موضة البنطلون الفضفاض

موضة البنطلون الفضفاض مع الأحذية المسطحة.. موضة رياضية وعملية

نانسي شربل
28 يوليو 2023

موضة البنطلون الفضفاض والمريح تعتبر من خياراتك الاساسية في إطلالاتك الرياضية المقبلة. فمهما كثرت صيحات الموضة، تعتبر هذه البناطيل من احدث صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها بقصات بسيطة وتفاصيل مريحة تمنحك التألق والجاذبية خصوصاً مع الأحذية المسطحة والكاجوال.

إليك بالصور خطوات ارتداء موضة البنطلون الفضفاض مع الأحذية المسطحة. فاختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات اليومية.

موضة البنطلون الفضفاض مع الجيوب الجانبية

موضة البنطلون الفضفاض مع الجيوب الجانبية
موضة البنطلون الفضفاض مع الجيوب الجانبية بأسلوب دار Fabiana Filippi

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البنطلون الفضفاض باللون الفوشيا. تألقي بموضة القصات المطاطية مع الجيوب الجانبية النافرة، واحرصي بأسلوب دار Fabiana Filippi على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه الجاكيتات الرياضية والمريحة، إضافة الى موضة الأحذية الرياضية البيضاء لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

موضة البنطلون الفضفاض والقطني

موضة البنطلون الفضفاض والقطني
موضة البنطلون الفضفاض والقطني من دار Onitsuka Tiger

كما اختاري موضة البنطلون الفضفاض والرياضي مع الاقمشة القطنية الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Onitsuka Tiger القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الفضفاضة الطويلة بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الحذاء الرياضي المسطحة والمقلم بلوني الأبيض والاسود لاستكمال أناقتك.

موضة البنطلون الفضفاض والرياضي

موضة البنطلون الفضفاض والرياضي
موضة البنطلون الفضفاض والرياضي من دار The Giving Movement

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون الفضفاض الرياضي الابيض ذات الخصر المطاطي وقومي بتنسيقه مع الكروب توب والجاكيت الرياضية الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار، إضافة الى صيحة الجيوب الجانبية النافرة وموضة الحذاء الرياضي المترابط من خلال الحبال بأسلوب كاجوال وعصري من دار The Giving Movement.

موضة البنطلون الفضفاض باللون الأصفر

موضة البنطلون الفضفاض باللون الأصفر
موضة البنطلون الفضفاض باللون الأصفر من دار Ulla Johnson

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة البنطلون الفضفاض باللون الأصفر ذات الخصر العالي وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة ذات القماش اللماع والمنسدل الى اسفل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع الكروب توب القصيرة لاطلالات النهار، وموضة الحذاء الرياضي المريح بأسلوب كاجوال وعصري من دار Ulla Johnson.

موضة البنطلون الفضفاض بأقمشة الجينز

موضة البنطلون الفضفاض بأقمشة الجينز
موضة البنطلون الفضفاض بأقمشة الجينز من دار Stella McCartney

واذا كنت من محبات بناطيل الجينز، اختاري الصيحات الواسعة والملفتة مع الاقمشة الممزقة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في المواسم المقبلة مع انتقاء من دار Stella McCartney القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

ولا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة البلايزر الطويلة والمستقيمة بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. كما قومي بتنسيقها مع الحذاء الرياضي العريض من ناحية الكعب الويدج بأسلوب شبابي.