أبرز موديلات أحذية رياضية رائجة لإطلالاتك المقبلة

أبرز موديلات أحذية رياضية رائجة لإطلالاتك المقبلة.. أي واحدة ستختارين

نانسي شربل
16 يوليو 2023

في ظل تحضيراتك لاطلالاتك الرياضية المقبلة، هناك العديد من القطع وصيحات الأحذية التي يجب أن تكون موجودة فب خزانتك. فلا بد من اختيار أجمل القطع الكلاسيكية التي اعتدنا عليها، وانتقاء موضة الأحذية الرياضية الجديدة التي تجعل اطلالتك أكثر تميزاً. فأضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك بقطع مريحة وشبابية

إليك أبرز موديلات أحذية رياضية رائجة لاطلالاتك المقبلة. فكوني السباقة في انتقاء القطع وصيحات الموضة الكاجوال لجعل اختياراتك ملهمة للعديد من الشابات.

موديلات أحذية رياضية بقماش الجينز

موديلات أحذية رياضية بقماش الجينز
موديلات أحذية رياضية بقماش الجينز من دار Emergency Room

من أبرز موديلات الأحذية الرياضية الرائجة بتدرجات اللون الأبيض، انتقاء الحذاء الأبيض ذات قماش الجينز الناعم مع الكعب الويدج العريض والعالي. اختاريه من دار Emergency Room مع الرباط الناعم والقصة الضيقة التي تتخطى حدود الكاحل، لضمان اطلالة عصرية ومريحة في ساعات النهار.

موديلات أحذية رياضية وبيضاء

موديلات أحذية رياضية وبيضاء
موديلات أحذية رياضية وبيضاء من دار The Giving Movement

كما اختاري موديلات أحذية الرياضية بتدرجات اللون الأبيض، خصوصاً مع هذا الحذاء العالي من ناحية الساق لضمان التنقل بشكل مريح. اخترنا لك من دار The Giving Movement هذا التصميم الملفت مع الرباط الامامي المتشابك بكثير من التميز والرسمات النافرة على الجوانب بشمل شبابي وكاجوال.

ننصحك بتنسيق هذا الحذاء الأبيض مع الملابس البيضاء، ومن المستحسن التألق بموضة الليغينغ الضيق الذي لا يصل الى حدود الكاحل لجعل إطلالتك الرياضية متكاملة.

موديلات أحذية رياضية بأربطة متداخلة

موديلات أحذية رياضية بأربطة متداخلة
موديلات أحذية رياضية بأربطة متداخلة على طريقة دار GCDS

كما يمكنك اختيار موديلات أحذية رياضية مسطحة وعصرية بتدرجات اللون الزهري الفاتح واللماع. اختاريه على طريقة دار GCDS مع الكعب العريض والمستقيم بطريقة مريحة، إضافة الى إبقاء الجهة الخلفية للحذاء مريحة بطريقة تضمن لك اطلالة ساحرة وملفتة للنظر.

يمكنك تنسيق هذا الحذاء بأربطة متداخلة ومتدرجة قبل سحب الرباط على الارجل للحصول على أناقة متكاملة.

موديلات أحذية رياضية وجامدة

موديلات أحذية رياضية وجامدة
موديلات أحذية رياضية وجامدة من دار Botter

وتأتي موضة الأحذية الرياضية ذات الكعب الهندسي المربع والهندسي لتكون من اختيارك مع التصميم الجامد من الأمام والقصة العريضة البارزة بأربطة عصرية تغمر الارجل، خصوصاً مع الألوان الزرقاء التي تليق باطلالات العطية. فاختاري التصميم المميز من دار Botter ذات القماش اللماع والذي يأتي مترابط على الارجل.

اختاري هذا النوع من الأحذية مع البدلات الرياضية البيضاء، واضمني موضة مريحة ومتميزة في الوقت عينه.

موديلات أحذية رياضية وعالية

موديلات أحذية رياضية وعالية
موديلات أحذية رياضية وعالية

أما موضة الأحذية الرياضية عالية الساق فتبرز بكثير من الانوثة في الصيف وتعتبر من أبرز صيحات الاحذية والمناسبة لساعات النهار. فتألقي بأسلوب دار Akris مع أقمشة الجينز البيج وموضة القصة المسطحة بطريقة تليق بصيحة البنطلون الفضفاض. واحصلي على اطلالة مبتكرة مع الرباط الرفيع المنسدل من الامام لاطلالة جريئة وساحرة.