حقيبة الـTote Bagمن Bronx BAnco

الـ Tote Bag حقيبة ترافقك في معظم الإطلالات.. قطعة أساسية تُلبي جميع السيدات

ملاك صولي
21 يوليو 2023

من الحقائب التي لا غنى عنها، فهي تُلبي جميع إطلالاتك، وهي صيحة قديمة ومستمرة معنا لا تنطفىء. الـ Tote Bag من الحقائب، التي يمكننا أن نقول عنها رفيقة كل سيدة في مشاويرها اليومية، فحجمها الكبير يشاعدك في توضيب أغراضك بشكل منظم، كما أنها تتسع أغراضك الضرورية والكمالية، من محفضة إلى الهاتف، الشاحن، بعض مستحضرات التجميل، حتى أنه يمكنك وضع فيها أوراق العمل، اللابتوب، وغيرها من المستلزمات التي قد تكونين بحاجتها خلال النهار. كبيرة الحجم، تتسع أغراض كثيرة، تغنيكي عن إستخدام الأكياس البلاستيكية التي قد تضر البيئة بشكلٍ غير مباشر. تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على هذه الحقائب، متى يمكنك إعتمادها، تصاميمها الأبرز، وشاركينا رأيك هل تعتبرنها أكسسوار مهم لا غنى عنه !

في السفر الـTote Bag خيار مريح

في رحلات السفر، تعتبر حقيبة الـTote Bag من الحقائب المهمة، كونها حقيبة تتسع لجميع أغراضك المهمة والكمالية التي قد تحتاجينها في المطار أو الطاشرة، أو حتى عند وصولك للبلد المرجو الذهاب إليه. هذه الحقيبة بحجمها الواسع، تلبي إحتياجاتكِ وتساعدك كثيراً، وتسهل عليكِ الكثير من الأمور، وتجعلكِ تشعرين بالراحة والطمأنينة، خصوصاً في السفر، كونها تتسع أيضاً لأوراقك الشخصية المهمة التي أنت بحاجتها في كل الأوقات. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Dior، هذه الحقيبة الأيقونية، هي الأشهر اليوم، بتفاصيلها المميّزة خيارطتها الراقية، وألوانها التي تناسب جميع الألوان، ولا تشعرك بالحيرة في عملية التنسيق. إذا كنت من محبي هذه الحقائب، فهذه الحقيبة بالتأكيد ستناسبك كثيراً. الجدير بالذكر الـTote Bag تناسب جداً الأمهات، وتغني البعض عن شنطة الأطفال المربكة، فهي أيضاً تتسع لأغراض طفلك الضرورية، وتسهل عليكِ عملية التحرك مع الأطفال.

الـTote Bag
حقيبة من Dior من مجموعة خريف وشتاء 2022

في الرياضة الـTote Bag تلبي جميع إحتياجاتك

أيضاً في إطلالاتك الرياضية، هذه الحقيبة المميّزة، هي الخيار الأمثل. إذا كنت فتاة رياضية، فأنت بحاجة لحقيبة كبيرة تتسع أغراضك المثيرة عند ذهابك للنادي الرياضي، أو حتى في نشاطات رياضية خارجية. هذه الحقيبة، تتسع للفوطة، ملابس إضافية، أكسسوارات رياضية، قارورة المياه، وكثير من التفاصيل التي تعتبر ضرورية في إطلالاتك الرياضية. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الأخضر من Marni، حقيبة تناسب جداً الإطلالات الرياضية المميّزة، وهي مقسمة إلى قسمين واحد خارجي صغير، والحقيبة الأساسية الكبيرة. هذا النوع من الحقائب يناسب أيضاً السفر، والمساوير الطويلة كالرحلات والنزهات البعيدة. الحقائب الرياضية من الممكن أن تكون بأي لون تريدينه، أو حتى بأي قماش وخصوصاً قماش البوليستر الذي يعتبر مناسب جداً للإطلالات الرياضية كونه مقاوم للماء. 

