جرأة التنانير الذهبية في الربيع خلال سهراتك المقبلة

جرأة التنانير الذهبية في الربيع.. إليك أسلوب إعتمادها في سهراتك المقبلة

نانسي شربل
19 أبريل 2023

تبرز موضة التنانير الذهبية بقصاتها الملفتة وجرأة التدرجات العصرية التي تعتبر من اساسيات اطلالاتك الملفتة في ربيع 2023. فتألقي خلال سهراتك المقبلة بموضة التنانير الذهبية والحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، انتقي أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من التنانير الذهبية والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة. فلا تتخلي عن هذا الاسلوب وتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقه.

موضة التنورة المستقيمة والذهبية مع القماش الجلدي

موضة التنورة المستقيمة والذهبية مع القماش الجلدي
موضة التنورة المستقيمة والذهبية مع القماش الجلدي بأسلوب دار The Label Edition

تبرز موضة التنورة المستقيمة بقصتها المريحة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع اللون الذهبي الفاتح واللماع البارز من خلال القماش الجلدي. فانتقي هذه التنورة البارزة بالشق الامامي بأسلوب دار The Label Edition وقومي بتنسيقها مع التوب الزهرية الفاتحة التي تأتي بقصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العالية وتفاصيل القماش الفضفاض التي تأتي مريحة

ننصحك باختيار هذه التنورة مع البوت عالي الساق، وحافظي على أناقتك الملفتة لجعل اطلالتك متكاملة وخارجة عن المألوف.

موضة التنورة القصيرة والذهبية مع الخطوط النافرة

موضة التنورة القصيرة والذهبية مع الخطوط النافرة
موضة التنورة القصيرة والذهبية مع الخطوط النافرة من دار Alexis Mabille

كما تألقي في الربيع المقبل بموضة التنورة الذهبية المستقيمة ضيقة وقصيرة لتكون من اختيارك مع تفاصيل الخطوط المستقيمة والنافرة على طول التصميم. هذه التنورة اختاريها من دار Alexis Mabille مع طبعات الورود الكبيرة والبارزة على جهة واحدة من الخصر.

يليق بهذه التنورة صيحة القميص الاوفر سايرز باللون الأزرق السماوي، لتكون من اختيارك مع الاكمام الواسعة التي تضمن لك التميّز.

موضة التنورة الطويلة والذهبية مع التطريز الفاخر

موضة التنورة الطويلة والذهبية مع التطريز الفاخر
موضة التنورة الطويلة والذهبية مع التطريز الفاخر من دار Georges Hobeika

كما تألقي في اطلالاتك المقبلة في الربيع بموضة التنورة الطويلة الجريئة التي تبرز باللون الذهبي مع التطريزات البراقة النافرة مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب فاخر. فلا تترددي باختيار هذه التنورة البارزة مع السلاسل البراقة من دار Georges Hobeika، وقومي بتنسيقها مع التوب الرمادية الحريرية الواسعة جداً والتي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب أنيق لجعل قصة الاكتاف جامدة مع الياقة الدائرية.

لا تترددي باختيار هذه القطعة الكاجوال والعصرية في اطلالاتك المقبلة، وننصحك أن تعتمديها لابراز جسمك الممتلىء.

موضة التنورة الذهبية مع صيحة الشراريب

موضة التنورة الذهبية مع صيحة الشراريب
موضة التنورة الذهبية مع صيحة الشراريب من دار Michael Kors

ومن أجمل صيحات التنانير الذهبية البارزة لموسم الربيع، اختيار القطع الشبابية والبارزة بتفاصيل الشراريب العريضة والمنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال.

هذه القطع بارزة من وحي دار Michael Kors بكثير من الانوثة والرقي البارزة بخطوط متنوعة وبارزة على كامل التصميم، وقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البيج الطبيعية المريحة بقصة تنسدل خلف التنورة لتكون من اختيارك مع الحزام الرفيع المتدرج مع البكلة الذهبية العريضة والبارزة من الجهة الامامية للتصميم.

موضة التنورة الذهبية مع الاقمشة المنقوشة

موضة التنورة الذهبية مع الاقمشة المنقوشة
موضة التنورة الذهبية مع الاقمشة المنقوشة من وحي دار CHANEL

أما موضة التنانير الفضفاضة والبارزة بتفاصيل الاقمشة المتدرجة فيمكنك تنسيقها من وحي دار CHANEL مع بعض النقشات الهندسية النافرة على طول التصميم لتبرز بكثير من الانوثة لضمان الراحة خلال السهرات. فيمكنك اختيار مع هذه التنورة موضة التوب السوداء السميكة والبارزة بقصة الكتف المكشوف مع الجيوب الامامية البيضاء بطريقة تبرز أناقتك الراقية والمميزة.

موضة التنورة الذهبية مع الثنيات العريضة

موضة التنورة الذهبية مع الثنيات العريضة
موضة التنورة الذهبية مع الثنيات العريضة في سهرات الربيع

وكوني عصرية وانتقي موضة التنانير الطويلة والبارزة بالقماش الذهبي اللماع بأقمشة الحرير اللماعة والمنسدلة بقصة واسعة وفضفاضة لتكون من اختيارك خلال السهرات مع الخصر العالي. فهذه التنورة البارزة بثنيات الاقمشة مع الحزام البراق والعريض على أعلى الخصر يمكن أن تختاريها مع التوب البيضاء الفاخرة بأقمشة الدانتيل وتفاصيل التول الشفافة مع قصة الاكمام الفضفاضة. فاجعلي تألقك كاجوال مع الياقة العريضة، فهذه الصيحة تمنحك المدى المطلوب وتضمن لك أناقة استثنائية خلال السهرات.