موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض لعيد الأضحى

موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض.. إنتقي منها ما يعجبك قبل حلول عيد الأضحى

نانسي شربل
19 يونيو 2023

مع اقتراب عيد الأضحى، هناك العديد من صيحات الموضة التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، وأبرزها تألقك بموديلات فساتين طويلة باللون الأبيض والتي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. تألقي بتصاميم استثنائية وقطع كاجوال في هذه المناسبة، واختاري أحدث صيحات الفساتين بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

إليك أبرز النصائح لاختيار موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض من أهم الماركات العالمية. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق هذه الفساتين قبل حلول عيد الأضحى.

موديلات فساتين طويلة وساتان باللون الأبيض

موديلات فساتين محتشمة وساتان باللون الأبيض
موديلات فساتين طويلة وساتان باللون الأبيض من دار Maison Sara Chraibi

تألقي بموديلات فساتين طويلة باللون الأبيض اللماع مع أقمشة الساتان الفاتحة والبارزة بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك الراحة والتميّز في عيد الاضحى. فتألقي من دار Maison Sara Chraibi بأجمل الفساتين التي تصل الى الأسفل مع الاقمشة الذهبية المستقيمة على الجوانب بخطوط عريضة ونافرة مع حبيبات الخرز.

فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة مريحة مع الياقة الدائرية وموضة الاكمام الضخمة والمنسدلة بأسلوب الكلوش الفضفاض.

موديلات فساتين طويلة ومربعة باللون الأبيض

موديلات فساتين محتشمة ومربعة باللون الأبيض
موديلات فساتين طويلة ومربعة باللون الأبيض من دار Addy Van den Krommenacker

ولاضفاء المزيد من الاناقة والجرأة على اختياراتك في عيد الاضحى، تألقي من دار Addy Van den Krommenacker بقطع مريحة منسدلة بطبقات الاقمشة الحريرية والبارزة بمربعات الكارو الهندسية والمتدرجة بكثير من الانوثة والتميّز الى الاسفل.

فحافظي على التصميم المريح مع قصة الاكمام النصفية والمثنية مع الفراغات لتضفي سحراً خاصاً على اختياراتك وقومي بتنسيقه مع الحزام العريض أعلى الخصر مع العقدة الجانبية النافرة من الجهة الامامية بأسلوب شبابي وعصري.

موديلات فساتين طويلة مع الاورغانزا باللون الأبيض

موديلات فساتين محتشمة مع الاورغانزا باللون الأبيض
موديلات فساتين طويلة مع الاورغانزا باللون الأبيض من دار CHANEL

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها قبل حلول عيد الأضحى، اختيارك موضة الفساتين البيضاء المشرقة مع أقمشة الاورغانزا النافرة والمتدرجة بأقمشة نافرة وهندسية على كامل التصميم. فهذا الفستان اختاريه من دار CHANEL مع الياقة الدائرية وتفاصيل الازرار الامامية النافرة من الجهة الامامية لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موديلات فساتين طويلة بقصات القميص الأبيض

موديلات فساتين محتشمة بقصات القميص الأبيض
موديلات فساتين طويلة بقصات القميص الأبيض من دار Atelier Forger

ولتكوني متألقة في ساعات النهار، اختاري أحدث موديلات فساتين طويلة باللون الأبيض لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات القميص المحتشمة على شكل فستان متدرج وواسع من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الناعمة مع قصة الاكمام المريحة والنصفية من دار Atelier Forger، اضافة الى تفاصيل الياقة الرسمية العالية.

فاختاري هذا النوع من الفساتين، وقومي بتنسيقها مع موضة الحذاء الأسود الكلاسيكي، اضافة الى تفاصيل الحزام الجلدي الرفيع على أعلى الخصر للحصول على اطلالة حيوية ساحرة.

موديلات فساتين طويلة بقصات القفطان الأبيض

موديلات فساتين محتشمة بقصات القفطان الأبيض
موديلات فساتين طويلة بقصات القفطان الأبيض من دار Andrew Gn

كما تبرز صيحة الفساتين المحتشمة باللون الأبيض بقصات واسعة ومريحة التي تضمن لك الراحة والتميّز في عيد الاضحى. فتألقي من دار Andrew Gn بأجمل فساتين بارزة على شكل قفطان واسع وغير محدد للجسم مع نقشات الخرز النافرة على الياقة والزخرفات المتدرجة من الجهة الامامية للتصميم بطريقة ملفتة مع أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل الاكتاف الجامدة.

اختاري هذا الفستان مع الياقة العالية والتصميم المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تخف منطقة البطن.

موديلات فساتين طويلة بيضاء مع الدانتيل

موديلات فساتين محتشمة بيضاء مع الدانتيل
موديلات فساتين طويلة بيضاء مع الدانتيل بأسلوب دار Philosophy

ولاطلالة فاخرة وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الطويلة باللون الأبيض بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Philosophy. فانتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المنسدلة بشكل طبقات مستقيمة وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الازرار الامامية بطريقة ملفتة للنظر.

ولا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع الزخرفات البيضاء المفرغة بأقمشة الدانتيل المتدرجة على الياقة. اجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك في عبد الأضحى المقبل.