حقائب مطبعة بالورود عنوان الجرأة في الصيف

حقائب مطبعة بالورود عنوان الجرأة في الصيف.. إليك أفكار إعتمادها بشكل عصري

نانسي شربل
21 يوليو 2023

في ظل كثرة الحقائب الصيفية الرائجة بتدرجاتها وزخرفاتها الهندسية، تبرز موضة الحقائب المطبعة بالورود والهندسية بأشكالها وموديلاتها العصرية مع تفاصيل الاقمشة والزخرفات الاكثر أنوثة وتميّز. فاذا أردت اختيار هذه القطع الفريدة من نوعها، انتقي من أهم الماركات العالمية حقائب مطبعة بالورود في صيف 2023.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل القطع والصيحات البارزة من خلال حقائب مطبعة بالورود ملونة وهندسية لتتناسب مع العديد من التدرجات والتصاميم الكاجوال والراقية. فاعتمديها بشكل عصري.

حقائب مطبعة بالورود على شكل علبة

حقائب مطبعة بالورود على شكل علبة
حقائب مطبعة بالورود على شكل علبة من دار Rixo

لا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد البارزة على شكل علبة عصرية مع تفاصيل الكورشيه الساحرة من دار Rixo لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين خلال الصيف. فأنتقي القطع الملفتة مع طبعات الورود الملونة على الجهة الخارجية للقطعة، إضافة الى موضة مسكة اليد الصغيرة الذي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب يد بيضاء ومطبعة بالورود

حقائب مطبعة بالورود البيضاء
حقائب بيضاء مطبعة بالورود من دار Loewe

كما انتقي موضة حقائب اليد الهندسية البارزة باللون الابيذ الفاخر من خلال الموديلات الهندسية والمعقودة التي تضمن لك اطلالة شبابية وساحرة في الوقت عينه بأسلوب دار Loewe. فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة مع طبعات الورود الملونة النافرة بنقشات لماعة، إضافة الى تفاصيل الحبال المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، لتتمكني من حملها بشكل مريح في ساعات النهار.

حقائب مطبعة بالورود الهندسية

حقائب مطبعة بالورود الهندسية
حقائب مطبعة بالورود الهندسية من دار Loewe

وبأسلوب يليق بموضة الصيف، ما عليك الا اختيار حقائب اليد الصغيرة والمربعة. فانتقي الحقائب المات والمتموجة بتدرجات لوني الأبيض والفوشيا، إضافة الى نقشات الورود المتدرجة بأسلوب هندسي نافر مع طبقات الاقمشة البارزة على كامل التصميم.

اللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع الباند النصفي والفراغات البارزة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الموحدة من ناحية اللون.

حقائب يد كلتش مطبعة بالورود

حقائب يد كلتش مطبعة بالورود
حقائب يد كلتش مطبعة بالورود من دار Carolina Herrera

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الصغيرة والكلتش بقصتها العريضة مع تفاصيل طبعات الورود الملونة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في الصيف بأناقة ملفتة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي.

فإذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة من دار Carolina Herrera لتتناسب جسمك الممشوق وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.

حقائب يد دائرية مطبعة بالورود

حقائب يد دائرية مطبعة بالورود
حقائب يد دائرية مطبعة بالورود من دار Kenzo

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الصغيرة والدائرية لا تبرز من خلال طبعات الورود فتكونين مخطئة. انتقي الحقائب الجلدية السوداء من دار Kenzo بقصة عصرية مع طبقات الجلد البارزة على كامل التصميم، واجعلي طبعات الورود الكبيرة نافرة على كامل الحقيبة بطبقات الاقمشة الملونة والمتعددة.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع السلاسل الفضية المترابطة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الوردية في سهراتك.

حقائب مربعة ومطبعة بالورود

حقائب مربعة ومطبعة بالورود
حقائب مربعة ومطبعة بالورود من دار Moschino

من أجمل اختياراتك لموضة حقائب اليد المطبعة بالورود الملونة لصيف 2023، انتقاء اشكال الحقائب الهندسية والمترابطة من ناحية الالوان والتي تأتي بموديلات عريضة. تعتبر هذه القطع آخر موضة لتنسيق اطلالتك، فاختاري من دار Moschino الحقائب الكبيرة والجلدية مع طبعات الورود المتداخلة والفاخرة، لتضفي على أناقتك سحراً صيفياً في ساعات النهار مهما ارتديت من ألوان ملابس.