الـTote Bag
حقيبة من Marni من مجموعة صيف 2022

في التسوق الـTote Bag خيار مناسب

طبعاً في مشاوير التسوق، هذه الحقيبة هي كل الحكاية. الـTote Bag في الشوبينغ تساعدك كثيراً، فهي من الممكن أن تتسع لكثير من الأغراض الصغيرة والمتوسطة الحجم، كما أنها توفيكي عن إستخدام الأكياس البلاستيكية التي قد تسبب كثرتها مشاكل بيئية ضخمة. هنا نستعرض إطلالة لافتة لسيدة أنيقة من street style، إعتمدت فيها الـTote Bag القش، وهي بنزهة على دراجتها الهوائية. هذه الحقيبة المميّزة، لها إستخدامات كثيرة ومتعددة، فهذه الحقيبة مثلاً التي نستعرضها هنا في الأسفل، تناسب أيضاً مشاوير الشاطىء والبحر المتنوعة في موسم الصيف.

الـTote Bag
حقيبة من القش من Street style

في الرحلات أو المشاوير الطويلة الـTote Bag خيار مهم 

طبعاً هنا نتحدث عن الرحل، المشاوير البعيدة، كالنزهات، أو حتى مشاوير البحر المتنوعة مع الأهل والأصحاب. أنت بحاجة طبعاً في هذه الرحلات إلى حقيبة كبيرة وواسعة تتسع جميع أغراضك، الضرورية منها والكمالية. إذا كنت من محبي هذه الحقائب، الـTote Bag خيارك الأمثل. هنا نستعرض حقيبة منعشة بألوان عصرية لافتة ومتعددة، يمكنك تنسيقها مع جميع الإطلالات دون التقيد بالألوان. حقيبة مميّزة من Desigual، تناسب جداً إطلالات البحر الصيفية، بقماشها المنعش والصيفي، كما أنها تناسب أيضاً المشاوير البعيدة من رحل ونزهات سياحية. 

الـTote Bag
حقيبة من Desigual من مجموعة صيف 2024

أثناء العمل أو دوام الجامعة الـTote Bag تُلبي إحتياجات

أثناء العمل أو دوام الجامعة، أنت تغيبين عن المنزل أقله 6 ساعات، لذا أنت بحاجة فائقة لحقيبة تتسع أكبر عدد من أغراضك الشخصية التي قد تحتاجينها، لذا الـTote Bag حقيبة أكثر من ضرورية. في العمل هذه الحقيبة تتسع أغراضك من أوراق، لابتوب، مستحضرات تجميلية، هاتف وشاحن والأمثلة لا تنتهي. وفي إطلالات الجامعة، كذلك الأمر أنت بحاجة أيضاً لكثير من الأغراض الشخصية التي ذكرناها، بالإضافة إلى بعض الكتب أحياناً والملفات المهمة. هنا نستعرض حقيبة عملية بتصميم كاجوال بلون نيود بيج، يناسب جميع الإطلالات والألوان على حد سواء. حقيبة الـTote Bag من Ferragamo، بتصميمها المميّز والأنيق أيضاً تناسب جداً إطلالات العمل والجامعة. 

الـTote Bag
حقيبة من Ferragamo من مجموعة صيف 2022

في الخيارات الأنيقة.. الـTote Bag تقوم بالواجب

بالإضافة إلى كل ما ذكرناه، الـTote Bagحقيبة أنيقة فبعض التصاميم تناسب جداً إطلالاتك الشيك والكلاسيكية في بعض الأحيان. فإذا كنت من السيدات المواكبات لصيحات الموضة العالمية، وترغبين في إعتماد حقائب عصرية، وأنيقة في نفس الوقت، فهذه الحقيبة خيار مميّز لا غنى عنه بتصاميم أنيقة يمكنك الحصور عليها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية بألوان وتصاميم وأقمشة مختلفة. هنا نستعرض حقيبة أنيقة جداً باللّون الأسود المميّز، بقماش الجلد الفاخر، يمكنك تنسيقها مع ملابس شيك ولافتة، للوك ساحر وجذاب لا يقاوم. هذه الحقيبة لا تقتصر فقط على الإطلالات العملية والكاجوال فقط، بل يمكنك أيضاً إعتمادها في إطلالات أنيقة لا تعد ولا تحصى، لذا إجعليها من القطع الأساسية في خزانتك فأنت سوف تحتاجينها بالتأكيد. 

الـTote Bag
حقيبة أنيقة من Ferragamo من مجموعة خريف 2022