فساتين الدانتيل تسيطر على إطلالات صيف 2023

فساتين الدانتيل تسيطر على إطلالات صيف 2023.. نصائح لاختيارها بأسلوب كاجوال

نانسي شربل
26 أبريل 2023

مع اقتراب صيف 2023، هناك العديد من صيحات الموضة التي تبرز بكثير من الانوثة والاناقة التي لا غنى عنها في خزانتك، وأبرزها صيحة فساتين الدانتيل الفاخرة التي يمكنك تنسيقها بطرق عصرية وملفتة للنظر. فتألقي بتصاميم استثنائية وقطع غير متوقعة وكاجوال، واختاري أحدث صيحات الدانتيل بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

إليك أبرز النصائح لاختيارها بأسلوب كاجوال من خلال الموديلات التي اخترناها من أهم الماركات العالمية. فتعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك تنسيق فساتين الدانتيل في إطلالات صيف 2023.

فساتين الدانتيل المطبعة بالورود

فساتين الدانتيل المطبعة بالورود
فساتين الدانتيل المطبعة بالورود من دار Elie Saab

تبرز صيحة فساتين الدانتيل المطبعة بالورود بقصات واسعة ومريحة لتضمن لك الراحة والتميّز خلال السهرات. فتألقي من دار Elie Saab بأجمل الفساتين البارزة بتدرجات اللون الازرق مع نقشات الورود النافرة والمنسدلة على كامل التصميم ومنطقة الاكمام، واضافة الى الاقمشة المخرمة الناعمة والمنسدلة على التصميم. فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر مفاتن جسمك.

فساتين الدانتيل الفضفاضة

فساتين الدانتيل الفضفاضة
فساتين الدانتيل الفضفاضة على طريقة دارAlberta Ferretti

ولتكوني متألقة في ساعات النهار، اختاري أحدث صيحات فساتين الدانتيل الناعمة من خلال القطع الفضفاضة والتي لا تظهر مفاتن الجسم التوب الضيقة والملفتة باللون المرجاني التموج والمشرق بتخريمات هندسية ومتداخلة. تألقي في صيف 2023 بقصة الفستان الشبابي الفاخر على طريقة دارAlberta Ferretti وأكملي أناقتك بتفاصيل الشبك المفرغة مع قصة الاكمام الفضفاضة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

فساتين الدانتيل العصرية مع الفراغات

فساتين الدانتيل العصرية مع الفراغات
فساتين الدانتيل العصرية مع الفراغات بتوقيع دار Elie Saab

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها في صيف 2023، اختيارك موضة فساتين الدانتيل البيضاء المشرقة مع أقمشة الكروشيه البيضاء التي تبرز بقطعتين ملفتتين بتوقيع دار Elie Saab. فهذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الصدر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

فساتين الدانتيل العصرية مع الشراريب

فساتين الدانتيل العصرية مع الشراريب
فساتين الدانتيل العصرية مع الشراريب على طريقة Naeem Khan

اذا كنت من محبات فساتين الكاجوال القصيرة ننصحك باختيار القطع الفاخرة التي تبرز بتدرجات اللون البرونزي. فتألقي على طريقة Naeem Khan بموضة الفستان الدانتيل المتدرج من ناحية الاقمشة مع أقمشة الشراريب الطويلة والمستقيمة التي تنسدل من الياقة العالية بقصة فضفاضة دون اظهار منطقة الجسم. فانتقي مع هذا التصميم موضة الكاب الساحر مع القصة المريحة التي لا تتخطى حدود الفستان لضمان اطلالة أنيقة وساحرة.

ولكن ننصحك باختيار هذا النوع من الفساتين القصيرة اذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة فقط، لاظهار ملابسك بطريقة عصرية.

فساتين الدانتيل الذهبية مع الزخرفات المفرغة

فساتين الدانتيل الذهبية مع الزخرفات المفرغة
فساتين الدانتيل الذهبية مع الزخرفات المفرغة من دار Christian Dior

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين الدانتيل الذهبية بقصة واسعة ومحدّدة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة. فانتقي في صيف 2023 من دار Christian Dior التصميم الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة بالزخرفات المفرغة والخطوط الهندسية والمطبعة بالورود على طول التصميم بطريقة منسقة مع الدانتيل.

فلا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته مع قصة أكمام الكلوش، وكوني أكثر جاذبية مع الدانتيل الهندسي وطبقات أقمشة الدانتيل المتدرجة من الامام للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين الدانتيل المستقيمة مع النقشات

فساتين الدانتيل المستقيمة مع النقشات
فساتين الدانتيل المستقيمة مع النقشات من دار Bibhu Mohapatra

كما تبرز صيحة فساتين الدانتيل بقصة مستقيمة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز في صيف 2023. فتألقي من دار Bibhu Mohapatra بأجمل فساتين مطبعة بالورود بتدرجات اللون الازرق مع النقشات المنسدلة على كامل التصميم الطويل الذي يبرز من خلال الأقمشة الناعمة والمفرغة.

فاختاري هذا الفستان مع الياقة الدائرية وتفاصيل الحزام الأبيض الهندسي المنسدل براحة تامة وغير محددة لمفاتن الجسم. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين المريحة بطريقة مميزة.

فساتين الدانتيل مع الاقمشة النافرة

فساتين الدانتيل مع الاقمشة النافرة
فساتين الدانتيل مع الاقمشة النافرة من دار Dior

ومن أجمل صيحات فساتين الدانتيل اختيارك موضة تصاميم الدانتيل البرونزية التي يمكن أن تنتقيها من دار Dior مع التصميم المنسدل الى الاسفل بقصة مريحة ومحددة للخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الرباط الاسود.

ولا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة الدانتيل المفرغة بمربعات الكارو الصغيرة بكثير من الانوثة والتألق. هذا الفستان يليق بصاحبات الجسم الممتلىء والقامة الممشوقة. فاجعليها من أولى اختياراتك في صيف 2023 مع طبقات الاقمشة النافرة على الجوانب بطريقة عصرية.