الجمبسوت بأقدام واسعة والياقة V تناسب الفتيات المتوسطات وقصيرات القامة

9 خطوات مهمة على كل سيدة متوسطة أو قصيرة القامة أن تعتمدها.. قامة أطول بحيل ذكية ومميزة

ملاك صولي

لكل فتاة ما يناسبها من تصاميم وملابس وحتى أكسسوارات، فالتصاميم تختلف وتتنوع، وما يليق بي ليس من الضروري أن يليق بكِ. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف على أبرز التصاميم التي تليق بالفتيات المتوسطات أو قصيرات القامة، مع بعض الخطوات التي يمكنك إعتمادها للحصول على قامة أطول، دون الوقوع في أخطاء شائعة أنتِ بالغنى عنها. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على هذه الخطوات ال9، وإعتمديها في إطلالاتك دائماً، وبالتأكيد ستحصلين على إطلالة تناسب قامتكِ أكثر بأسلوب وتنسيق أنيق لافت ومميّز. 

سروال الدنيم الذي يتّسع من الجزء السفليّ

من أكثر التصاميم المميّزة التي يمكن لأي فتاة متوسطة أو قصيرة القامة أن تعتمدها. هذا التصميم من الدنيم الذي يتسع تدريجياً من عند الركبة، يجعلكِ تبدين بقامة أطول. هنا نستعرض مثال على ذلك، هذا التصميم المميّز، يمكنك إعتماده مع تصاميم مختلفة، من بلايز بياقة V وغيرها من التصاميم التي تناسبك. هنا نستعرض إطلالة من Zimmerman، تُبرز حرفياً ما نقصده من قصة السروال الدنيم المناسبة لكِ.

خطوات في الموضة للظهور بقامة أطول
إطلالة من Zimmerman لخريف وشتاء 2021

تنّورة قصيرة على شكل A-line

هذا التصميم المميّز من التنانير يمكنك إعتماده في إطلالات مميّزة، بتنسيق كاجوال أو تنسيق شيك. هذا التصميم بشكل A، يناسب الفتاة ويجعلها تبدو بقامة أطول، فهو تصميم غير ضيق، يتسع قليلاً من عند الأرداف، لتظهرالفتاة كأنها ممشوقة أكثر، هنا نستعرض مثال من إطلالة لCarolina Herrera. إذا كنت من محبي التنورة القصيرة، إختاري هذا التصميم بلا تردد.

خطوات في الموضة للظهور بقامة أطول
إطلالة من Carolina Herrera لربيع وصيف 2023

الجمبسوت الواسع القدمين 

من التصاميم المناسبة جداً للفتيات المتوسطات أو قصيرات القامة. فهذا التصميم الذي يعتبر بسرج أو خصر عالي كونه ملتصق بالجزء العلوي، مع أقدام واسعة يمنحك مظهراً وقامة طويلة. يمكنك تنسيق هذا الجمبسوت مع حذاء كعب عالي لافت. إذا كنت من محبي الجمبسوت إبعتدي عن التصاميم الضيقة جداً أو الواسعة Over size فهس لا تناسبك أبداً. هنا نستعرض مثال على الجمبسوت الذي يناسبك بإطلالة لافتة من Lili Blanc.

خطوات في الموضة للظهور بقامة أطول
إطلالة من lili Blanc لخريف وشتاء 2021

بلايز أو قمصان V neck

الفتيات المتوسطات القامة أو القصيرات عليهن إعتماد بلايز أو قمصان بياقة V، فهذه الياقة، تزيد من المسافة في الجزء العلوي، وتظهركِ بقامة أطول، كون العنق مكشوف بالإضافة إلى جزء من الصدر. إبتعدي عن الياقة العالية، أو الياقة المبرومة العالية أيضاً فهي لا تنسبك بتاتاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من menchen Thomas، نُسق فيها قميص بياقة V، مع سروال بقصة تناسبكِ أيضاً، لكِ أن تستوحي لوك لافت من هذه الإطلالة المميزة.

