون الرمادي المميّز. هذا الفستان، من الممكن إعتماده في إطلالات نهارية أنيقة، وفي إطلالات العشاء الخاصة، أو حتى في إجتماعات العمل، وغيرها من المناسبات المميّزة طبعاً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Wickstead

ألوان بارزة سيطرت على مجموعات أبرز دور الأزياء العالمية

من أكثر الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، هي الألوان الدافئة، التي تعتبر ألوان داكنة بالمجمل، منها ألوان التراب، اللّون الأسود، اللّون التوتي أو الرغندي، وحتى يمكننا أن نضيف الدرجات الداكنة والهادئة من كل لون، كاللّون الأصفر الموتاردي، البرتقالي الترابي، وغيرها كثير من الألوان. اليوم سوف نستذكر بعض من هذه الألوان التي يمكنك إختيارها في إطلالات متعددة، خصوصاً عند إعتمادك تصميم الفستان الميدي المميّز. 

في الصورة الأولى، نستعرض إطلالة  أنيقة من Hermes، إعتمد فيها فستان باللّون الزيتي، لون ترابي، دافىء، يناسب جداً فضل أو موسم الخريف. هذا الفستان المميّز، نُسق مع ألوان النيود، وهذا اانوع من التنسيقات خيار مميّز لا يقاوم. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Lanvin، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون البني، وهذا اللّون من الألوان الترابية المسيطرة في ساحات الموضة العالمية لهذا الموسم من خريف 2023. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فأنت محظوظة جداً. 

في الصورة الثالثة، إطلالة مميّزة من Kane، إعتمد فيها فستان ميدي باللّون الأسود، سيد الألوان، والذي يعتبر من الألوان المسيطرة في معظم مجموعات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم. طبعاً هذا خبر أكثر من سار، لكثير أو لعدد كبير من السيدات اللّواتي يعشقنَّ هذا اللّون.

في الصورة الرابعة، إطلالة من Hermes، إعتمد فيها فستان باللّون الأحمر البرغندي، هذا اللّون المميّز، والرائج بقوة لهذا الموسم من خريف 2023. إذا كنت من محبي اللّون الأحمر، لا تترددي في إعتماد هذه الدرجة منه، فهي من أبرز صيحات الموضة الرائجة لخريف 2023. يمكنك تنسيق هذا اللّون، مع الأسود، الأبيض، ألوان ميتاليكية وألوان النيود طبعاً. 

صيحات خريف 2023
ألوان ترابية من Hermes

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من LAnvin

 

صيحات خريف 2023
إطلالة بالأسود من Kane

 

صيحات خريف 2023
إطلالة بالأحمر البرغندي من Hermes