جامبسوت العمال الرياضي

جامبسوت العمال الرياضي... كيف تحوّلينه إلى قطعة أزياء عصرية؟

11 أغسطس 2023

ظهرت الجمبسوت لأول مرة عام 1919، وقد تم ابتكارها للأشخاص المتخصصين بالقفز من أماكن مرتفعة بالجوّ باستخدام مظلّة هوائية. وتطوّرت هذه القطعة لتصبح معتمدة من قبل الرجال الذين يعملون بالفحم وفي محطات الوقود. وبعد مرور العديد من السنين، حاول عدد كبير من المصممين ابتكار شكل جديد للجمبسوت ليلائم النساء أيضاً وليناسب أجسادهنّ. وبالفعل، نالت هذه القطعة شهرة كبيرة وأصبحت معتمدة بكثرة وبطريقة خياليّة من قبل الرجال والنساء في آنٍ واحدٍ في جميع أنحاء العالم حتّى يومنا هذا. وسنطلعك اليوم على صور للنجمات العالميات والعربيات اللواتي اعتمدن جامبسوت العمال في إطلالاتهن العصرية، الكلاسيكية والرياضية لتستوحي منها ولنشجعك على اعتماد هذه القطعة في مختلف مناسباتك.

إطلالات النجمات في تصميم جامبسوت الرياضي

دري همنغواي، هي ممثلة وعارضة أزياء أميركية برعت في كلا المجالين باحتراف. وفي عام 2013، ظهرت دري على السجادة الحمراء وهي ترتدي جمبسوت واسعة ذات الأكمام الطويلة باللون الأزرق. ونسقت معه حقيبة بيضاوية الشكل باللونين الأسود والأبيض. وانتعلت صندل ذات الكعب العالي والعريض باللون الأسود. ونسقت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسورات كالسوار الملونة والخاتم الكبير على شكل وردة باللونين الأصفر والفضي.

dree
دري همنغواي في إطلالة باللون الأرزق

نقدم إليك هذه الإطلالة للممثلة الهندية كارينا كابور (التي اعتمدتها عام 2022 أثناء إطلاق سيارة مرسيدس جديدة) لتستلهمي منها. ارتدي الجمبسوت الرياضي والواسع ذات الأكمام الطويلة باللون الكحلي. وضعي له حزام رفيع من اللون نفسه. وانتعلي حذاء عصري باللون الأبيض. وضعي بعض الأكسسوارات كالخاتم مثلاً. واتركي معك جاكيب باللون الكحلي في حال شعرت بالبرد. فهذه القطعة مريحة للغاية وملفتة.

kareena
تنسيق جمبسوت مع حذاء رياضي باللون الأبيض في إطلالة كارينا كابور

نوال زغبي، هي مغنية لبنانية برعت بقوة في مسيرتها المهنية ونالت إعجاب العديد من الناس لتصبح واحدة من أهم المغنيات اللبنانيات في مختلف أنحاء العالم. واخترنا لك هذه الإطلالة العصرية لتستلهمي منها. ارتدي الجمبسوت الطويل ذات قصّة الجينز باللون الأزرق الداكن. ويمكنك أن تنتعلي مع هذه القطعة حذاء رياضي باللون الأبيض أو حتى صندل ذات الكعب العالي. ولإضفاء المزيد من الحياة على هذه القطعة، ننصحك في أن تضعي بعض الأكسسوارات الصغيرة والناعمة. فهذه الإطلالة كلاسيكية-عصرية وتتماشى مع العديد من المناسبات.

nawal
نوال الزغبي في جمبسوت الجينز

ظهرت الممثلة الأميركية جينيفر غارنر في إطلالة باللون الكحلي وهي تتجول في مدينة سانتا مونيكا الساحلية في كاليفورنيا. ارتدت جينيفر جمبسوت طويل وواسع ذات الأكمام القصيرة باللون الكحلي. وانتعلت صندل مفتوح باللون الرمادي، كما نسقت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات كالساعة باللون الأسود، بالإضافة نظارات الشمس الكبيرة. فهذه الإطلالة مريحة ومنعشة للغاية.

jennifer garner
تنسيق جمبوست مع صندل مفتوح في إطلالة جينيفر غارنر

نقدم إليك هذه الإطلالة الجذابة للممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية-الأسترالية دانييلا رحمة. فأثناء مشاركتها في إحدى البرامج التلفزيونية، اعتمدت دانييلا جمبسوت كلاسيكية واسعة ذات الأكمام الطويلة باللون الرمادي، ونسقت معه حزام عريض من اللون نفسه. واختارت مع هذه الإطلالة بعض الأكسسوارات باللونين الذهبي والفضي كالعقد الرفيع والخواتم. فإن كنت مدعوة لحفل عشاء وللقاء مهم، فهذه الإطلالة مثالية تماماً.

daniella
إطلالة كلاسيكية أنثوية باللون الرمادي للممثلة دانييلا رحمة

اخترنا لك هذه الإطلالة العصرية لعارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد. اختاري الجمبسوت الواسع والهدل ذات فتحة عند الصدر باللون البرتقالي. وارتدي تحته كروب توب ذات الأكمام الرفيعة باللون الأبيض. وانتعلي صندل مصنوع من جلد النمر. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأبيض ذات طبعات متعددة الألوان. وارتدي نظارات الشمس الصغيرة والمدورة أثناء تواجدك في الخارج.

gigi
جمبسوت باللون البرتقالي في إطلالة جيجي حديد