​  خطوات لقامة أطول
إطلالة من Menchen Tomas لربيع وصيف 2023

الأقمشة بألوان موحدة بعيدة عن النقشات الكبيرة

إبتعدي عن النقشات الكبيرة والتعريقات الواسعة، خصوصاً في السروال، فهي تجعلكِ تبدين بقامة قصيرة جداً، وهي تناسب الفتيات الطويلات جداً، اللّواتي يرغبنً في الظهرو بقامة أقصر. إختاري السروال باللّون الموحد بعيداً عن النقشات الكبيرة وتعدد الرسومات والألوان. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها قميص بياقة v، مع سروال أخضر واسع القدمين. إطلالة تناسبك بالكامل، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك مشابه لا يقاوم.

​  خطوات لقامة أطول
إطلالة من Elie Saab لربيع وصيف 2023

الأقمشة المقلمة العامودية

طبعاً الأقمشة المقلمة من الخيارات المطروحة، ولكن طبعاً المقلمة بشكلٍ عامودي، فهذا النوع من القلم، يجعلكِ تظهرين بصورة أو قامة أطول وأنحف حتى. إبتعدي كلياً عن القلم الأفقي، فهو لا يناسبكِ أبداً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Label Edition، إعتمد فيها طقم لافت مقلم بالأحمر والأبيض، مؤلف من جاكيت، مع سروال. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة، للوك مناسب ومميّز.

​  خطوات لقامة أطول
إطلالة من Label Edition لربيع وصيف 2023

للأكسسوارات دور بارز أيضاً

بالإضافة إلى الملابس، الأكسسوارات أيضاً تلعب دور مهم في إبراز قامتكِ بشكلٍ أطول. الحذاء يجب أن يكون بكعب عالٍ، كما عليكِ أن تبتعدي عن الحقائب الكبيرة الحجم، كونها تأكل من حجم جسدكِ وتبرزك بقامة أقصر، بالإضافة طبعاً إلى الأحزمة التي تلعب دور مهم في أي إطلالة تعتمد بها. تعرفي معنا على التصاميم الأبرز، التي عليكِ إعتمادها في إطلالاتك القادمة.

الحذاء البلاتفورم لا غنى عنه

من الأحذية التي تزيد من طولك، وفي نفس الوقت، مريحة غير متعبة. هذا النوع من الأحذية، يجب أن يكون متواجداً في خزانتك، لإعتماده في المناسبات الشيك أو حتى الكاجوال شيك. هنا نستعرض مثال على هذا التصميم، من Sergio Hudson، حذاء لافت باللّون الذهبي المميّز، بلاتفورم، بكعب عالي من الأمام والخلف، ليمنحكِ الراحة اللّازمة.

خطوات في الموضة للظهور بقامة أطول
حذاء بلاتفورم من Sergio Hudson لربيع وصيف 2023

إعتماد حقائب متوسطة أو صغيرة الحجم

الحقيبة من الأكسسوارات الضرورية، التي لا غنى عنها. عليكِ بالإبتعاد عن الحقائب الضخمة والكبيرة، فهي تأكل من جسمكِ، وتجعلكِ تبدين بصورة أصغر، وقامة أقصر. إختاري دائماً الحقائب الصغيرة، أو الحقائب المتوسطة الحجم، فهي تناسبك كثيراً. كما عليكِ بالإبتعاد عن الحقائب مع الكتف الطويل، وإختاريها بمدى قصير، لتتناسب مع قامتك أكثر. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها حقيبة صغيرة، يمكنك تنسيق حقائبك مستوحية منها.

​  خطوات لقامة أطول
إطلالة من Street style

الأحزمة المتوسطة أو قليلة العرض

من الأكسسوارات أيضاً التي عليكِ إعتمادها وهي الأحزمة المتوسطة، أو الرفيعة، فهي تناسب الفتيات المتوسطات أو قصيرات القامة كثيراً. هي تحدد الخصر، وتعتمد مع الفساتين، الجمبسوت، مع السروال، وغيرها. إبتعدي عن الأحزمة العريضة والضخمة فهي لا تناسبك بتاتاً. هنا نستعرض إطلالة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها حزام لافت رفيع مع جمبسوت واسع عند القدمين. إطلالة كاملة تناسب الفتيات القصيرات أو المتوسطات القامة، يمكنك الإستوحاء منها للوك لافت ومميّز.

​  خطوات لقامة أطول
إطلالة من  Elisabetta Franchi لربيع وصيف 2023