للمرأة الطويلة هذه الأحذية عليك أن تقتنيها فوراً دون تردد!

للمرأة الطويلة هذه الأحذية عليك أن تقتنيها فوراً دون تردد!

أحياناً تحتاج السيدة الطويلة إلى اختيار أحذية رسمية للمناسبات، وربما تعودت على ارتداء الأحذية المسطحة كونها لا تحتاج إلى الكعب العالي لذا ما هي الأحذية التي تناسب السيدة الطويلة وبتصاميم رسمية تناسب فساتين السهرة؟ وجدنا لك أحذية Kitten Heels ذات الكعب الصغير جداً وتعطيك إطلالة كلاسيكية ورسمية للحفلات والأعراس، ويمكن ايضاً اختيار ليوم عمل رسمي وغيره. فما هي آخر صيحات أحذية الكعب الصغير أو Kitten Heels؟ وكيف تنسقيها بأفضل طريقة؟

متى وكيف انتشرت تصاميم Kitten Heels؟

لا يعني كونك امراة طويلة ولا تحتاجين لارتداء الكعب العالي أن الأحذية المسطحة والرياضية ستافقك مدى الحياة، بل قولي وداعاً لهذه الأحذية ورحبي بأحذية Kitten Heels التي تصمم بكعوب صغيرة وبموديلات كلاسيكية تناسب الإطلالات الرسمية. بدات هذه الصيحة في الخمسينات من القرن الماضي والمدهش أنها كانت مخصصة للرجال فقط، من بعدها تم تطويرها لتصبح أحذية بكعب عال جداً  حتى انتهى الأمر في التسعينات بظهور أحذية Kitten Heels للسيدات ومخصصة للنساء اللواتي لا يحبذن اختيار الكعب العالي لأسباب عدّة.

لماذا تعتبر أحذية Kitten Heels مريحة؟

نظراً لتصميمها الخفيف، تعتبر أحذية Kitten Heels مريحة جداً وتناسب كل الأذواق. تصميم هذه الأحذية يأتي بكعب صغير جداً يمكن ارتداؤه لساعات دون الشعور بالألم أو الإنزعاج من الكعب. يمكنك التنقل طوال اليوم سواء في العمل أو أي مناسبة أخرى دون الحاجة إلى خلع الحذاء من وقت لآخر، وتتواجد الكثير من الأنواع والأشكال في الأسواق لكن عليك اختيار أحذية الكعب الصغير بعناية. قد تسبب لك بعض التصاميم ألماً في حال كان قياس رجلك كبير فاتجهي لاختيار الأحذية ذات النوعية الجيدة خاصة من الجلد وابتعدي قدر افمكان عن تصاميم القماش لهذه الأحذية. تتوفر الأحذية الشتوية بكعوب صغيرة أيضاً، لكنك تدركين أنها ستكون صعبة المشي عليها مثل الأحذية الأخرى ذات الكعب العالي عندما يتعلق الأمر بتصميم ونوعية الكعب. لذا انتبهي سيلتصق الكعب الصغير بالأرضيات المتباعدة وفجوات الرصيف تماماً كما تفعل الأحذية ذات الكعب العالي.

تصاميم أحذية بكعوب صغيرة لربيع وصيف 2023

سنستعرض لك مجموعة من موديلات أحذية بكعوب صغيرة مختلف الأشكال والتصاميم وتناسب كل الفصول والمواسم، ما عليك سوى تنسيق الأفضل والأنسب منها لإطلالتك القادمة.

كعوب صغيرة Kitten Heels للمناسبات

حذاء بكعب صغير وبلون مميز من Area من درجات الأصفر ومزين بالفيونكة والستراس يناسب هذا الحذاء إطلالاتك الصيفية بامتيار فلا تترددي باختياره مع الفساتين الصيفية الملونة.

Area
Area

حذاء باللون السود بتصميم أكثر كلاسيكية يناسب كل المواسم وكل الإطلالات من Atelier Forger.

