سراويل باللون الأبيض يمكن إختيارها في الخريف

الأبيض يمكنك إختياره في الخريف أيضاً.. اليك سراويل لا تعد ولا تحصى

نانسي شربل
17 أغسطس 2023

السروال الابيض يعتبر من الصيحات الاساسي التي تبرز من موسم الى آخر خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن القصات الداكنة والبناطيل الكلاسيكية التي باتت تشعرك بالملل. فانتقي بشكل متجدد صيحة السروال الابيض وتألقي بقصات متنوعة وغير مسبوقة لكي تشعري بالأناقة العصرية التي تناسب اطلالاتك اليومية في الخريف.

لطالما كان السروال الابيض محط اهتمام العديد من النساء في شتى المناسبات والمواسم، ولكن هذه الصيحات المتجددة في عالم الموضة ستنقلك الى عالم الاطلالات الحيوية مع اختيار قطع مريحة وفريدة من نوعها من أهم الماركات العالمية.

موضة السروال الفضفاض باللون الابيض

موضة السروال الفضفاض باللون الابيض
موضة السروال الفضفاض باللون الابيض بأسلوب دار Rita Row

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في الخريف موضة السروال الفضفاض باللون الابيض. تألقي بموضة القصات المطاطية مع الجيوب الجانبية النافرة، واحرصي بأسلوب دار Rita Row على انتقاء السروال الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه هذه التوب السوداء المستقيمة لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة السروال الشفاف باللون الابيض

موضة السروال الشفاف باللون الابيض
موضة السروال الشفاف باللون الابيض من دار The Label Edition

كما اختاري موضة السروال الفضفاض والشفاف مع الاقمشة اللماعة الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار The Label Edition القصات الواسعة ذات الخصر العالي والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الفضفاضة بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الحذاء المفرغ والمسطح لاستكمال أناقتك.

موضة السروال الأبيض بأقمشة التويد

موضة السروال الأبيض بأقمشة التويد
موضة السروال الأبيض بأقمشة التويد من وحي دار Simorra

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال المستقيم بأقمشة التويد المضلعة بالخطوط العريضة وقومي بتنسيقه مع الكروب توب والجاكيت المنسدلة على الاكتاف بأسلوب الكاب لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية النافرة وموضة الحذاء الرياضي المترابط من خلال الحبال بأسلوب كاجوال وعصري من دار Simorra.

موضة السروال الأبيض الكلاسيكي

موضة السروال الأبيض الكلاسيكي
موضة السروال الأبيض الكلاسيكي من دار Marc Cain

كما اختاري موضة السروال الأبيض المستقيم بقصة كلاسيكية ومناسبة للعمل. فانتقي من دار Marc Cain البنطلون الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخطوط الجامدة من الجهة الامامية، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر البيضاء المنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك العصرية، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة السروال الأبيض البراق

موضة السروال الأبيض البراق
موضة السروال الأبيض البراق من دار CHANEL

ومن السراويل البراقة التي لا غنى عنها في الخريف، القطع البيضاء التي تأتي عالية الخصر والملفتة مع قصة الارجل الضيقة. فتألقي من دار CHANEL بالبنطلون الابيض الساحر بحبيبات الباييت النافرة، ونسّقيها مع التوب المزخرفة السوداء مع التموجات الفضية، اضافة الى موضة البلايزر السوداء البارزة مع التطريزات البيضاء. هذه التصاميم تتطلب الكثير من الجرأة، لذلك لا تترددي باختيارها في حال أردت الابتعاد عن صيحة البناطيل الكلاسيكية.

موضة السروال الأبيض الواسع من الاسفل

موضة السروال الأبيض الواسع من الاسفل
موضة السروال الأبيض الواسع من الاسفل من دار ArdAzAei

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار ArdAzAei موضة السروال الأبيض الضيق الذي يتسع من أسفل الارجل بكثير من الجرأة والبساطة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت الطويلة ذات الاكتاف الجامدة وثنيات الكشكش النافرة من الجهة الامامية مع الحزام الفضي العريض على أعلى الخصر بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة السروال الأبيض المفرغ على الجوانب

موضة السروال الأبيض المفرغ على الجوانب
موضة السروال الأبيض المفرغ على الجوانب من دار Genny

واذا كنت من محبات موضة السراويل البيضاء الواسعة والمستقيمة في الوقت عينه، اختاري الصيحات الملفتة مع الاقمشة المفرغة على الجوانب. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Genny القصات الواسعة مع نقشات الاقمشة البراقة والهندسية بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه من خلال البروش الكريستالي من الجهة الامامية وتفاصيل السحاب المتنوع والبارز على الجوانب بدقة وتجدد.