فساتين بقصة الكتف الواحد عنوان الاناقة والعصرية

فساتين بقصة الكتف الواحد عنوان الاناقة والعصرية.. إعتمديها بطرق متجددة

نانسي شربل

بين الاناقة والعصرية الرائجة في اطلالاتك المقبلة، تبرز صيحة الفساتين الملفتة بقصة الكتف الواحد. فلا بد من انتقاء القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة ملفتة للنظر وذلك من خلال القطع المميزة والاستثنائية التي تضفي أناقة مطلقة على اختياراتك.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد من اعتماد اجمل صيحات الفساتين البارزة بقصة الكتف الواحد. نسّقيها بطرق عصرية وفقاً لذوقك.

فساتين حريرية بقصة الكتف الواحد

فساتين حريرية بقصة الكتف الواحد
فساتين حريرية بقصة الكتف الواحد من دار Avellaneda

احصلي على اطلالة ملفتة للنظر واختاري موضة الفستان الأحمر الواسع جداً مع الاقمشة الحريرية الفضفاضة والتي لا تظهر مفاتن الجسم. هذه التدرجات الحمراء تعتبر عنوان للاناقة والعصرية ويمكن اعتمادها بقصة الكتف الواحد المنسدل مع القماش المتطايرة بطريقة ملفتة للنظر.

فانتقي هذا التصميم من دار Avellaneda ولا تقومي بتحديد الخصر لضمان اطلالة ممشوقة وساحرة.

فساتين سهرة طويلة بقصة الكتف الواحد

فساتين سهرة طويلة بقصة الكتف الواحد
فساتين سهرة طويلة بقصة الكتف الواحد بأسلوب دار Pamella Roland

كما انتقي خلال السهرات اجمل موديلات فساتين بقصة الكتف الواحد وبطرق ساحرة وجريئة مع اختيار بأسلوب دار Pamella Roland التصميم البراق الفاخر مع الحبيبات النافرة بتدرجات برونزية بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات المكشوفة من الجهة الامامية والشق الجانبي الجريء بأسلوب راقي وعصري في الوقت عينه. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، وانتقي الفستان الفاخر باللون البرونزي مع التفاصيل المتموجة والبراقة بكثير من الانوثة.

فساتين طويلة كارو بقصة الكتف الواحد

فساتين طويلة كارو بقصة الكتف الواحد
فساتين طويلة كارو بقصة الكتف الواحد من دار Awake

اذا كنت من محبات موضة فساتين الكارو، اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع التألق باجمل التصاميم النيود مع الكتف الواحد المكشوف وصيحة الشق الجانبي العالي الذي يظهر مفاتن الجسم بأسلوب حيوي من دار Awake.

يمكنك أن تتألقي بهذا التصميم اذا كنت من طويلات القامة، فاحصلي على أناقة استثنائية لجعل اطلالتك في غاية الجاذبية.

فساتين قصيرة مع الكشكش وقصة الكتف الواحد

فساتين قصيرة مع الكشكش وقصة الكتف الواحد
فساتين قصيرة مع الكشكش وقصة الكتف الواحد من دار Ulla Johnson

ولاطلالاتك اليومية، اختاري موضة الفساتين العصرية بقصة الكتف الواحد والبارزة بتقشات الورود الهندسية من وحي اطلالات دار Ulla Johnson. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال القصة الواسعة التي لا تصل الى حدود الركبة مع تفاصيل الكشكش المتدرجة من الجهة الامامية لاضفاء المزيد من الشياكة.

كما احصلي على أناقة ملفتة وقومي بتنسيق هذا الفستان العصري مع الصندل البنفسجي المفرغ والرباط الامامي الملفت والمناسب لاطلالاتك اليومية.

فساتين محددة من الخصر بقصة الكتف الواحد

فساتين محددة من الخصر بقصة الكتف الواحد
فساتين محددة من الخصر بقصة الكتف الواحد من دار Carolina Herrera

كما اختاري موضة الفساتين السوداء الفضفاضة التي تنسدل بقصة مريحة تتخطى حدود الركبة من دار Carolina Herrera مع التدرجات الداكنة التي تناسب صاحبات البشرة البيضاء. فهذا النوع من الفساتين يناسب صاحبات الجسم الممتلئ ويبرز بقصة حيوية مع صيحة الكتف الواحد، وقومي بتحديد الخصر بالحزام العريض بطريقة تبرز على طول التصميم بكثير من الانوثة.

فساتين مقلمة بقصة الكتف الواحد

فساتين مقلمة بقصة الكتف الواحد
فساتين مقلمة بقصة الكتف الواحد والخطوط الهندسية

كما انتقي موضة الفساتين المقلمة العصرية بأساليب كاجوال وتألقي بموضة التصميم الهندسي والمسحوب بخطوط هندسية بلوني الأبيض والاسود بكثير من التميّز مع قصة الكتف الواحد. كما قومي بانتقاء هذه القطعة المفرغة على الجوانب. ولا تترددي بتنسيق هذا الفستان مع الصندل المكشوف بطريقة ملفتة.