Atelier Forger
Atelier Forger

للمناسبات الرسمية ربما حفلات الزفاف والخطوبة يمكنك اختيار أحذية بكعب صغير باللون الأبيض من Budapest Select.

Budapest Select
Budapest Select

ألوان جريئة ومميزة في تصاميم Casadei للأحذية ذات الكعب الصغير، تتلاءم مع الفساتين وحتى الطقم الكلاسيكي وغيره من الملابس الصيفية.

Casadei
Casadei

قدّمت Jimmy Choo تصميماً رسمياً بغاية الأناقة لحذاء بكعب صغير باللون الأبيض مزين بحزام ناعم.

Jimmy Choo
Jimmy Choo

تصميم حذاء من الجلد الأبيض من Mame Kurogouchi لا تفوتي فرصة تنسيقه مع التنورة الواسعة مثلاً.

Mame Kurogouchi.jpg
Mame Kurogouchi

خامة مميزة من الجلد باللونين الأسود والأحمر من Pollini يمكنك إضافتها إلى لائحة الأحذية الكلاسيكية والرسمية التي ستزين إطلالتك هذا الموسم.

Philosophy
Philosophy

حذاء عصري وبتصميم مميزة من Victoria Tomas باللونين النيلي ومزين بالجلد الأبيض على شكل قلب.

الصورة الرئيسيةVictoria Tomas
Victoria Tomas

صنادل مفتوحة بكعوب Kitten Heels

مجموعة من الصنادل المميزة وبألوان كتنوعة قدمتها دار Awake لربيع وصيف 2023، ومنها اخترنا هذا الصندل المفتوح عند الكاحل وبلون مميز ومن الجلد باللون الأخضر.

Awake
Awake

من Fratelli Rossetti اختاري حذاء بكعب صغير مفتوح عند الكاحل أيضاً، لكن هذه المرة من خامة القماش مزين بالشراشيب الناعمة.

Fratelli Rossetti
Fratelli Rossetti

صندل صيفي باللون الفوشيا من Mario Valentino لا يمكن أن تقاومي أناقته خاصة إن نسقته بطريقة مميزة هذا الصيف مع غطلالتك بالفساتين أو التنانير وسيضفي الكثير من التميز على إطلالتك خاصة أنه مصمم برباط عالي يلتف حول الكاحل.

Mario Valentino
Mario Valentino

 صندل باللون الأسود من Sergio Rossi مزين بحبات اللؤلؤ البيضاء، مميز هذا التصميم ويمكن اختياره للمناسبات ويمكنك اقتناؤه من دون تردد فهو من الصيحات التي لا تبطل موضتها أبداً.

Sergio Rossi
Sergio Rossi

أحذية بوت بكعب Kitten Heels

صحيح أن احذية البوت مخصصة لفصل الشتاء فقط لكن يمكنك تنسيق حذاء بكعب صغير في فصل الربيع، او تستطعين اختيار حذاء بكعب صغير من مجموعات ربيع وصيف 2023 وتنسيقه لاحقاً في الشتاء. وقع اختيارنا على حذاء بكعب صغير وساق قصير من Philosophy di Philosophy di Lorenzo Serafini يناسب إطلالتك القادمة.

Philosophy
Philosophy

أعجبنا حذاء بساق عال باللون الأسود من Kiko Kostadinov زيّن بطبعات من النجوم ، اختاري هذا النوع من الأحذية مع التصاميم الواسعة والفضاضة.

Kiko Kostadinov
Kiko Kostadinov

حذاء بتصميم غريب نوعاً ما من Dior  بلون الكراميل يتميز بالساق العالي المزين بالأحزمة الصغيرة والتي يمكنك التحكم بها حسبما تردين.

Dior
Dior

الثقة بالنفس تبدأ من الكعب العالي

احذية كعب عالي باللون الاسود للسهرات

احذية مع كعب عالي غريب ومفاجئ

اسباب الم كعب القدم عند الوقوف

أحدث موديلات أحذية مع الكعب المتوسط لإطلالات يومية مريحة في ربيع 2022

أفضل ماركات أحذية عالمية لا تتخلى عنها الملكات والأميرات