إطلالة تناسب السفرات الصيفية

10 قطع أساسية تحتاجينها في إجازات السفر الصيفية... تصاميم وأكسسوارات لا غنى عنها

ملاك صولي
18 أبريل 2023

في رحلات وإجازات السفر الصيفية، أنت بحاجة لقطع أساسية ضرورية تسهل عليكِ الرحلة، وتشعرك بالإنتعاش والراحة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض 10 قطع أساسية، يمكنك إعتمادها في هذه الرحلات، من ملابس إلى أكسسوارات. ملابس مريحة، أحذية مريحة، أكسسوارات تحميكي من أشعة الشمس، وغيرها.  قومي معنا بهذه الجولة السريعة، وتعرفي على هذه القطع المميّزة، ولا تترددي في أخذها معكِ لأنها بالتأكيد ستجعل رحلتكِ ممتعة ومريحة أكثر. 

النظارات الشمسية المناسبة

طبعاً النظارات الشمسية أكسسوار مهم لا بد منه في رحلات السفر الصيفية، كونه يحميكي من أشعة الشمس القوية. النظارة الشمسية ذات التصميم الكلاسيكي، أكسسوار يليق بسائر الإطلالات والألوان، ويمكنك إعتمادها بأريحية كاملة وتنسيقها مع جميع ملابسك دون التقيد بلون أو تصميم. هنا نستعرض تصميم لافت من Chloe، يمكنك إعتماده كونه تصميم كلاسيكي يناسب جميع الإطلالات.

قطع أساسية في السفر
نظارة شمسية من Chloe

أكسسوارات الرأس 

طبعاً أكسسوارات الرأس مهمة جداً، كونها تحميكي أيضاً من أشعة الشمس، وتغنيكي عن تسريح شعرك بشكل يومي. هنا نقصد بأكسسوارات الرأس، القبعة طبعاً بجميع تصاميمها الكاجوال، الفولارد، وأوشحة الرأس أيضاً. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من is Coming، إعتمد فيها قبعة رأس تناسب جداً مشاوير البحر في الصيف، لذا عليكِ بإعتماد هذا النوع من الأكسسوارات في رحلاتك السفرية في الصيف.

قطع أساسية في السفر
إطلالة من is Coming

فستان قصير يناسب البحر

طبعاً السفر في الصيف، بالمجمل يكون على بلاد سياحية تتمتع بشاطىء جميل، ومن أكثر التصاميم التي تناسب البحر، هي الفساتين القصيرة. يمكنك إعتماد فستان أو 2 معكِ في أي رحلة، للتنويع قليلاً، ومن المفضل إختيار ألوان زاهية ربيعية مميّزة. هنا نستعرض فستان ملون من Diesel، يمكنك الإستوحاء منه لإطلالة جذابة وعصرية لا تقاوم.

قطع أساسية في السفر
فستان من Diesel

فستان طويل مريح

الفساتين الطويلة الكاجوال، صيحة لافتة يمكنك إعتمادها في رحلات السفر، فهذا التصميم المريح والعصري، يشعرك بالراحة والإنتعاش. هنا نستعرض في هذه الصورة فساتين باللّونين الأزرق والأخضر من Amlul، يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك صيفي مميّز لا يقاوم. الفساتين الطويلة الكاجوال، تناسب رحلات السفر إن كانت رحلة على البحر أو رحلات سياحية من نوع آخر. 

قطع أساسية في السفر
إطلالة من amlul

حقيبة Tote Bag

طبعاً إبتعدي نهائياً عن الحقائب الصغيرة، فالحقيبة الكبيرة في السفر تلبي إحتياجاتك جداً وتشعرك بالراحة. هذه الحقائب الكبيرة تناسب جداً رحلات السفر، إذ تتسع لجميع أغراضك الضرورية منها و الكمالية لذا عليكِ بإعتمادها. حقيبة الظهر، أو الحقائب التي تعتمد على الخصر أيضاً من التصاميم المريحة، والتي يمكنك أيضاً أخذها معكِ وإعتمادها عند الحاجة.

قطع أساسية في السفر
حقيبة من Elisabetta Franchi

حذاء مفتوح بكعب مسطح 

هذا النوع من الأحذية الصيفية، يؤمن لكِ الراحة وسهل التنسيق جداً. الصندل الصيفي بكعبه المسطح يمكنك إعتماده وتنسيقه مع الفساتين القصيرة، الفساتين الطويلة، أو مع أي outfit كاجوال مريح. هنا نستعرض حذاء لافت من Giorgio Atmani، يناسب جداً رحلات السفر السياحية في الصيف، يمكنك الإستوحاء منه وإعتماد حذاء شبيه وتنسيقه كما يحلو لكِ.

قطع أساسية في السفر
حذاء من Giorgio Armani

طقم كاجوال مميّز

من الإطلالات التي قد تحتاجينها في رحلات السفر، الطقم الصيفي. أولاً هذا التصميم يسهل عليكِ عملية التنسيق، فهو منسق، لذا يوفر الوقت، وثانياً هو صيحة لافتة يمنحك لوك منعش وعلى الموضة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، إعتمديه بألوان زاهية تناسب موسم الصيف المميّز. هنا نستعرض إطلالة من Lela Rose، إعتمد فيها طقم أخضر كاجوال، يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك مشلبه. 

قطع أساسية في السفر
إطلالة من Lela Rose

حذاء سنيكرز أبيض

يعتبر حذاء السنيكرز الأبيض من القطع الضرورية كونه تصميم مريح وعصري يناسب جميع الإطلالات والألوان. الحذاء السنيكرز الأبيض يناسب الإطلالات الصيفية، ويمكنك أيضاً تنسيقه مع الأطقم، الفساتين، السروال الدنيم وغيره. هنا نستعرض حذاء عصري من Giving Movement، يمكنك إعتماده أو إعتماد تصميم آخر باللّون الأبيض.

قطع أساسية في السفر
حذاء من giving Movement

سروال من الدنيم

من التصاميم المريحة جداً، والمعتمدة بكثرة في جميع الإطلالات الكاجوال منها والكاجوال شيك. إعتماد السروال الدنيم خيار ناجح في المشاوير النهارية وحتى في المشاوير الليلية، كالذهاب إلى المطاعم وغيرها. هنا نستعرض إطلالة من Stella McCartney، نُسق فيها سروال من الدنيم الواسع والمريح، يمكنك إعتماده وتنسيقه بأسلوبك الخاص والمميّز.

قطع أساسية في السفر
إطلالة من Stella McCartney

بلوزة بتصميم بسيط 

البلايز بتصميمها البسيط هي ضرورة وحاجة في رحلات السفر، كونها لا تقيد ولا تربك، فهي سهلة التنسيق، وإعتمادها ضمن إطلالاتك يشعرك بالراحة. بالإضافة إلى ذلك هي بتصميمها البسيط لا تبطل موضتها وتبقى دائماً تصميم عصري ومميّز. هنا نستعرض بلوزة بتصميم بسيط باللّون الأسود من Fiftymade، يمكنك الإستوحاء منها أو إعتماد ما يشابه بلون وتصميم آخر. 

قطع أساسية في السفر
إطلالة من Fiftymade